BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بيبل ديفد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : التسويق : نظريات حديثة Type de document : texte imprimé Auteurs : بيبل ديفد, Editeur : الأهلية للنشر و التوزيع Année de publication : 2007 Importance : 399ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : محتويات الكتاب:
الفصل الأول:سبع خطوات لكتابة خطة التسويق في يوم واحد.ص:11.
الفصل الثاني:كيف تعرف العمر الافتراضي لزبونك.ص:19.
الفصل الثالث:إما أن تميز عملك أو ستخسر.ص:24.
الفصل الرابع:خمس خطوات لخلق رسالتك التسويقية.ص:30.
الفصل الخامس:كيف تجعل الإحالات تهطل كالمطر.ص:38.
الفصل السادس:التركيز على مراكز القوة...زبائنك.ص:52.
الفصل السابع:كيف تؤثر على زبائنك.ص:59.
الفصل الثامن:التسويق المشترك.ص:67.
الفصل التاسع:ماهو النشاط التجاري الذي تعمل به.ص:76.
الفصل العاشر:كيف تستطيع الأشياء المقدمة مجانا أن ترفع إيراداتك.ص:80.
الفصل الحادي عشر:التسويق بالضمان.ص:86.
الفصل الثاني عشر:التسويق في البيئة الملائمة.ص:101.
الفصل الثالث عشر:استخدام بحث السوق لإعداد استراتيجيات تسويق مبكرة.ص:114.
الفصل الرابع عشر:(13)عنصرا للإعلان الناجح للنشاط التجاري الصغير.ص:117.
الفصل الخامس عشر:(12)خطوة لإعداد نموذج رسالة مبيعات مضمونة.ص:127.
الفصل السادس عشر:استراتيجيات نجاح الهاتف في النشاطات الصغيرة.ص:142.
الفصل السابع عشر:كيف تسعر منتجك أو خدمتك لتحصل على أعلى ربح.ص:151.
الفصل الثامن عشر:كيف تسخدم قوة الرزم والتغليف لمنتجاتك لمضاعفة المبيعات.ص:170.
الفصل التاسع عشر:التسويق بالعضوية:تحويل المشترين النادرين إلى زبائن مخلصين.ص:179.
الفصل العشرون:التسويق المباشر للنشاطات التجارية الصغيرة.ص:178.
الفصل الحادي والعشرون:استخدام شهادات الزبائن في رسالتك التسويقية للتغلب على الخوف والشك.ص:196.
الفصل الثاني والعشرون:المفتاح السري للمبيعات المتكررة المضمونة.ص:209.
الفصل الثالث والعشرون:متابعة التسويق:كيفية الفوز بمبيعات أكثر مقابل جهد أقل.ص:217.
الفصل الرابع والعشرون:الأسواق الخيرية.ص:223.
الفصل الخامس والعشرون:زيادة الإيرادات باستخدام التأرجح في زيادة ونقصان المبيعات والتنزيلات.ص:229.
الفصل السادس والعشرون:كيفية ابتكار عرض لا يمكن مقاومته.ص:237.
الفصل السابع والعشرون:كيف يمكن تقليل خسائر المردودات؟.ص:250.
الفصل الثامن والعشرون:كيف تعرف الوسيلة التسويقية التي يجب أن تستخدمها؟.ص:258.
الفصل التاسع والعشرون:الاستراتيجيات التسويقية باستخدام الانترنت للأعمال المحلية الصغيرة.ص:265.
الفصل الثلاثون:(16)خطأ ترتكبها النشاطات التجارية الصغيرة في مواقعها على الشبكة وكيفية تصحيحها.270.
الفصل الحادي والثلاثون:كيف تنشئ بريدا إلكترونيا على الإنترنت؟.ص:300.
الفصل الثاني والثلاثون:كيف يمكنك قياس جهودك التسويقية؟.ص:321.
الفصل الثالث والثلاثون:استفتاء بحث السوق.ص:325.
*تقرير خاص:أسرار الشهرة المجانية.ص:332.
*تقرير خاص:فضح أسرار الصفحات الصفراء.ص:345.
*تقرير خاص:فضح أسرار نجاح البريد المباشر.ص:364.
التسويق : نظريات حديثة [texte imprimé] / بيبل ديفد, . - [S.l.] : الأهلية للنشر و التوزيع, 2007 . - 399ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : محتويات الكتاب:
الفصل الأول:سبع خطوات لكتابة خطة التسويق في يوم واحد.ص:11.
الفصل الثاني:كيف تعرف العمر الافتراضي لزبونك.ص:19.
الفصل الثالث:إما أن تميز عملك أو ستخسر.ص:24.
الفصل الرابع:خمس خطوات لخلق رسالتك التسويقية.ص:30.
الفصل الخامس:كيف تجعل الإحالات تهطل كالمطر.ص:38.
الفصل السادس:التركيز على مراكز القوة...زبائنك.ص:52.
الفصل السابع:كيف تؤثر على زبائنك.ص:59.
الفصل الثامن:التسويق المشترك.ص:67.
الفصل التاسع:ماهو النشاط التجاري الذي تعمل به.ص:76.
الفصل العاشر:كيف تستطيع الأشياء المقدمة مجانا أن ترفع إيراداتك.ص:80.
الفصل الحادي عشر:التسويق بالضمان.ص:86.
الفصل الثاني عشر:التسويق في البيئة الملائمة.ص:101.
الفصل الثالث عشر:استخدام بحث السوق لإعداد استراتيجيات تسويق مبكرة.ص:114.
الفصل الرابع عشر:(13)عنصرا للإعلان الناجح للنشاط التجاري الصغير.ص:117.
الفصل الخامس عشر:(12)خطوة لإعداد نموذج رسالة مبيعات مضمونة.ص:127.
الفصل السادس عشر:استراتيجيات نجاح الهاتف في النشاطات الصغيرة.ص:142.
الفصل السابع عشر:كيف تسعر منتجك أو خدمتك لتحصل على أعلى ربح.ص:151.
الفصل الثامن عشر:كيف تسخدم قوة الرزم والتغليف لمنتجاتك لمضاعفة المبيعات.ص:170.
الفصل التاسع عشر:التسويق بالعضوية:تحويل المشترين النادرين إلى زبائن مخلصين.ص:179.
الفصل العشرون:التسويق المباشر للنشاطات التجارية الصغيرة.ص:178.
الفصل الحادي والعشرون:استخدام شهادات الزبائن في رسالتك التسويقية للتغلب على الخوف والشك.ص:196.
الفصل الثاني والعشرون:المفتاح السري للمبيعات المتكررة المضمونة.ص:209.
الفصل الثالث والعشرون:متابعة التسويق:كيفية الفوز بمبيعات أكثر مقابل جهد أقل.ص:217.
الفصل الرابع والعشرون:الأسواق الخيرية.ص:223.
الفصل الخامس والعشرون:زيادة الإيرادات باستخدام التأرجح في زيادة ونقصان المبيعات والتنزيلات.ص:229.
الفصل السادس والعشرون:كيفية ابتكار عرض لا يمكن مقاومته.ص:237.
الفصل السابع والعشرون:كيف يمكن تقليل خسائر المردودات؟.ص:250.
الفصل الثامن والعشرون:كيف تعرف الوسيلة التسويقية التي يجب أن تستخدمها؟.ص:258.
الفصل التاسع والعشرون:الاستراتيجيات التسويقية باستخدام الانترنت للأعمال المحلية الصغيرة.ص:265.
الفصل الثلاثون:(16)خطأ ترتكبها النشاطات التجارية الصغيرة في مواقعها على الشبكة وكيفية تصحيحها.270.
الفصل الحادي والثلاثون:كيف تنشئ بريدا إلكترونيا على الإنترنت؟.ص:300.
الفصل الثاني والثلاثون:كيف يمكنك قياس جهودك التسويقية؟.ص:321.
الفصل الثالث والثلاثون:استفتاء بحث السوق.ص:325.
*تقرير خاص:أسرار الشهرة المجانية.ص:332.
*تقرير خاص:فضح أسرار الصفحات الصفراء.ص:345.
*تقرير خاص:فضح أسرار نجاح البريد المباشر.ص:364.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (32)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/116693 A/658.481/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 08/134614 A/658.481/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/135073 A/658.481/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/135074 A/658.481/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/135075 A/658.481/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/135076 A/658.481/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/135077 A/658.481/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/161582 A/658.481/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/161583 A/658.481/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/161584 A/658.481/18 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/161585 A/658.481/19 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/116694 A/658.481/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/161586 A/658.481/20 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194865 A/658.481/21 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194866 A/658.481/22 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194867 A/658.481/23 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194868 A/658.481/24 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194869 A/658.481/25 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194870 A/658.481/26 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194871 A/658.481/27 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194872 A/658.481/28 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229534 A/658.481/29 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/116695 A/658.481/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229535 A/658.481/30 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229536 A/658.481/31 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229537 A/658.481/32 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/116696 A/658.481/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/116697 A/658.481/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/133104 A/658.481/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/133105 A/658.481/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/133106 A/658.481/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/134613 A/658.481/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible