BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur منصور إياد شوكت |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة خدمة العملاء / منصور إياد شوكت
Titre : إدارة خدمة العملاء Type de document : texte imprimé Auteurs : منصور إياد شوكت, Editeur : دار كنوز المعرفة العلمية Année de publication : 2008 Importance : 286ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978995746376 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدمة ص 11
الفصل الأول:ماهية الإدارة. ص15
الفصل الثاني:اتجاهات حديفة في الفكر الإداري. ص 25
الفصل الثالث:الإدارة الناجحة بأسلوب الاتصال الفعال مع الآخرين. ص 59
الفصل الرابع:ماهية الخدمة والعميل. ص 79
الفصل الخامس:إدارة خدمة العملاء. ص 97
الفصل السادس:الجودة في خدمة العملاء. ص 119
الفصل السابع:العلاقات العامة وعلاقتها بخدمة العملاء. ص 137
الفصل الثامن:نظام الجودة الشاملة والتميز في الخدمات. ص 171
الفصل التاسع:تسويق الخدمات. ص 179
الفصل العاشر:إدارة الموارد البشرية وعلاقتها بخدمة العملاء. ص 189
الفصل الحادي عشر:علاقة رجال البيع بخدمة العملاء. ص 201
الفصل الثاني عشر:إدارة خدمات العملاء (أقسام البنوك). ص 225
الفصل الثالث عشر:البنوك الإلكترونية وتعاملها مع العملاء. ص241
الفصل الرابع عشر:بيلجاكوم الدولية لخدمات الاتصال (العملاء). ص 259
قائمة المراجع ص 283
إدارة خدمة العملاء [texte imprimé] / منصور إياد شوكت, . - [S.l.] : دار كنوز المعرفة العلمية, 2008 . - 286ص ; 25سم.
ISSN : 978995746376
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدمة ص 11
الفصل الأول:ماهية الإدارة. ص15
الفصل الثاني:اتجاهات حديفة في الفكر الإداري. ص 25
الفصل الثالث:الإدارة الناجحة بأسلوب الاتصال الفعال مع الآخرين. ص 59
الفصل الرابع:ماهية الخدمة والعميل. ص 79
الفصل الخامس:إدارة خدمة العملاء. ص 97
الفصل السادس:الجودة في خدمة العملاء. ص 119
الفصل السابع:العلاقات العامة وعلاقتها بخدمة العملاء. ص 137
الفصل الثامن:نظام الجودة الشاملة والتميز في الخدمات. ص 171
الفصل التاسع:تسويق الخدمات. ص 179
الفصل العاشر:إدارة الموارد البشرية وعلاقتها بخدمة العملاء. ص 189
الفصل الحادي عشر:علاقة رجال البيع بخدمة العملاء. ص 201
الفصل الثاني عشر:إدارة خدمات العملاء (أقسام البنوك). ص 225
الفصل الثالث عشر:البنوك الإلكترونية وتعاملها مع العملاء. ص241
الفصل الرابع عشر:بيلجاكوم الدولية لخدمات الاتصال (العملاء). ص 259
قائمة المراجع ص 283
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/137526 A/658.669/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/137527 A/658.669/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/137528 A/658.669/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/137529 A/658.669/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/137530 A/658.669/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/137531 A/658.669/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible