BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur حافظ محمد عبده |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة الإحتراف في النواحي الفنية و الهندسية و المالية Type de document : texte imprimé Auteurs : حافظ محمد عبده, Editeur : مؤسسة حورس الدولية للنشر و التوزيع Année de publication : 2017 Importance : 253ص. Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-368-790-8 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: الدراسة الفنية و الهندسية.ص:7.
- أهداف الدراسة الفنية.ص:9
- المشكلات التي تترتب على عدم الاهتمام بالدراسة الفنية.ص:10.
- المعلومات التمهيدية المطلوبة للدراسة الفنية.ص:11.
- الخطوات التي تتبع في الدراسة الفنية.ص:12.
- تطبيقات و حالات عملية.ص:106.
الفصل الثاني: الدراسة المالية للمشروعات الاستثمارية.ص:114.
- الخطوات التي تتبع في الدراسة المالية.ص:127.
- تدريبات محلولة و غي محلولة.ص:178.إدارة الإحتراف في النواحي الفنية و الهندسية و المالية [texte imprimé] / حافظ محمد عبده, . - [S.l.] : مؤسسة حورس الدولية للنشر و التوزيع, 2017 . - 253ص. ; 24.5سم.
ISBN : 978-977-368-790-8
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: الدراسة الفنية و الهندسية.ص:7.
- أهداف الدراسة الفنية.ص:9
- المشكلات التي تترتب على عدم الاهتمام بالدراسة الفنية.ص:10.
- المعلومات التمهيدية المطلوبة للدراسة الفنية.ص:11.
- الخطوات التي تتبع في الدراسة الفنية.ص:12.
- تطبيقات و حالات عملية.ص:106.
الفصل الثاني: الدراسة المالية للمشروعات الاستثمارية.ص:114.
- الخطوات التي تتبع في الدراسة المالية.ص:127.
- تدريبات محلولة و غي محلولة.ص:178.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/308175 A/658.1944/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/308176 A/658.1944/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/308177 A/658.1944/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/308178 A/658.1944/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : التسويق عبر الأنترنت Type de document : texte imprimé Auteurs : حافظ محمد عبده, Editeur : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 400ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-183-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهـــرس:
مقدمة ص 9
الفصل الأول:الأسس والمبادئ العامة. ص 12
الفصل الثاني:الإنترنت. ص 55
الفصل الثالث:تصميم موقع إلكتروني. ص 109
الفصل الرابع:النقود الإلكترونية. ص 121
الفصل الخامس:التشفير. ص 209
الفصل السادس:الأسواق الإلكترونية. ص 241
الفصل السابع:الواجهة الإلكترونية الجذابة. ص 255
الفصل الثامن:البريد الإلكتروني كأداة للاتصال. ص 307
الفصل التاسع:التفاوض الإلكتروني. ص 327
الفصل العاشر:البيع والشراء عبر شبكة الإنترنت. ص 349
الفصل الحادي عشر:القضايا القانونية المرتبطة بالتسويق عبر الإنترنت. ص 371
قائمة المراجع ص 395
التسويق عبر الأنترنت [texte imprimé] / حافظ محمد عبده, . - [S.l.] : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2009 . - 400ص ; 25سم.
ISBN : 978-977-358-183-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهـــرس:
مقدمة ص 9
الفصل الأول:الأسس والمبادئ العامة. ص 12
الفصل الثاني:الإنترنت. ص 55
الفصل الثالث:تصميم موقع إلكتروني. ص 109
الفصل الرابع:النقود الإلكترونية. ص 121
الفصل الخامس:التشفير. ص 209
الفصل السادس:الأسواق الإلكترونية. ص 241
الفصل السابع:الواجهة الإلكترونية الجذابة. ص 255
الفصل الثامن:البريد الإلكتروني كأداة للاتصال. ص 307
الفصل التاسع:التفاوض الإلكتروني. ص 327
الفصل العاشر:البيع والشراء عبر شبكة الإنترنت. ص 349
الفصل الحادي عشر:القضايا القانونية المرتبطة بالتسويق عبر الإنترنت. ص 371
قائمة المراجع ص 395
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (17)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/143273 A/658.710/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/166464 A/658.710/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166465 A/658.710/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/168531 A/658.710/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/168532 A/658.710/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/168533 A/658.710/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/170105 A/658.710/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/170106 A/658.710/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/170107 A/658.710/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/143274 A/658.710/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/143275 A/658.710/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/143276 A/658.710/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/143277 A/658.710/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/143278 A/658.710/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/143279 A/658.710/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166462 A/658.710/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166463 A/658.710/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : حافظ محمد عبده, Editeur : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 430ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-189-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: المفاهيم- الأهداف- الوظائف.
الفصل الثاني: التخطيط في العلاقات العامة.
الفصل الثالث: تنظيم إدارة العلاقات العامة.
الفصل الرابع: التوجيه في نشاط العلاقات العامة.
الفصل الخامس: الرقابة على نشاط العلاقات العامة.
الفصل السادس: العلاقات العامة و فن الإتكيت.العلاقات العامة [texte imprimé] / حافظ محمد عبده, . - [S.l.] : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2009 . - 430ص ; 25سم.
ISBN : 978-977-358-189-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: المفاهيم- الأهداف- الوظائف.
الفصل الثاني: التخطيط في العلاقات العامة.
الفصل الثالث: تنظيم إدارة العلاقات العامة.
الفصل الرابع: التوجيه في نشاط العلاقات العامة.
الفصل الخامس: الرقابة على نشاط العلاقات العامة.
الفصل السادس: العلاقات العامة و فن الإتكيت.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/168774 A/659.026/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/168775 A/659.026/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/205196 A/659.026/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/205197 A/659.026/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/205198 A/659.026/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : المزيج الترويجي : البيع المباشر و الدعاية Titre original : Markeing Mix: Sales & Promotions Type de document : texte imprimé Auteurs : حافظ محمد عبده, Editeur : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 366ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-358-188-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرست الكتاب:
تقديم ص 5
الفصل الأول:المزيج الترويجي. ص 13
الفصل الثاني:مفاهيم أساسية. ص 65
الفصل الثالث:خطوات البيع المباشر. ص 75
الفصل الرابع:المعلومات التي يحتاجها رجل البيع. ص 95
الفصل الخامس:انتقالات رجل البيع. ص 105
الفصل السادس:المهارات التي يحتاجها رجل البيع. ص 128
الفصل السابع:أنماط العملاء. ص 163
الفصل الثامن:تدريب وتحفيز رجال البيع. ص 197
الفصل التاسع:تنشيط المبيعات.ص 261
الفصل العاشر:الدعاية. ص 279
الفصل الحادي عشر:النشر الإلكتروني. ص 317
قائمة المراجع ص 363
المراجع العربية ص 363
المراجع الأجنبية ص 365
المزيج الترويجي = Markeing Mix: Sales & Promotions : البيع المباشر و الدعاية [texte imprimé] / حافظ محمد عبده, . - [S.l.] : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2009 . - 366ص ; 25سم.
ISBN : 978-977-358-188-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرست الكتاب:
تقديم ص 5
الفصل الأول:المزيج الترويجي. ص 13
الفصل الثاني:مفاهيم أساسية. ص 65
الفصل الثالث:خطوات البيع المباشر. ص 75
الفصل الرابع:المعلومات التي يحتاجها رجل البيع. ص 95
الفصل الخامس:انتقالات رجل البيع. ص 105
الفصل السادس:المهارات التي يحتاجها رجل البيع. ص 128
الفصل السابع:أنماط العملاء. ص 163
الفصل الثامن:تدريب وتحفيز رجال البيع. ص 197
الفصل التاسع:تنشيط المبيعات.ص 261
الفصل العاشر:الدعاية. ص 279
الفصل الحادي عشر:النشر الإلكتروني. ص 317
قائمة المراجع ص 363
المراجع العربية ص 363
المراجع الأجنبية ص 365
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (14)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/143332 A/658.721/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/162161 A/658.721/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166469 A/658.721/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166470 A/658.721/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166471 A/658.721/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166472 A/658.721/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/143333 A/658.721/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/143334 A/658.721/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/143335 A/658.721/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/143336 A/658.721/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/143337 A/658.721/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/143338 A/658.721/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/162159 A/658.721/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/162160 A/658.721/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible