BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur موسى عامر عبد الله |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : موسى عامر عبد الله, Editeur : دار البداية Année de publication : 2009 Importance : 248ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-452-75-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة ص 5
1-ماهو التسويق؟ ص 9
2-العملية التسويقية.ص 12
3-إدارة التسويق.ص 14
3- التسويق الجزئي و التسويق الكلي ص 16
5-المزايا التي يقدمها التسويق للمجتمع ص 25
6-كيفية تطور الفكر التسويقي.ص28
7-مرحلة التوجه بالبيع ص 31
8-مناهج دراسة التسويق. ص 42
9-تقسيم السوق إلى قطاعات.46 ص
10-متطلبات عملية التجزئة. ص 58
11--سلوك المستهلك. ص 61
12-السياسات التسويقية الإستراتيجية خلال دورة حياة السلعة.ص 130
13-الخريطة الإدراكية السلعية و الموقع الإستراتيجي للسلعة بين السلع المنافس ص 133
العوامل المؤثرة في تصميم سياسات التوزيع.ص 162-14
15-إستراتيجية التسعير.ص 189
16-أهمية التسعير.ص 194
17-أهداف التسعير.ص 196
18-إستراتيجيات تسعير المنتجات الجديدة. ص 206
19- طرق تحديد الأسعار في المشروع الإنتاجي ص 209
20-استرتيجية الترويج ص 220
21-الأساليب المختلفة للترويج ص 224
22- تقسيم المجتمع حيبذذسب معدل تبني السلع و الأفكار الجديدة ص 231
23- الإعلان ص 233
الإعلان التعاوني ص 24-237
25- خطوات إحراج اللإعلان إلى حيز الوجود ص 238
26- المحتويات ص 245
إدارة التسويق [texte imprimé] / موسى عامر عبد الله, . - [S.l.] : دار البداية, 2009 . - 248ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-452-75-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة ص 5
1-ماهو التسويق؟ ص 9
2-العملية التسويقية.ص 12
3-إدارة التسويق.ص 14
3- التسويق الجزئي و التسويق الكلي ص 16
5-المزايا التي يقدمها التسويق للمجتمع ص 25
6-كيفية تطور الفكر التسويقي.ص28
7-مرحلة التوجه بالبيع ص 31
8-مناهج دراسة التسويق. ص 42
9-تقسيم السوق إلى قطاعات.46 ص
10-متطلبات عملية التجزئة. ص 58
11--سلوك المستهلك. ص 61
12-السياسات التسويقية الإستراتيجية خلال دورة حياة السلعة.ص 130
13-الخريطة الإدراكية السلعية و الموقع الإستراتيجي للسلعة بين السلع المنافس ص 133
العوامل المؤثرة في تصميم سياسات التوزيع.ص 162-14
15-إستراتيجية التسعير.ص 189
16-أهمية التسعير.ص 194
17-أهداف التسعير.ص 196
18-إستراتيجيات تسعير المنتجات الجديدة. ص 206
19- طرق تحديد الأسعار في المشروع الإنتاجي ص 209
20-استرتيجية الترويج ص 220
21-الأساليب المختلفة للترويج ص 224
22- تقسيم المجتمع حيبذذسب معدل تبني السلع و الأفكار الجديدة ص 231
23- الإعلان ص 233
الإعلان التعاوني ص 24-237
25- خطوات إحراج اللإعلان إلى حيز الوجود ص 238
26- المحتويات ص 245
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/166367 A/658.957/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/166368 A/658.957/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166369 A/658.957/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible