BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الترويج و الإعلان التجاري / الزعبي علي فلاح
Titre : إدارة الترويج و الإعلان التجاري : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : الزعبي علي فلاح, Editeur : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2015 Importance : 511ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-015-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفهرس:
المقدمة. ص : 25.
الباب الأول: إدارة الترويج و الإعلان التجاري: مدخل تمهيدي. ص : 31.
الفصل الأول: مدخل إلى التسويق. ص : 31.
الفصل الثاني: مدخل إلى الإتصالات. ص : 69.
الفصل الثالث: إدارة الترويج (الأسس و الأصول العلمية). ص 115.
الفصل الرابع: الإتصالات التسويقية المتكاملة. ص: 153.
الفصل الخامس: مقدمة في إدارة الإعلان التجاري. ص :181.
الباب الثاني: إدارة الترويج و الإعلان التجاري: مدخل وظيفي. ص : 225.
الفصل السادس: الإعلان التجاري ( الأسس و المفاهيم الأولية). ص : 225.
الفصل السابع: الإعلان التجاري ( مدخل تطبيقي). ص : 265.
الفصل الثامن: البيع الشخصي. ص : 323.
الفصل التاسع: العلاقات العامة. ص : 353.
الفصل العاشر: التسويق المباشر. ص : 399.
الفصل الحادي عشر: تنشيط المبيعات. ص : 421.
الفصل الثاني عشر: النشر التجار( الدعاية). ص : 451.
الملاحق . ص : 481.
إدارة الترويج و الإعلان التجاري : مدخل معاصر [texte imprimé] / الزعبي علي فلاح, . - [S.l.] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2015 . - 511ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-97-015-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفهرس:
المقدمة. ص : 25.
الباب الأول: إدارة الترويج و الإعلان التجاري: مدخل تمهيدي. ص : 31.
الفصل الأول: مدخل إلى التسويق. ص : 31.
الفصل الثاني: مدخل إلى الإتصالات. ص : 69.
الفصل الثالث: إدارة الترويج (الأسس و الأصول العلمية). ص 115.
الفصل الرابع: الإتصالات التسويقية المتكاملة. ص: 153.
الفصل الخامس: مقدمة في إدارة الإعلان التجاري. ص :181.
الباب الثاني: إدارة الترويج و الإعلان التجاري: مدخل وظيفي. ص : 225.
الفصل السادس: الإعلان التجاري ( الأسس و المفاهيم الأولية). ص : 225.
الفصل السابع: الإعلان التجاري ( مدخل تطبيقي). ص : 265.
الفصل الثامن: البيع الشخصي. ص : 323.
الفصل التاسع: العلاقات العامة. ص : 353.
الفصل العاشر: التسويق المباشر. ص : 399.
الفصل الحادي عشر: تنشيط المبيعات. ص : 421.
الفصل الثاني عشر: النشر التجار( الدعاية). ص : 451.
الملاحق . ص : 481.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/291976 A/659.095/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/305533 A/659.095/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305534 A/659.095/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305535 A/659.095/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة الجودة في منظمات الأعمال / بوحرود فتيحة
Titre : إدارة الجودة في منظمات الأعمال : النظرية و التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : بوحرود فتيحة, Editeur : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2015 Importance : 352ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-067-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفهرس:
المقدمة . ص :19.
الباب الأول: التأصيل النظري لإدارة الجودة الشاملة في المنظمة
الفصل الأول: المفاهيم الأساسية للجودة. ص : 27.
اسئلة المراجعة. ص : 41.
الفصل الثاني: إدارة الجودة في المؤسسة ص : 43.
اسئلة المراجعة. ص : 61
الفصل الثالث: إدارة الجودة الشاملة. ص : 63.
اسئلة المراجعة. ص : 74
الفصل الرابع: المداخل الفكرية للجودة الشاملة. ص: 79.
اسئلة المراجعة. ص : 93
الفصل الخامس: إدارة الجودة و التغيير التنظيمي. ص : 95.
اسئلة المراجعة. ص : 111.
الباب الثاني: العناصر الرئيسية لإدارة الجودة الشاملة في المنظمة.
الفصل السادس: دور القيادة الإدارية في تطبيق الجودة الشاملة في المنظمة. ص : 115.
اسئلة المراجعة. ص : 127
الفصل السابع: المنظور الاستراتيجي للجودة الشاملة. ص : 129.
اسئلة المراجعة. ص : 140.
الفصل الثامن: التحسين المستمر للجودة. ص : 141.
اسئلة المراجعة. ص : 153
الفصل التاسع: إدارة الموارد البشرية في ظل إدارة الجودة الشاملة. ص : 155.
اسئلة المراجعة. ص :170
الفصل العاشر: العلاقة مع الموردين في ظل إدارة الجودة الشاملة. ص: 171.
اسئلة المراجعة. ص : 183.
الفصل الحادي عشر: إدارة العلاقة مع العملاء في ظل إدارة الجودة الشاملة. ص: 185.
اسئلة المراجعة. ص : 183.
الباب الثالث: تقنيات إدارة الجودة ومواضيع مختارة.
الفصل الثاني عشر: إدارة تكاليف الجودة. ص :205.
اسئلة المراجعة. ص : 223.
الفصل الثالث عشر: أساليب السيطرة على الجودة. ص : 231.
اسئلة المراجعة. ص : 262.
SIX SDIGMAالفصل الرابع عشر: الإنحاف السداسي. ص: 265.
اسئلة المراجعة. ص : 282.
الفصل الخامس عشر: مواضيع مختارة. ص : 283.
المراجع. ص : 335.
إدارة الجودة في منظمات الأعمال : النظرية و التطبيق [texte imprimé] / بوحرود فتيحة, . - [S.l.] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2015 . - 352ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-97-067-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفهرس:
المقدمة . ص :19.
الباب الأول: التأصيل النظري لإدارة الجودة الشاملة في المنظمة
الفصل الأول: المفاهيم الأساسية للجودة. ص : 27.
اسئلة المراجعة. ص : 41.
الفصل الثاني: إدارة الجودة في المؤسسة ص : 43.
اسئلة المراجعة. ص : 61
الفصل الثالث: إدارة الجودة الشاملة. ص : 63.
اسئلة المراجعة. ص : 74
الفصل الرابع: المداخل الفكرية للجودة الشاملة. ص: 79.
اسئلة المراجعة. ص : 93
الفصل الخامس: إدارة الجودة و التغيير التنظيمي. ص : 95.
اسئلة المراجعة. ص : 111.
الباب الثاني: العناصر الرئيسية لإدارة الجودة الشاملة في المنظمة.
الفصل السادس: دور القيادة الإدارية في تطبيق الجودة الشاملة في المنظمة. ص : 115.
اسئلة المراجعة. ص : 127
الفصل السابع: المنظور الاستراتيجي للجودة الشاملة. ص : 129.
اسئلة المراجعة. ص : 140.
الفصل الثامن: التحسين المستمر للجودة. ص : 141.
اسئلة المراجعة. ص : 153
الفصل التاسع: إدارة الموارد البشرية في ظل إدارة الجودة الشاملة. ص : 155.
اسئلة المراجعة. ص :170
الفصل العاشر: العلاقة مع الموردين في ظل إدارة الجودة الشاملة. ص: 171.
اسئلة المراجعة. ص : 183.
الفصل الحادي عشر: إدارة العلاقة مع العملاء في ظل إدارة الجودة الشاملة. ص: 185.
اسئلة المراجعة. ص : 183.
الباب الثالث: تقنيات إدارة الجودة ومواضيع مختارة.
الفصل الثاني عشر: إدارة تكاليف الجودة. ص :205.
اسئلة المراجعة. ص : 223.
الفصل الثالث عشر: أساليب السيطرة على الجودة. ص : 231.
اسئلة المراجعة. ص : 262.
SIX SDIGMAالفصل الرابع عشر: الإنحاف السداسي. ص: 265.
اسئلة المراجعة. ص : 282.
الفصل الخامس عشر: مواضيع مختارة. ص : 283.
المراجع. ص : 335.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/305382 A/658.1518/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/305383 A/658.1518/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305384 A/658.1518/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305385 A/658.1518/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305386 A/658.1518/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة العملات الأجنبية / تايه النعيمي عدنان
Titre : إدارة العملات الأجنبية Type de document : texte imprimé Auteurs : تايه النعيمي عدنان, Editeur : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2012 Importance : 407ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
الفهـــرس:
المقدمة.ص :11.
الفصل الأول : أهمية النقود في الحياة المعاصرة.ص :18.
الفصل الثاني : تدفقات الأموال الدولية.ص :54.
الفصل الثالث : الأسواق المالية الدولية.ص :85.
الفصل الرابع : نظرية الصرف الأجنبي.ص :116.
الفصل الخامس : تحديد أسعار الصرف.ص :151.
الفصل السادس : مشتقات سعر الصرف.ص :178.
الفصل السابع : التنبؤ بسعر الصرف.ص :227.
الفصل الثامن : قياس التعرض لتقلبات سعر الصرف.ص :270.
الفصل التاسع : إدارة التعرض لمخاطر الصرف الأجنبي.ص :307.
الفصل العاشر : المفاهيم الأساسية للصرف الأجنبي.ص :347.
المراجع.ص :385.
الملاحق.ص :393.
إدارة العملات الأجنبية [texte imprimé] / تايه النعيمي عدنان, . - [S.l.] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2012 . - 407ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
الفهـــرس:
المقدمة.ص :11.
الفصل الأول : أهمية النقود في الحياة المعاصرة.ص :18.
الفصل الثاني : تدفقات الأموال الدولية.ص :54.
الفصل الثالث : الأسواق المالية الدولية.ص :85.
الفصل الرابع : نظرية الصرف الأجنبي.ص :116.
الفصل الخامس : تحديد أسعار الصرف.ص :151.
الفصل السادس : مشتقات سعر الصرف.ص :178.
الفصل السابع : التنبؤ بسعر الصرف.ص :227.
الفصل الثامن : قياس التعرض لتقلبات سعر الصرف.ص :270.
الفصل التاسع : إدارة التعرض لمخاطر الصرف الأجنبي.ص :307.
الفصل العاشر : المفاهيم الأساسية للصرف الأجنبي.ص :347.
المراجع.ص :385.
الملاحق.ص :393.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/277582 A/332.351/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/277583 A/332.351/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277584 A/332.351/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277585 A/332.351/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277586 A/332.351/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible القيادة و التغيير / العتوم عدنان يوسف
Titre : القيادة و التغيير : Leadership and Change Type de document : texte imprimé Auteurs : العتوم عدنان يوسف, Editeur : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2018 Importance : 200 ص Format : 25 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-643-23-2 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: ما هعي القيادة.ص:17.
الفصل الثاني: القائد الناجح: قائد التغيير.ص:41.
الفصل الثالث القيادة: أنماطها-أنواعها و نظرياتها.ص:69.
الفصل الرابع: القائد كأداة للتغيير.ص:87.
الفصل الخامس: دور القائد في اتخاذ القرارات.ص:107.
الفصل السادس: العلاقات الانسانية تقود القيادة للنجاح.ص:127.
الفصل السابع: التخطيط الاستراتيجي أساس التغيير.ص: 143.
الفصل الثامن: الانتاجية و دور القائد في تحسينها.ص:169.القيادة و التغيير : Leadership and Change [texte imprimé] / العتوم عدنان يوسف, . - [S.l.] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2018 . - 200 ص ; 25 سم.
ISBN : 978-9957-643-23-2
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: ما هعي القيادة.ص:17.
الفصل الثاني: القائد الناجح: قائد التغيير.ص:41.
الفصل الثالث القيادة: أنماطها-أنواعها و نظرياتها.ص:69.
الفصل الرابع: القائد كأداة للتغيير.ص:87.
الفصل الخامس: دور القائد في اتخاذ القرارات.ص:107.
الفصل السادس: العلاقات الانسانية تقود القيادة للنجاح.ص:127.
الفصل السابع: التخطيط الاستراتيجي أساس التغيير.ص: 143.
الفصل الثامن: الانتاجية و دور القائد في تحسينها.ص:169.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/305163 A/658.1859/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/305164 A/658.1859/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305165 A/658.1859/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible تسويق خدمات الرعاية الإستشفائية و الطبية / نصيرات فريد توفيق
Titre : تسويق خدمات الرعاية الإستشفائية و الطبية Type de document : texte imprimé Auteurs : نصيرات فريد توفيق, Editeur : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة Année de publication : 2014 Importance : 232ص Format : 25سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
المقدمة . ص . 17.
الفصل الأول : الاتجاهات و الواقع التسويقي في مستشفيات القطاع الخاص في الأردن. ص . 23.
الفصل الثاني: الملامح العامة للصناعة الاستشفائية في الأردن و خصوصية الصحة و الخدمة الصحية. ص 63.
الفصل الثالث: استعمالية الخدمات الصحية و الاستشفائية . ص . 89.
الفصل الرابع: التخطيط و التسويق الاستراتيجي للرعاية الاستشفائية. ص 111.
الفصل الخامس: الخدمة الاستشفائية/ المنتج. ص . 135.
الفصل السادس: سعر الخدمة الاستشفائية/ العوض. ص . 153.
الفصل السابع: الوصول للخدمة و سهولة منالها الخدمة/ التوزيع. ص 173.
الفصل الثامن: الترويج. ص . 191.
الفصل التاسع: الاتجاهات المستقبلية إنتاج و تقديم و تسويق الخدمات الاستشفائية. ص 127.
الملخص. ص 229.
المصادر و المراجع. ص . 231.
تسويق خدمات الرعاية الإستشفائية و الطبية [texte imprimé] / نصيرات فريد توفيق, . - [S.l.] : دار المسيرة للنشر و التوزيع و الطباعة, 2014 . - 232ص ; 25سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
المقدمة . ص . 17.
الفصل الأول : الاتجاهات و الواقع التسويقي في مستشفيات القطاع الخاص في الأردن. ص . 23.
الفصل الثاني: الملامح العامة للصناعة الاستشفائية في الأردن و خصوصية الصحة و الخدمة الصحية. ص 63.
الفصل الثالث: استعمالية الخدمات الصحية و الاستشفائية . ص . 89.
الفصل الرابع: التخطيط و التسويق الاستراتيجي للرعاية الاستشفائية. ص 111.
الفصل الخامس: الخدمة الاستشفائية/ المنتج. ص . 135.
الفصل السادس: سعر الخدمة الاستشفائية/ العوض. ص . 153.
الفصل السابع: الوصول للخدمة و سهولة منالها الخدمة/ التوزيع. ص 173.
الفصل الثامن: الترويج. ص . 191.
الفصل التاسع: الاتجاهات المستقبلية إنتاج و تقديم و تسويق الخدمات الاستشفائية. ص 127.
الملخص. ص 229.
المصادر و المراجع. ص . 231.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/277523 A/658.1660/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/277524 A/658.1660/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277525 A/658.1660/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277526 A/658.1660/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible مدرب تعليم تفكير العقبات الست / دي بونو إدوارد
Permalink