BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur شولتز ماجكين |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
المنظمة المعبرة / شولتز ماجكين
Titre : المنظمة المعبرة : الهوية السمعة و العلامة التجارية للشركة Type de document : texte imprimé Auteurs : شولتز ماجكين, Editeur : مكتبة العبيكان Année de publication : 2004 Importance : 384ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-40-287-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة:لماذا المؤسسة المعبرة؟.ص:21.
القسم الأول:إعادة التفكير بالهوية.ص:33.
الفصل الثاني:تسلق برج بابل:الخلافات العلائقية بين الهوية والصورة والثقافة في المؤسسات.ص:35.
الفصل الثالث:الهوية المؤسساتية كفلسفة أخلاقية:المضامين التنافسية للشركة المتنوعة.ص:67.
القسم الثاني:السوق الرمزية.ص:85.
الفصل الرابع:كيف أن الماركات تتولى أمر الشركة.ص:87.
الفصل الخامس:الأسواق والمعاني:إعادة تصور الحياة المؤسساتية.ص:113.
القسم الثالث:السمعة كاستراتيجية.ص:125.
الفصل السادس:الطريق إلى الشفافية:سمعة الإدارة في رويال دوتش/شل.ص:127.
الفصل السابع:الصور المشوهة وإصلاح السمعة.ص:155.
القسم الرابع:المؤسسات كعلامة تجارية.ص:177.
الفصل الثامن:إنشاء وإدارة حصص ماركات الشركات.ص:179.
الفصل التاسع:بناء اقتراح قيمة التنظيم الوحيد.ص:213.
القسم الخامس:قيمة تلاوة القصة.ص:235.
الفصل العاشر:اتصالات مؤسسة منسقة بقصة مؤسسة مستدامة.ص:237.
الفصل الحادي عشر:التحطيط والاتصال باستخدام القصص.ص:271.
الفصل الثاني عشر:إدارة قصة المؤسسة.ص:293.
الفصل الثالث عشر:تقييم المؤسسات التعبيرية:رأس المال الفكري ونظرية خلق القيمة.ص:311.
القسم السادس:المؤسسات الاتصالية.ص:339.
الفصل الرابع عشر:ميزات الاتصال توجه مركز على جمهور معين لتشكيل وتطبيق سياسة ما.ص:341.
الفصل الخامس عشر:الامتصاص الداخلي والإغواء الذاتي في لعبة تحديد هوية المؤسسة.ص:357.
الفصل السادس عشر:الهوية المفقودة أو إيجاد الهوية؟احتفال ونعي على نظرية مابعد الحداثة للهوية في علم الاجتماع والخيال.ص:365.المنظمة المعبرة : الهوية السمعة و العلامة التجارية للشركة [texte imprimé] / شولتز ماجكين, . - [S.l.] : مكتبة العبيكان, 2004 . - 384ص ; 24سم.
ISBN : 978-9960-40-287-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة:لماذا المؤسسة المعبرة؟.ص:21.
القسم الأول:إعادة التفكير بالهوية.ص:33.
الفصل الثاني:تسلق برج بابل:الخلافات العلائقية بين الهوية والصورة والثقافة في المؤسسات.ص:35.
الفصل الثالث:الهوية المؤسساتية كفلسفة أخلاقية:المضامين التنافسية للشركة المتنوعة.ص:67.
القسم الثاني:السوق الرمزية.ص:85.
الفصل الرابع:كيف أن الماركات تتولى أمر الشركة.ص:87.
الفصل الخامس:الأسواق والمعاني:إعادة تصور الحياة المؤسساتية.ص:113.
القسم الثالث:السمعة كاستراتيجية.ص:125.
الفصل السادس:الطريق إلى الشفافية:سمعة الإدارة في رويال دوتش/شل.ص:127.
الفصل السابع:الصور المشوهة وإصلاح السمعة.ص:155.
القسم الرابع:المؤسسات كعلامة تجارية.ص:177.
الفصل الثامن:إنشاء وإدارة حصص ماركات الشركات.ص:179.
الفصل التاسع:بناء اقتراح قيمة التنظيم الوحيد.ص:213.
القسم الخامس:قيمة تلاوة القصة.ص:235.
الفصل العاشر:اتصالات مؤسسة منسقة بقصة مؤسسة مستدامة.ص:237.
الفصل الحادي عشر:التحطيط والاتصال باستخدام القصص.ص:271.
الفصل الثاني عشر:إدارة قصة المؤسسة.ص:293.
الفصل الثالث عشر:تقييم المؤسسات التعبيرية:رأس المال الفكري ونظرية خلق القيمة.ص:311.
القسم السادس:المؤسسات الاتصالية.ص:339.
الفصل الرابع عشر:ميزات الاتصال توجه مركز على جمهور معين لتشكيل وتطبيق سياسة ما.ص:341.
الفصل الخامس عشر:الامتصاص الداخلي والإغواء الذاتي في لعبة تحديد هوية المؤسسة.ص:357.
الفصل السادس عشر:الهوية المفقودة أو إيجاد الهوية؟احتفال ونعي على نظرية مابعد الحداثة للهوية في علم الاجتماع والخيال.ص:365.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 06/107000 A/658.295/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 06/107001 A/658.295/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/107002 A/658.295/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/107003 A/658.295/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/107004 A/658.295/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/107005 A/658.295/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/107006 A/658.295/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/107007 A/658.295/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible