Titre : |
إدارة المكاتب الأمامية الفندقية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عبودي زيد منير, |
Editeur : |
دار المعتز للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2016 |
Importance : |
206ص |
Format : |
24.5سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-600-75-4 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
647 Organisation des établissements hôteliers, hôtels, restaurants |
Note de contenu : |
'الفهرس:
المقدمة .ص11.
الفصل الأول : ماهية المكاتب الأمامية في الفندق.ص15.
الفصل الثاني : الاقسام الرئيسية الفعالة في المكاتب الأمامية.ص39.
الفصل الثالث : العاملين وواجباتهم بقسم الأشراف الداخلي.ص155.
الفصل الرابع : أساليب الخدمة وكيفية ارضاء العملاء في الفندق.ص173.
قائمة المراجع .ص205. |
إدارة المكاتب الأمامية الفندقية [texte imprimé] / عبودي زيد منير, . - [S.l.] : دار المعتز للنشر والتوزيع, 2016 . - 206ص ; 24.5سم. ISBN : 978-9957-600-75-4 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
647 Organisation des établissements hôteliers, hôtels, restaurants |
Note de contenu : |
'الفهرس:
المقدمة .ص11.
الفصل الأول : ماهية المكاتب الأمامية في الفندق.ص15.
الفصل الثاني : الاقسام الرئيسية الفعالة في المكاتب الأمامية.ص39.
الفصل الثالث : العاملين وواجباتهم بقسم الأشراف الداخلي.ص155.
الفصل الرابع : أساليب الخدمة وكيفية ارضاء العملاء في الفندق.ص173.
قائمة المراجع .ص205. |
|  |