BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur طارق شريف يونس. |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة العلاقات العامة / طارق شريف يونس.
Titre : إدارة العلاقات العامة : مفاهيم و مبادئ و سياسات مع إشارة للمعطي العربي و الإسلامي Type de document : texte imprimé Auteurs : طارق شريف يونس., Editeur : إثراء للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 303ص Format : 24.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
مقدمة الكتاب ص 11
الباب الأول:الإدارة العربية الإسلامية-الخصائص و المفاهيم و الإسهامات و الممارسات. ص 19
الفصل الأول:الإدارة العربية الأصول-الأنموذج-المنهج العقلي.ص 20
الفصل الثاني:إدارة العلاقات الصناعية و التجارية و المالية. ص50
الفصل الثالث:التدبير و الإدارة في إطار البعد الثقافي. ص 71
الباب الثاني:العلاقات الدولية بين الوحدات الحضارية. ص 111
الفصل الرابع:العلاقات الدولية. ص 112
الفصل الخامس:الأشكال المعاصرة لإدارة العلاقات. ص 140
الباب الثالث:العلاقات العامة و الإعلام-إدارتها و سياقاتها و إداراتها. ص 187
الفصل السادس:العلاقات العامة المفهوم-الوظائف-السمات. ص 190
الفصل السابع:العلقات العامة و الرأي العام. ص 228
الفصل الثامن:العلاقات العامة و الإعلام الفلسفة و العناصر و الضوابط و الأساليب. ص 250
المصادر و المراجع ص 279
إدارة العلاقات العامة : مفاهيم و مبادئ و سياسات مع إشارة للمعطي العربي و الإسلامي [texte imprimé] / طارق شريف يونس., . - [S.l.] : إثراء للنشر و التوزيع, 2008 . - 303ص ; 24.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
مقدمة الكتاب ص 11
الباب الأول:الإدارة العربية الإسلامية-الخصائص و المفاهيم و الإسهامات و الممارسات. ص 19
الفصل الأول:الإدارة العربية الأصول-الأنموذج-المنهج العقلي.ص 20
الفصل الثاني:إدارة العلاقات الصناعية و التجارية و المالية. ص50
الفصل الثالث:التدبير و الإدارة في إطار البعد الثقافي. ص 71
الباب الثاني:العلاقات الدولية بين الوحدات الحضارية. ص 111
الفصل الرابع:العلاقات الدولية. ص 112
الفصل الخامس:الأشكال المعاصرة لإدارة العلاقات. ص 140
الباب الثالث:العلاقات العامة و الإعلام-إدارتها و سياقاتها و إداراتها. ص 187
الفصل السادس:العلاقات العامة المفهوم-الوظائف-السمات. ص 190
الفصل السابع:العلقات العامة و الرأي العام. ص 228
الفصل الثامن:العلاقات العامة و الإعلام الفلسفة و العناصر و الضوابط و الأساليب. ص 250
المصادر و المراجع ص 279
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/171129 A/658.989/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/171130 A/658.989/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/290790 A/658.989/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible