BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur الدسوقي محمد السيد البدوي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
الترويج و الإعلان:كيف تروج منتجاتك ? و كيف تعلن عن مشروعك؟ / الدسوقي محمد السيد البدوي
Titre : الترويج و الإعلان:كيف تروج منتجاتك ? و كيف تعلن عن مشروعك؟ : أساسيات الإعلان: وسصائل الإعلان المختلفة. تنظيم الحملات الإعالنية. إرشادات و قواعد الإعلان المتميز Type de document : texte imprimé Auteurs : الدسوقي محمد السيد البدوي, Editeur : مركز الأسكندرية للكتاب Année de publication : 2008 Importance : 217ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 0773881199 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفهـــرس:
الباب الأول:
المقدمة ص 3
الفصل الأول:ماهية وأهمية السوق. ص 6
الفصل الثاني:دورة حياة المنتج. ص 27
الفصل الثالث:عناصر المزيج التسويقي. ص 32
الفصل الرابع:تطوير المنتج. ص 102
الفصل الخامس:تقييم السوق. ص 112
الباب الثالني:
الفصل الأول:أساسيات البيع.ص 118
الفصل الثاني:العملية البيعية. ص 151
الفصل الثالث:إدارة الوقت. ص 163
الفصل الرابع:أساسيات البيع الشخصي (المباشر). ص 180
الفصل الخامس:القواعد الذهبية لتقديم خدمة متميزة للعملاء. ص 201
المراجع ص 215
الفهرس ص 218
الترويج و الإعلان:كيف تروج منتجاتك ? و كيف تعلن عن مشروعك؟ : أساسيات الإعلان: وسصائل الإعلان المختلفة. تنظيم الحملات الإعالنية. إرشادات و قواعد الإعلان المتميز [texte imprimé] / الدسوقي محمد السيد البدوي, . - [S.l.] : مركز الأسكندرية للكتاب, 2008 . - 217ص ; 24سم.
ISSN : 0773881199
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفهـــرس:
الباب الأول:
المقدمة ص 3
الفصل الأول:ماهية وأهمية السوق. ص 6
الفصل الثاني:دورة حياة المنتج. ص 27
الفصل الثالث:عناصر المزيج التسويقي. ص 32
الفصل الرابع:تطوير المنتج. ص 102
الفصل الخامس:تقييم السوق. ص 112
الباب الثالني:
الفصل الأول:أساسيات البيع.ص 118
الفصل الثاني:العملية البيعية. ص 151
الفصل الثالث:إدارة الوقت. ص 163
الفصل الرابع:أساسيات البيع الشخصي (المباشر). ص 180
الفصل الخامس:القواعد الذهبية لتقديم خدمة متميزة للعملاء. ص 201
المراجع ص 215
الفهرس ص 218
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/127620 A/658.607/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 08/127621 A/658.607/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/127622 A/658.607/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/127623 A/658.607/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/127624 A/658.607/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/127625 A/658.607/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible القواعد الذهبية لخدمة العملاء ? / الدسوقي محمد السيد البدوي
Titre : القواعد الذهبية لخدمة العملاء ? : كيف تقدم خدمة متميزة لعملائك ؟ و كيف تحافظ عليهم و تنميهم؟ Type de document : texte imprimé Auteurs : الدسوقي محمد السيد البدوي, Editeur : مركز الأسكندرية للكتاب Année de publication : 2007 Importance : 98ص Format : 20.5سم ISBN/ISSN/EAN : 977388104 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
المقدمة.ص:4.
الفصل الأول:تعريف المنظمة.ص:5.
الفصل الثاني:العوامل التي أدت لزيادة أهمية خدمة العملاء.ص:13.
الفصل الثالث:الصفات الواجب توافرها في مقدم الخدمة المتميز.ص:31.
الفصل الرابع:القواعد الذهبية لتقديم خدمة متميزة للعملاء.ص:86.
الخاتمة.ص:93.
المراجع.ص:94.
القواعد الذهبية لخدمة العملاء ? : كيف تقدم خدمة متميزة لعملائك ؟ و كيف تحافظ عليهم و تنميهم؟ [texte imprimé] / الدسوقي محمد السيد البدوي, . - [S.l.] : مركز الأسكندرية للكتاب, 2007 . - 98ص ; 20.5سم.
ISSN : 977388104
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
المقدمة.ص:4.
الفصل الأول:تعريف المنظمة.ص:5.
الفصل الثاني:العوامل التي أدت لزيادة أهمية خدمة العملاء.ص:13.
الفصل الثالث:الصفات الواجب توافرها في مقدم الخدمة المتميز.ص:31.
الفصل الرابع:القواعد الذهبية لتقديم خدمة متميزة للعملاء.ص:86.
الخاتمة.ص:93.
المراجع.ص:94.
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/166658 A/658.983/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt