BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur تمام بدر محمد عبد اللطيف |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الالكتروني وأثره على كفاءة أداء عناصر المزيج التسويقي في منظمات الاعمال / تمام بدر محمد عبد اللطيف
Titre : التسويق الالكتروني وأثره على كفاءة أداء عناصر المزيج التسويقي في منظمات الاعمال Type de document : texte imprimé Auteurs : تمام بدر محمد عبد اللطيف, Editeur : الابتكار للنشر و التوزيع Année de publication : 2019 Importance : 109ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-688-44-8 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول:منهجية البحث.ص:5.
أولا:الدراسات السابقة.ص:7.
2- أهمية البحث.ص:11.
3- أهداف البحث.ص:12.
4- مشكلة البحث.ص13.
5- فرضيات البحث.ص:14.
6- نموذج الدراسة.ص:15.
7- مجال و نطاق البحث- أسلوب البحث-خطة البحث-هوامش الفصل الأول.ص16-22.
الفصل الثاني:المفاهيم الاساسية للتسويق التقليدي.ص:25.
خلاصة الفصل.ص:60.
هوامش الفصل الثاني.ص:61.
الفصل الثالث:التسويق الالكتوني "خلفية نظرية".ص:63.
مقدمة.ص:63.
هوامش الفصل الثالث.ص:71.
الفصل الرابع:تحليل نتائج البحث و إختبار الفرضيات.ص:73.
مقدمة.ص:73.
هوامش الفصل الرابع.ص:86.
الفصل الخامس:النتائج و التوصيات.ص:87.
مقدمة.ص:87.
نتائج إختبارات فروض الدراسة.ص:87.
النتائج العامة للدراسة.ص:89.
توصيات الدراسة.ص:91.التسويق الالكتروني وأثره على كفاءة أداء عناصر المزيج التسويقي في منظمات الاعمال [texte imprimé] / تمام بدر محمد عبد اللطيف, . - [S.l.] : الابتكار للنشر و التوزيع, 2019 . - 109ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-688-44-8
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول:منهجية البحث.ص:5.
أولا:الدراسات السابقة.ص:7.
2- أهمية البحث.ص:11.
3- أهداف البحث.ص:12.
4- مشكلة البحث.ص13.
5- فرضيات البحث.ص:14.
6- نموذج الدراسة.ص:15.
7- مجال و نطاق البحث- أسلوب البحث-خطة البحث-هوامش الفصل الأول.ص16-22.
الفصل الثاني:المفاهيم الاساسية للتسويق التقليدي.ص:25.
خلاصة الفصل.ص:60.
هوامش الفصل الثاني.ص:61.
الفصل الثالث:التسويق الالكتوني "خلفية نظرية".ص:63.
مقدمة.ص:63.
هوامش الفصل الثالث.ص:71.
الفصل الرابع:تحليل نتائج البحث و إختبار الفرضيات.ص:73.
مقدمة.ص:73.
هوامش الفصل الرابع.ص:86.
الفصل الخامس:النتائج و التوصيات.ص:87.
مقدمة.ص:87.
نتائج إختبارات فروض الدراسة.ص:87.
النتائج العامة للدراسة.ص:89.
توصيات الدراسة.ص:91.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314639 A/658.2012/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 19/314640 A/658.2012/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible