BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur فيو كاترين |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الإلكتروني / فيو كاترين
Titre : التسويق الإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : فيو كاترين, Editeur : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر Année de publication : 2008 Importance : 358ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9953-515-33-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
التقديم ص 5
الفصل الأول:مدخل إلى التسويق الإلكتروني. ص7
القسم الأول: معرفة السوق و المستهلك عبر الإنترنت
الفصل الثاني:نظرة شاملة عن التجارة الإلكترونية. ص15
الفصل الثالث:السلوك الاستهلاكي عبر الانترنت. ص 39
الفصل الرابع:الجودة المدركة ورضى المستهلك عن موقع التجارة عبر الاتصال. ص 65
الفصل الخامس:الثقة بموقع تجارة إلكترونية والولاء له. ص 77
الفصل السادس:الدراسات التسويقية عبر الاتصال. ص 101
الفصل السابع:الوظائف التسويقية لموقع إنترنت. ص 123
الفصل الثامن:المنتج:مفهوم الموقع والتشكيلة. ص 149
الفصل التاسع:سياسة التسعير على الإنترنت. ص 186
الفصل العاشر:سياسة المحادثة عبر الإنترنت. ص 199
الفصل الحادي عشر:عشر حملات التسويق المباشر عبر الإنترنت. ص 239
الفصل الثاني عشر:السياسة المتعلقة ببيئة الموقع. ص 285
الفصل الثالث عشر:سياسة التوزيع وإدارة العلاقة مع الزبون. صث ر297
الفصل الرابع عشر:سياسة احترام الحياة الشخصية والدفع الإلكتروني. ص 335
التسويق الإلكتروني [texte imprimé] / فيو كاترين, . - [S.l.] : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر, 2008 . - 358ص ; 24سم.
ISBN : 978-9953-515-33-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
التقديم ص 5
الفصل الأول:مدخل إلى التسويق الإلكتروني. ص7
القسم الأول: معرفة السوق و المستهلك عبر الإنترنت
الفصل الثاني:نظرة شاملة عن التجارة الإلكترونية. ص15
الفصل الثالث:السلوك الاستهلاكي عبر الانترنت. ص 39
الفصل الرابع:الجودة المدركة ورضى المستهلك عن موقع التجارة عبر الاتصال. ص 65
الفصل الخامس:الثقة بموقع تجارة إلكترونية والولاء له. ص 77
الفصل السادس:الدراسات التسويقية عبر الاتصال. ص 101
الفصل السابع:الوظائف التسويقية لموقع إنترنت. ص 123
الفصل الثامن:المنتج:مفهوم الموقع والتشكيلة. ص 149
الفصل التاسع:سياسة التسعير على الإنترنت. ص 186
الفصل العاشر:سياسة المحادثة عبر الإنترنت. ص 199
الفصل الحادي عشر:عشر حملات التسويق المباشر عبر الإنترنت. ص 239
الفصل الثاني عشر:السياسة المتعلقة ببيئة الموقع. ص 285
الفصل الثالث عشر:سياسة التوزيع وإدارة العلاقة مع الزبون. صث ر297
الفصل الرابع عشر:سياسة احترام الحياة الشخصية والدفع الإلكتروني. ص 335
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/148732 A/658.763/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/164569 A/658.763/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148733 A/658.763/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148734 A/658.763/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148735 A/658.763/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148736 A/658.763/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148737 A/658.763/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148738 A/658.763/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164567 A/658.763/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164568 A/658.763/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق / فيو كاترين
Titre : التسويق : معرفة السوق و المستهلكين -من الدراسة التسويقية إلى الخيارات الإستراتيجية -المزيج التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : فيو كاترين, Editeur : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر Année de publication : 2008 Importance : 311ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9953-463-65-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Français (fre) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مدخل إلى التسويق.ص:7.
القسم الأول:معرفة السوق والمستهلكين.ص:13.
الفصل الثاني:السوق والفعليات.ص:15.
الفصل الثالث:سلوك المستهلك.ص:29.
الفصل الرابع:الدراسة التسويقية.ص:59.
القسم الثاني:من معرفة السوق إلى الخيارات الإستراتيجية.ص:107.
الفصل الخامس:التجزئة التسويقية.ص:109.
الفصل السادس:الاستهداف وتحديد الموقع.ص:123.
القسم الثالث:المزيج التسويقي.ص:137.
الفصل السابع:سياسة المنتج.ص:139.
الفصل الثامن:سياسة الماركة.ص:167.
الفصل التاسع:سياسة التسعير.ص:197.
الفصل العاشر:سياسة الاتصال وتنمية المبيعات.ص:221.
الفصل الحادي عشر:التوزيع.ص:265.
*الخاتمة.ص:301.
*بيبليوغرافيا.ص:305.
التسويق : معرفة السوق و المستهلكين -من الدراسة التسويقية إلى الخيارات الإستراتيجية -المزيج التسويقي [texte imprimé] / فيو كاترين, . - [S.l.] : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر, 2008 . - 311ص ; 24سم.
ISBN : 978-9953-463-65-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Français (fre)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مدخل إلى التسويق.ص:7.
القسم الأول:معرفة السوق والمستهلكين.ص:13.
الفصل الثاني:السوق والفعليات.ص:15.
الفصل الثالث:سلوك المستهلك.ص:29.
الفصل الرابع:الدراسة التسويقية.ص:59.
القسم الثاني:من معرفة السوق إلى الخيارات الإستراتيجية.ص:107.
الفصل الخامس:التجزئة التسويقية.ص:109.
الفصل السادس:الاستهداف وتحديد الموقع.ص:123.
القسم الثالث:المزيج التسويقي.ص:137.
الفصل السابع:سياسة المنتج.ص:139.
الفصل الثامن:سياسة الماركة.ص:167.
الفصل التاسع:سياسة التسعير.ص:197.
الفصل العاشر:سياسة الاتصال وتنمية المبيعات.ص:221.
الفصل الحادي عشر:التوزيع.ص:265.
*الخاتمة.ص:301.
*بيبليوغرافيا.ص:305.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (23)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/125284 A/658.559/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 08/127631 A/658.559/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/134469 A/658.559/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/134470 A/658.559/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/134471 A/658.559/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/134472 A/658.559/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/134473 A/658.559/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/134474 A/658.559/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148726 A/658.559/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148727 A/658.559/18 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148728 A/658.559/19 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/125285 A/658.559/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148729 A/658.559/20 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/148730 A/658.559/21 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/165063 A/658.559/22 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/165064 A/658.559/23 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/125286 A/658.559/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/125287 A/658.559/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/127626 A/658.559/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/127627 A/658.559/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/127628 A/658.559/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/127629 A/658.559/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/127630 A/658.559/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible