BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur الخالدي محمد محمود |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التكنولوجيا الإلكترونية / الخالدي محمد محمود
Titre : التكنولوجيا الإلكترونية : الحكومة الإلكترونية, الصحافة الإلكترونية, التسويق الإلكتروني, الإدارة الإلكترونية, الإتصالات الإلكترونية, المدارس الإلكترونية Type de document : texte imprimé Auteurs : الخالدي محمد محمود, Editeur : دار كنوز المعرفة العلمية Année de publication : 2006 Importance : 224ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-463-25-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدمة ص 13
الفصل الأول:مبادئ ومواصفات الإدارة الإلكترونية. ص 19
الفصل الثاني:الحكومة الإلكترونية:مفهومها,نظامها,عناصرها. ص 29
الفصل الثالث:الحكومة الإلكترونية بين الأصالة والاستنساخ. ص 55
الفصل الرابع:الحكومة الإلكترونية واقعها وآفاق تطبيقها في بعض الدول. ص 69
الفصل الخامس:الصحافة الإلكترونية. ص 99
الفصل السادس:التجارة الإلكترونية. ص 111
الفصل السابع:الحلول الإلكترونية. ص 121
الفصل الثامن:التسويق الإلكتروني. ص 127
الفصل التاسع:عوامل بيئية أساسية تؤثر على التسويق الإلكتروني. ص 147
الفصل العاشر:الاتصال في التسويق الإلكتروني. ص 155
الفصل الحادي عشر:تكنولوجيا التسويق الإلكتروني. ص 169
الفصل الثاني عشر:إدارة مدرسة المستقبل الإلكترونية. ص 185
الفصل الثالث عشر:اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية. ص 207
قائمة المراجع ص 223
التكنولوجيا الإلكترونية : الحكومة الإلكترونية, الصحافة الإلكترونية, التسويق الإلكتروني, الإدارة الإلكترونية, الإتصالات الإلكترونية, المدارس الإلكترونية [texte imprimé] / الخالدي محمد محمود, . - [S.l.] : دار كنوز المعرفة العلمية, 2006 . - 224ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-463-25-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدمة ص 13
الفصل الأول:مبادئ ومواصفات الإدارة الإلكترونية. ص 19
الفصل الثاني:الحكومة الإلكترونية:مفهومها,نظامها,عناصرها. ص 29
الفصل الثالث:الحكومة الإلكترونية بين الأصالة والاستنساخ. ص 55
الفصل الرابع:الحكومة الإلكترونية واقعها وآفاق تطبيقها في بعض الدول. ص 69
الفصل الخامس:الصحافة الإلكترونية. ص 99
الفصل السادس:التجارة الإلكترونية. ص 111
الفصل السابع:الحلول الإلكترونية. ص 121
الفصل الثامن:التسويق الإلكتروني. ص 127
الفصل التاسع:عوامل بيئية أساسية تؤثر على التسويق الإلكتروني. ص 147
الفصل العاشر:الاتصال في التسويق الإلكتروني. ص 155
الفصل الحادي عشر:تكنولوجيا التسويق الإلكتروني. ص 169
الفصل الثاني عشر:إدارة مدرسة المستقبل الإلكترونية. ص 185
الفصل الثالث عشر:اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية. ص 207
قائمة المراجع ص 223
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/123757 A/658.602/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 08/123758 A/658.602/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123759 A/658.602/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123760 A/658.602/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123761 A/658.602/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123762 A/658.602/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible