BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur اللامي غسان قاسم داود |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الأزمات: الأسس و التطبيقات / اللامي غسان قاسم داود
Titre : إدارة الأزمات: الأسس و التطبيقات Type de document : texte imprimé Auteurs : اللامي غسان قاسم داود, Editeur : الدار المنهجية للنشر و التوزيع Année de publication : 2016 Importance : 176ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-608-05-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:الأزمة: أنواعها و خصائصها و أسبابها و مراحلها.
الفصل الثاني:إدارة الأزمات.
الفصل الثالث:دور نظام المعلومات في إدارة الأزمة.
الفصل الرابع:عملية إتخاذ قرارات في الأزمات.
الفصل الخامس:إدارة الجودة لمعالجة الأزمات.
الفصل السادس:الأزمة المالية العالمية.
الفصل السابع:التفكير الإبداعي في إدارة الأزمات.
الفصل الثامن:العلاقات العامة في إدارة الأزمات.
الفصل التاسع:تطبيقات و أساليب عملية عن مواجهة الازمات.إدارة الأزمات: الأسس و التطبيقات [texte imprimé] / اللامي غسان قاسم داود, . - [S.l.] : الدار المنهجية للنشر و التوزيع, 2016 . - 176ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-608-05-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:الأزمة: أنواعها و خصائصها و أسبابها و مراحلها.
الفصل الثاني:إدارة الأزمات.
الفصل الثالث:دور نظام المعلومات في إدارة الأزمة.
الفصل الرابع:عملية إتخاذ قرارات في الأزمات.
الفصل الخامس:إدارة الجودة لمعالجة الأزمات.
الفصل السادس:الأزمة المالية العالمية.
الفصل السابع:التفكير الإبداعي في إدارة الأزمات.
الفصل الثامن:العلاقات العامة في إدارة الأزمات.
الفصل التاسع:تطبيقات و أساليب عملية عن مواجهة الازمات.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/312221 A/658.1958/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 19/312222 A/658.1958/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة الإنتاج والعمليات / اللامي غسان قاسم داود
Titre : إدارة الإنتاج والعمليات : مرتكزات كمية و معرفية Type de document : texte imprimé Auteurs : اللامي غسان قاسم داود, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 587ص Format : 24.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: مدخل إلى إدارة الانتاج و العمليات.ص:13.
الفصل الثاني: تخطيط وتطوير وتصميم المنتوج.ص:53.
الفصل الثالث: اختيار موقع المصنع.ص:107.
الفصل الرابع: الترتيب الداخلي للمصنع وموازنة خط التجميع.ص:153.
الفصل الخامس: تكنولوجيا العمليات.ص:217.
الفصل السادس: تخطيط الطاقة.ص:251.
الفصل السابع: التخطيط الاجمالي.ص:303.
الفصل الثامن: نظام تخطيط الاحتياجات المادية.ص:347.
الفصل التاسع: جدولة العمليات التشغيلية.ص:405.
الفصل العاشر: الصيانة والمعولية.ص:471.
الفصل الحادي عشر: إدارة الجودة الشاملة وتحسين العمليات.ص:523.
*المصادر.ص:586.
إدارة الإنتاج والعمليات : مرتكزات كمية و معرفية [texte imprimé] / اللامي غسان قاسم داود, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2008 . - 587ص ; 24.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: مدخل إلى إدارة الانتاج و العمليات.ص:13.
الفصل الثاني: تخطيط وتطوير وتصميم المنتوج.ص:53.
الفصل الثالث: اختيار موقع المصنع.ص:107.
الفصل الرابع: الترتيب الداخلي للمصنع وموازنة خط التجميع.ص:153.
الفصل الخامس: تكنولوجيا العمليات.ص:217.
الفصل السادس: تخطيط الطاقة.ص:251.
الفصل السابع: التخطيط الاجمالي.ص:303.
الفصل الثامن: نظام تخطيط الاحتياجات المادية.ص:347.
الفصل التاسع: جدولة العمليات التشغيلية.ص:405.
الفصل العاشر: الصيانة والمعولية.ص:471.
الفصل الحادي عشر: إدارة الجودة الشاملة وتحسين العمليات.ص:523.
*المصادر.ص:586.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/168696 A/658.918/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/168697 A/658.918/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة التسويق / اللامي غسان قاسم داود
Titre : إدارة التسويق : أفكار و توجيهات جديدة Type de document : texte imprimé Auteurs : اللامي غسان قاسم داود, Auteur Mention d'édition : ط.2 Editeur : دار صفاء للنشر والتوزيع Année de publication : 2014 Importance : 440 ص Présentation : إيض Format : 24.5 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
المقدمة ص 11
الفصل الأول: التسويق : التعريف و المجلات و التوجهات الجديدة ص 15.
المبحث الأول: التسويق : الأهمية و التعريف و المجالات ص 16
المبحث الثاني: مفاهيم التسويق الأساسية ص 27
المبحث الثالث: عملية الإدارة التسويقية ص 32
المبحث الرابع: حقائق و توجيهات تسويقية جديدة ص 37
مصادر الفصل الأول: ص 47
الفصل الثاني: تطوير استراتيجيات و خطط التسويق ص 51.
المبحث الأول: التسويق و قيمة الزبون ص 52
المبحث الثاني: التخطيط الإستراتيجي للشركة و القسم ص 60
المبحث الثالث: التخطيط الإستراتيجي لوحدة الاعمال ص 70
المبحث الرابع: طبيعة ومحتويات خطة التسيويق ص 81
مصادر الفصل الثاني ص 89
الفصل الثالث: تحليل الفرص السوقية ص 93.
المبحث الأول: بيئة التسويق الكلية ص 94
المبحث الثاني: بيئة التسويق الجزئية ص 101
المبحث الثالث: تقييم جاذبية الصناعة ص 103
مصادر الفصل الثالث ص 107
الفصل الرابع: تكوين قيمة ورضا وولاء الزبون ص 111.
المبحث الأول: إدراك قيمة الزبون ص 112
المبحث الثاني: الإرضاء الكلي للزبون ص 119
المبحث الثالث: تعظيم قيمة عمر (حياة) الزبون ص 124
مصادر القصل الرابع ص 141
الفصل الخامس: تحليل سلوك المستهلك ص 145
المبحث الأول: العوامل المؤثرة غلى سلوك اشراء ص 146
المبحث الثاني: عملية قرار الشراء ص 163
المبحث الثالث: أنواع سلوك قرار الشراء ص 174
مصادر الفصل الخامس ص 178
الفصل السادس: تحليل أسواق الأعمال ص 181
المبحث الأول: الشراء المنظمي و عملية الشراء في أسواق الأعمال ص 182
المبحث الثاني: مراحل الشراء في منظمات الأعمال ص 190
مصادر الفصل السادس ص 197
الفصل السابع: تجزئة و استهداف السوق ص 201
المبحث الأول: مستويات تجزئة السوق ص 202
المبحث الثاني: أسس تجزئة أسواق المستهلك ص 206
المبحث الثالث: استهداف السوق ص 225
مصادر الفصل السابع ص 234
الفصل الثامن: تكوين ملكية العلامات التجارية ص 237
المبحث الأول: نماذج العلامة التجارية ص 238
المبحث الثالني: بناء ملكية العلامة التجارية ص 249
المبحث الثالث: قياس و إدارة ملكية العلامة ص 255
المبحث الرابع: استراتيجيات العلامة ص 258
مصادر الفصل الثامن ص 266
الفصل التاسع: إعداد استراتيجية المنتج ص 269
المبحث الأول: خصائص المنتج و تصنيفاته ص 270
المبحث الثاني: التميز ص 276
المبحث الثالث:علاقات المنتج بالعلامات و التغليف و الضمان ص 282
مصادر الفصل التاسع ص 293
الفصل العاشر: إعداد ةاستراتيجيات التسعير و برامجه ص 297
المبحث الأول: فهم التسعير ص 298
المبحث الثاني: خطوات و إجراءات تحديد الأسعار ص 306
المبحث الثالث: استراتيجيات التسعير ص 327
مصادر الفصل العاشر ص 341
الفصل الحادي عشر: قنوات التوزيع ص 345
المبحث الأول: مفهوم و أهداف قنوات التوزيع ص 346
المبحث الثاني: اختيار قنوات التوزيع ص 356
مصادر الفصل الحادي عشر ص 363
الفصل الثاني عشر: المزيج الترويجي ص 367
المبحث الأول: مفهوم المزيج الترويجي و أهدافه و خناصره ص 368
المبحث الثاني: الاتصالات التسويقية المتكاملة ص 387
المبحث الثالث: استراتيجيات المزيج الترويجي ص 404
مصادر الفصل الثانيث عشر ص 407
الفصل الثالث عشر: برامج استراتيبجية في التسويق(حالات مختارة )ص 411
المبحث الأول: الاستراتيجيات التسويقية للاقتصاديات الحديثة ص 412
المبحث الثاني: استراتيجيات الأسواق الجديدة و النامية ص 419
المبحث الثالث: الخيارات الاستراتيجية للأسواق في مرحلتي النضوج و التدهور ص 430
مصادر الفصل الثالث عشر ص 439
إدارة التسويق : أفكار و توجيهات جديدة [texte imprimé] / اللامي غسان قاسم داود, Auteur . - ط.2 . - [S.l.] : دار صفاء للنشر والتوزيع, 2014 . - 440 ص : إيض ; 24.5 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
المقدمة ص 11
الفصل الأول: التسويق : التعريف و المجلات و التوجهات الجديدة ص 15.
المبحث الأول: التسويق : الأهمية و التعريف و المجالات ص 16
المبحث الثاني: مفاهيم التسويق الأساسية ص 27
المبحث الثالث: عملية الإدارة التسويقية ص 32
المبحث الرابع: حقائق و توجيهات تسويقية جديدة ص 37
مصادر الفصل الأول: ص 47
الفصل الثاني: تطوير استراتيجيات و خطط التسويق ص 51.
المبحث الأول: التسويق و قيمة الزبون ص 52
المبحث الثاني: التخطيط الإستراتيجي للشركة و القسم ص 60
المبحث الثالث: التخطيط الإستراتيجي لوحدة الاعمال ص 70
المبحث الرابع: طبيعة ومحتويات خطة التسيويق ص 81
مصادر الفصل الثاني ص 89
الفصل الثالث: تحليل الفرص السوقية ص 93.
المبحث الأول: بيئة التسويق الكلية ص 94
المبحث الثاني: بيئة التسويق الجزئية ص 101
المبحث الثالث: تقييم جاذبية الصناعة ص 103
مصادر الفصل الثالث ص 107
الفصل الرابع: تكوين قيمة ورضا وولاء الزبون ص 111.
المبحث الأول: إدراك قيمة الزبون ص 112
المبحث الثاني: الإرضاء الكلي للزبون ص 119
المبحث الثالث: تعظيم قيمة عمر (حياة) الزبون ص 124
مصادر القصل الرابع ص 141
الفصل الخامس: تحليل سلوك المستهلك ص 145
المبحث الأول: العوامل المؤثرة غلى سلوك اشراء ص 146
المبحث الثاني: عملية قرار الشراء ص 163
المبحث الثالث: أنواع سلوك قرار الشراء ص 174
مصادر الفصل الخامس ص 178
الفصل السادس: تحليل أسواق الأعمال ص 181
المبحث الأول: الشراء المنظمي و عملية الشراء في أسواق الأعمال ص 182
المبحث الثاني: مراحل الشراء في منظمات الأعمال ص 190
مصادر الفصل السادس ص 197
الفصل السابع: تجزئة و استهداف السوق ص 201
المبحث الأول: مستويات تجزئة السوق ص 202
المبحث الثاني: أسس تجزئة أسواق المستهلك ص 206
المبحث الثالث: استهداف السوق ص 225
مصادر الفصل السابع ص 234
الفصل الثامن: تكوين ملكية العلامات التجارية ص 237
المبحث الأول: نماذج العلامة التجارية ص 238
المبحث الثالني: بناء ملكية العلامة التجارية ص 249
المبحث الثالث: قياس و إدارة ملكية العلامة ص 255
المبحث الرابع: استراتيجيات العلامة ص 258
مصادر الفصل الثامن ص 266
الفصل التاسع: إعداد استراتيجية المنتج ص 269
المبحث الأول: خصائص المنتج و تصنيفاته ص 270
المبحث الثاني: التميز ص 276
المبحث الثالث:علاقات المنتج بالعلامات و التغليف و الضمان ص 282
مصادر الفصل التاسع ص 293
الفصل العاشر: إعداد ةاستراتيجيات التسعير و برامجه ص 297
المبحث الأول: فهم التسعير ص 298
المبحث الثاني: خطوات و إجراءات تحديد الأسعار ص 306
المبحث الثالث: استراتيجيات التسعير ص 327
مصادر الفصل العاشر ص 341
الفصل الحادي عشر: قنوات التوزيع ص 345
المبحث الأول: مفهوم و أهداف قنوات التوزيع ص 346
المبحث الثاني: اختيار قنوات التوزيع ص 356
مصادر الفصل الحادي عشر ص 363
الفصل الثاني عشر: المزيج الترويجي ص 367
المبحث الأول: مفهوم المزيج الترويجي و أهدافه و خناصره ص 368
المبحث الثاني: الاتصالات التسويقية المتكاملة ص 387
المبحث الثالث: استراتيجيات المزيج الترويجي ص 404
مصادر الفصل الثانيث عشر ص 407
الفصل الثالث عشر: برامج استراتيبجية في التسويق(حالات مختارة )ص 411
المبحث الأول: الاستراتيجيات التسويقية للاقتصاديات الحديثة ص 412
المبحث الثاني: استراتيجيات الأسواق الجديدة و النامية ص 419
المبحث الثالث: الخيارات الاستراتيجية للأسواق في مرحلتي النضوج و التدهور ص 430
مصادر الفصل الثالث عشر ص 439
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/247900 A/658.1461/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 15/247901 A/658.1461/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247902 A/658.1461/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247903 A/658.1461/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247904 A/658.1461/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247905 A/658.1461/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247906 A/658.1461/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247907 A/658.1461/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247908 A/658.1461/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة التكنولوجيا / اللامي غسان قاسم داود
Titre : إدارة التكنولوجيا : مفاهيم و مداخل تقنيات تطبيقات عملية Type de document : texte imprimé Auteurs : اللامي غسان قاسم داود, Editeur : Dar al-Manahej Année de publication : 2007 Importance : 322ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-125-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:التكنولوجيا إطار مفاهيمي.ص:21.
الفصل الثاني:إدارة التكنولوجيا.ص:51.
الفصل الثالث:التغيير التكنولوجي.ص:93.
الفصل الرابع:تكنولوجيا العمليات.ص:145.
الفصل الخامس:أساليب وتقنيات الترتيب الداخلي للمصنع.ص:183.
الفصل السادس:تكنولوجيا المجاميع.ص:219.
الفصل السابع:تكنولوجيا الإنتاج الأمثل.ص:255.
الفصل الثامن:تكنولوجيا الإيصاء الواسع.ص:285.
*مصطلحات الكتاب.ص:313.إدارة التكنولوجيا : مفاهيم و مداخل تقنيات تطبيقات عملية [texte imprimé] / اللامي غسان قاسم داود, . - [S.l.] : Dar al-Manahej, 2007 . - 322ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-18-125-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:التكنولوجيا إطار مفاهيمي.ص:21.
الفصل الثاني:إدارة التكنولوجيا.ص:51.
الفصل الثالث:التغيير التكنولوجي.ص:93.
الفصل الرابع:تكنولوجيا العمليات.ص:145.
الفصل الخامس:أساليب وتقنيات الترتيب الداخلي للمصنع.ص:183.
الفصل السادس:تكنولوجيا المجاميع.ص:219.
الفصل السابع:تكنولوجيا الإنتاج الأمثل.ص:255.
الفصل الثامن:تكنولوجيا الإيصاء الواسع.ص:285.
*مصطلحات الكتاب.ص:313.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/113498 A/658.366/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 07/113499 A/658.366/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/113500 A/658.366/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/113501 A/658.366/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/205334 A/658.366/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/205335 A/658.366/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 27/11/2024 13/205336 A/658.366/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible