BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur م. كريستول ستيفن |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق المبسط / م. كريستول ستيفن
Titre : التسويق المبسط : إنتهاء تعقيدات و فوضى و تشويش العلامة التجارية Type de document : texte imprimé Auteurs : م. كريستول ستيفن, Editeur : مكتبة العبيكان Année de publication : 2004 Importance : 388ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-40-292-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الجزء الأول:بيئة البيع والشراء في العصر الرقمي.ص:15.
الفصل الأول:كثير من الاختيار.ص:17.
الفصل الثاني:الحلول الآتية الأربع.ص:49.
الفصل الثالث:العناصر الأربعة للتسويق البسيط.ص:77.
الجزء الثاني:الاستراتيجية الأربع للتقدم.ص:103.
الفصل الرابع:التعويض:بين الاستبدال والإدغام.ص:105.
الفصل الخامس:إعادة التعبئة:التجميع والتكامل.ص:151.
الفصل السادس:إعادة التوجيه:تبسيط بعد العلامة التجارية بالنسبة للزبون.ص:209.
الفصل السابع:إعادة التعويض: توريد مستمر بدون عيوب وسعر منافس.ص:249.
الجزء الثالث:السعي إلى التيسير.ص:269.
الفصل الثامن:التسير في الظاهرة والتعقيد في ما لا يرى:دور تكنولوجيا المعلومات.ص:271.
الفصل التاسع:الارتقاء بالتسويق البسيط لتحويله للمنتج وللاسم التجاري.ص:289.
الفصل العاشر:خلاصة القول:تحويل إزالة عناء الزبون إلى قيمة ملموية لمصلحة حملة الأسهم.ص:353.التسويق المبسط : إنتهاء تعقيدات و فوضى و تشويش العلامة التجارية [texte imprimé] / م. كريستول ستيفن, . - [S.l.] : مكتبة العبيكان, 2004 . - 388ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9960-40-292-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الجزء الأول:بيئة البيع والشراء في العصر الرقمي.ص:15.
الفصل الأول:كثير من الاختيار.ص:17.
الفصل الثاني:الحلول الآتية الأربع.ص:49.
الفصل الثالث:العناصر الأربعة للتسويق البسيط.ص:77.
الجزء الثاني:الاستراتيجية الأربع للتقدم.ص:103.
الفصل الرابع:التعويض:بين الاستبدال والإدغام.ص:105.
الفصل الخامس:إعادة التعبئة:التجميع والتكامل.ص:151.
الفصل السادس:إعادة التوجيه:تبسيط بعد العلامة التجارية بالنسبة للزبون.ص:209.
الفصل السابع:إعادة التعويض: توريد مستمر بدون عيوب وسعر منافس.ص:249.
الجزء الثالث:السعي إلى التيسير.ص:269.
الفصل الثامن:التسير في الظاهرة والتعقيد في ما لا يرى:دور تكنولوجيا المعلومات.ص:271.
الفصل التاسع:الارتقاء بالتسويق البسيط لتحويله للمنتج وللاسم التجاري.ص:289.
الفصل العاشر:خلاصة القول:تحويل إزالة عناء الزبون إلى قيمة ملموية لمصلحة حملة الأسهم.ص:353.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/117935 A/658.447/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 07/117936 A/658.447/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/117937 A/658.447/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible