BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur عمر أيمن علي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة المشروعات الصغيرة / عمر أيمن علي
Titre : إدارة المشروعات الصغيرة : مدخل بيئي مقارن Type de document : texte imprimé Auteurs : عمر أيمن علي, Editeur : الدار الجامعية الجديدة للنشر Année de publication : 2007 Importance : 372ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-422-006-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
الفصل الأول:مفهوم المشروعات الصغيرة.ص:11.
الفصل الثاني:المعايير السائدة في في تقسيم المشروعات.ص:27.
الفصل الثالث:الصناعات التحويلية أساس المشروعات الصغيرة والتحولات الاقتصادية الهائلة.ص:53.
الفصل الرابع:مقومات نجاح واستمرارية المشروعات الصغيرة.ص:73.
الفصل الخامس:حاضنات الأعمال ودورها في نمو واستمرارية المشروعات الصغيرة.ص:89.
الفصل السادس:قدرة الصناعات الصغيرة على امتصاص فائض العمالة والمساهمة الإيجابية في حل مشكلة البطالة.ص:119.
الفصل السابع:أبرز المعوقات والمشكلات التي تواجه المشروعات الصغيرة(بالتطبيق على مصر).ص:143.
الفصل الثامن:أهم مؤشرات المشروعات صغيرة الحجم في مصر.ص:169.
الفصل التاسع:تجربة مصر في مجال المشروعات صغيرة الحجم.ص:183.
الفصل العاشر:العناقيد الصناعية ودورها في تنمية قطاع المشروعات الصغيرة.ص:215.
الفصل الحادي عشر:تجارب مقارنة عربية ودولية للمشروعات الصغيرة.ص:227.
الفصل الثاني عشر:تقييم جدوى المشروع صغير الحجم.ص:277.
الفصل الثالث عشر:بعض التطبيقات البحثية في مجال إدارة المشروعات الصغيرة.ص:315.
الفصل الرابع عشر:مقترحات بأساليب ووسائل لتنمية قطاع المشروعات الصغيرة.ص:349.
*تمارين وتدريبات.ص:362.
*المراجع.ص:367.إدارة المشروعات الصغيرة : مدخل بيئي مقارن [texte imprimé] / عمر أيمن علي, . - [S.l.] : الدار الجامعية الجديدة للنشر, 2007 . - 372ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-422-006-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
الفصل الأول:مفهوم المشروعات الصغيرة.ص:11.
الفصل الثاني:المعايير السائدة في في تقسيم المشروعات.ص:27.
الفصل الثالث:الصناعات التحويلية أساس المشروعات الصغيرة والتحولات الاقتصادية الهائلة.ص:53.
الفصل الرابع:مقومات نجاح واستمرارية المشروعات الصغيرة.ص:73.
الفصل الخامس:حاضنات الأعمال ودورها في نمو واستمرارية المشروعات الصغيرة.ص:89.
الفصل السادس:قدرة الصناعات الصغيرة على امتصاص فائض العمالة والمساهمة الإيجابية في حل مشكلة البطالة.ص:119.
الفصل السابع:أبرز المعوقات والمشكلات التي تواجه المشروعات الصغيرة(بالتطبيق على مصر).ص:143.
الفصل الثامن:أهم مؤشرات المشروعات صغيرة الحجم في مصر.ص:169.
الفصل التاسع:تجربة مصر في مجال المشروعات صغيرة الحجم.ص:183.
الفصل العاشر:العناقيد الصناعية ودورها في تنمية قطاع المشروعات الصغيرة.ص:215.
الفصل الحادي عشر:تجارب مقارنة عربية ودولية للمشروعات الصغيرة.ص:227.
الفصل الثاني عشر:تقييم جدوى المشروع صغير الحجم.ص:277.
الفصل الثالث عشر:بعض التطبيقات البحثية في مجال إدارة المشروعات الصغيرة.ص:315.
الفصل الرابع عشر:مقترحات بأساليب ووسائل لتنمية قطاع المشروعات الصغيرة.ص:349.
*تمارين وتدريبات.ص:362.
*المراجع.ص:367.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/113475 A/658.365/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 07/113476 A/658.365/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/113477 A/658.365/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/122102 A/658.365/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/122103 A/658.365/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/122104 A/658.365/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دراسات متقدمة في التسويق / عمر أيمن علي
Titre : دراسات متقدمة في التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : عمر أيمن علي, Editeur : الدار الجامعية الجديدة للنشر Année de publication : 2006 Importance : 391ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : فهرست الكتاب:
الموضوع الأول:التسويق من خلال العلاقات بالعملاء.ص:11.
الموضوع الثاني:التحديات التسويقية التي تواجه منظمات الأعمال.ص:21.
الموضوع الثالث:سياسة المنتج في المفهوم التسويقي.ص:29.
الموضوع الرابع:التكتلات الاقتصادية العالمية.ص:63.
الموضوع الخامس:السياسات الاقتصادية والقدرة التنافسية للمنتجات المصرية.ص:73.
الموضوع السادس:التجارة الإليكترونية.ص:87.
الموضوع السابع:بعض الاتجاهات الحديثة في التسويق(التسويق الأخضر).ص:113.
الموضوع الثامن:إدارة الأزمات التسويقية ومواجهة المشكلات.ص:129.
الموضوع التاسع:منطقة التجارة الحرة العربية.ص:141.
الموضوع العاشر:منظمة التجارة العالمية.ص:157.
الموضوع الحادي عشر:دور أدوات التسويق في تغيير سلوك المستهلك(الإعلان,التصميم,الغلاف,الضمان).181.
الموضوع الثاني عشر:إعادة هندسة العمليات التسويقية كمدخل لتطوير أداء المنظمات المصرية والانطلاق لزيادة الصادرات.ص:193.
الموضوع الثالث عشر:الاتصالات الفعالة في مجال التسويق.ص:209.
الموضوع الرابع عشر:جودة الخدمات(بالتطبيق على قطاع الخدمات السياحية العربية).ص:225.
الموضوع الخامس عشر:تحليل لمعوقات التصدير لمنظات الأعمال المصرية في ضوء الشراكة الأوربية والمستجدات العالمية.ص:269.
الموضوع السادس عشر:خطوات باتجاه تجارة عربية قوية والدعوة إلى رفع القيود التسويقية.ص:289.
الموضوع السابع عشر:الاغراق وتأثيره على اقتصاديات الدول النامية.ص:303.
الموضوع الثامن عشر:طرق التغليف الحديثة(تربة تغليف التمور بسلطنة عمان).ص:319.
الموضوع التاسع عشر:نصائح مربحة للمصدرين.ص:327.
الموضوع العشرين:الحكومة الالكترونية.ص:337.
الموضوع الواحد والعشرين:كيف تؤثر في سلوك المستهلك بطريقة إيجابية.ص:355.
الموضوع الثاني والعشرين:التسويق الشبكي.ص:365.
الموضوع الثالث والعشرين:التسويق الاليكتروني.ص:379.
*المراجع.ص:389.
دراسات متقدمة في التسويق [texte imprimé] / عمر أيمن علي, . - [S.l.] : الدار الجامعية الجديدة للنشر, 2006 . - 391ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : فهرست الكتاب:
الموضوع الأول:التسويق من خلال العلاقات بالعملاء.ص:11.
الموضوع الثاني:التحديات التسويقية التي تواجه منظمات الأعمال.ص:21.
الموضوع الثالث:سياسة المنتج في المفهوم التسويقي.ص:29.
الموضوع الرابع:التكتلات الاقتصادية العالمية.ص:63.
الموضوع الخامس:السياسات الاقتصادية والقدرة التنافسية للمنتجات المصرية.ص:73.
الموضوع السادس:التجارة الإليكترونية.ص:87.
الموضوع السابع:بعض الاتجاهات الحديثة في التسويق(التسويق الأخضر).ص:113.
الموضوع الثامن:إدارة الأزمات التسويقية ومواجهة المشكلات.ص:129.
الموضوع التاسع:منطقة التجارة الحرة العربية.ص:141.
الموضوع العاشر:منظمة التجارة العالمية.ص:157.
الموضوع الحادي عشر:دور أدوات التسويق في تغيير سلوك المستهلك(الإعلان,التصميم,الغلاف,الضمان).181.
الموضوع الثاني عشر:إعادة هندسة العمليات التسويقية كمدخل لتطوير أداء المنظمات المصرية والانطلاق لزيادة الصادرات.ص:193.
الموضوع الثالث عشر:الاتصالات الفعالة في مجال التسويق.ص:209.
الموضوع الرابع عشر:جودة الخدمات(بالتطبيق على قطاع الخدمات السياحية العربية).ص:225.
الموضوع الخامس عشر:تحليل لمعوقات التصدير لمنظات الأعمال المصرية في ضوء الشراكة الأوربية والمستجدات العالمية.ص:269.
الموضوع السادس عشر:خطوات باتجاه تجارة عربية قوية والدعوة إلى رفع القيود التسويقية.ص:289.
الموضوع السابع عشر:الاغراق وتأثيره على اقتصاديات الدول النامية.ص:303.
الموضوع الثامن عشر:طرق التغليف الحديثة(تربة تغليف التمور بسلطنة عمان).ص:319.
الموضوع التاسع عشر:نصائح مربحة للمصدرين.ص:327.
الموضوع العشرين:الحكومة الالكترونية.ص:337.
الموضوع الواحد والعشرين:كيف تؤثر في سلوك المستهلك بطريقة إيجابية.ص:355.
الموضوع الثاني والعشرين:التسويق الشبكي.ص:365.
الموضوع الثالث والعشرين:التسويق الاليكتروني.ص:379.
*المراجع.ص:389.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/111919 A/658.415/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 07/111920 A/658.415/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/111921 A/658.415/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/111922 A/658.415/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible