BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur أبو فارة يوسف أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة الأزمات : مدخل متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : أبو فارة يوسف أحمد, Editeur : مكتبة الجامعة Année de publication : 2009 Importance : 408ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-493-56-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
مقدمة ص 13
الفصل الأول:مدخل إلى الأزمات. ص 17
الفصل الثاني:نشأة حقل إدارة الأزمات. ص 55
الفصل الثالث:أنواع الأزمات. ص 101
الفصل الرابع:مناهج تشخيص الأزمات والتنبؤ بأثارها. ص 125
الفصل الخامس:أدوات أساسية وإرشادات عامة لإدارة الأزمات. ص 143
الفصل السادس:سيناريوهات إدارة الأزمة. ص 179
الفصل السابع:نماذج فاعلة لإدارة الأزمات. ص 195
الفصل الثامن:اتصالات الأزمة. ص 243
الفصل التاسع:الأساليب التقليدية وغير التقليدية لإدارة الأزمات. ص 269
الفصل العاشر:الأساليب الكمية لإدارة الأزمات. ص 301
الفصل الحادي عشر:إدارة الأزمات في عمر بن الخطاب. ص 329
مراجع الكتاب ص 393
إدارة الأزمات : مدخل متكامل [texte imprimé] / أبو فارة يوسف أحمد, . - [S.l.] : مكتبة الجامعة, 2009 . - 408ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-493-56-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
مقدمة ص 13
الفصل الأول:مدخل إلى الأزمات. ص 17
الفصل الثاني:نشأة حقل إدارة الأزمات. ص 55
الفصل الثالث:أنواع الأزمات. ص 101
الفصل الرابع:مناهج تشخيص الأزمات والتنبؤ بأثارها. ص 125
الفصل الخامس:أدوات أساسية وإرشادات عامة لإدارة الأزمات. ص 143
الفصل السادس:سيناريوهات إدارة الأزمة. ص 179
الفصل السابع:نماذج فاعلة لإدارة الأزمات. ص 195
الفصل الثامن:اتصالات الأزمة. ص 243
الفصل التاسع:الأساليب التقليدية وغير التقليدية لإدارة الأزمات. ص 269
الفصل العاشر:الأساليب الكمية لإدارة الأزمات. ص 301
الفصل الحادي عشر:إدارة الأزمات في عمر بن الخطاب. ص 329
مراجع الكتاب ص 393
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (17)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/139585 A/658.677/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/167548 A/658.677/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/184615 A/658.677/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/184616 A/658.677/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/184617 A/658.677/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230314 A/658.677/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230315 A/658.677/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230316 A/658.677/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230317 A/658.677/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/139586 A/658.677/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/139587 A/658.677/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/139588 A/658.677/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/139589 A/658.677/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/139590 A/658.677/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/139591 A/658.677/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/167546 A/658.677/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/167547 A/658.677/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : التسويق الإلكتروني : عناصر المزيج التسويقي عبر الإنترنت Type de document : texte imprimé Auteurs : أبو فارة يوسف أحمد, Editeur : دار وائل للنشر Année de publication : 2004 Importance : 392ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-468-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : فهرس المحتويات:
الفصل الأول:الأعمال الإلكترونية.ص:23.
الفصل الثاني:نظام المعلومات التسويقية للأعمال الإلكترونية.ص:57.
الفصل الثالث:المنافسة بين منظمات الأعمال عبر الإنترنت.ص:85.
الفصل الرابع:خدمات الزبون وعمليات التسوق والشراء عبر الإنترنت.ص:107.
الفصل الخامس:التسويق الإلكتروني.ص:135.
الفصل السادس:تخطيط وتطوير المنتجات عبر الإنترنت.ص:147.
الفصل السابع:تسويق الخدمات عبر الإنترنت.ص:169.
الفصل الثامن:تسعير المنتجات المباعة عبر الإنترنت.ص:189.
الفصل التاسع:تصميم الموقع(موقع المتجر الإلكتروني).ص:215.
الفصل العاشر:التوزيع الإلكتروني عبر الإنترنت.ص:249.
الفصل الحادي عشر:الترويج الإلكتروني عبر الإنترنت.ص:266.
الفصل الثاني عشر:المجتمعات الإفتراضية.ص:317.
الفصل الثالث عشر:التخصيص.ص:325.
الفصل الرابع عشر:الخصوصية.ص:341.
الفصل الخامس عشر:أمن الأعمال الإلكترونية.ص:363.
*الملاحق.ص:381.
التسويق الإلكتروني : عناصر المزيج التسويقي عبر الإنترنت [texte imprimé] / أبو فارة يوسف أحمد, . - [S.l.] : دار وائل للنشر, 2004 . - 392ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-11-468-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : فهرس المحتويات:
الفصل الأول:الأعمال الإلكترونية.ص:23.
الفصل الثاني:نظام المعلومات التسويقية للأعمال الإلكترونية.ص:57.
الفصل الثالث:المنافسة بين منظمات الأعمال عبر الإنترنت.ص:85.
الفصل الرابع:خدمات الزبون وعمليات التسوق والشراء عبر الإنترنت.ص:107.
الفصل الخامس:التسويق الإلكتروني.ص:135.
الفصل السادس:تخطيط وتطوير المنتجات عبر الإنترنت.ص:147.
الفصل السابع:تسويق الخدمات عبر الإنترنت.ص:169.
الفصل الثامن:تسعير المنتجات المباعة عبر الإنترنت.ص:189.
الفصل التاسع:تصميم الموقع(موقع المتجر الإلكتروني).ص:215.
الفصل العاشر:التوزيع الإلكتروني عبر الإنترنت.ص:249.
الفصل الحادي عشر:الترويج الإلكتروني عبر الإنترنت.ص:266.
الفصل الثاني عشر:المجتمعات الإفتراضية.ص:317.
الفصل الثالث عشر:التخصيص.ص:325.
الفصل الرابع عشر:الخصوصية.ص:341.
الفصل الخامس عشر:أمن الأعمال الإلكترونية.ص:363.
*الملاحق.ص:381.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/113831 A/658.390/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/164566 A/658.390/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/113832 A/658.390/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/113833 A/658.390/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/113834 A/658.390/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/144446 A/658.390/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/144447 A/658.390/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/144448 A/658.390/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164564 A/658.390/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164565 A/658.390/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible