BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur المغربي محمد أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الدولي / المغربي محمد أحمد
Titre : التسويق الدولي : والأسواق العالمية Type de document : texte imprimé Auteurs : المغربي محمد أحمد, Editeur : دار غيداء للنشر و التوزيع Année de publication : 2018 Importance : 365ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-96-434-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
مقدمة. ص : 7.
الفصل الأول: منلهية التسويق الدولي. ص : 11.
الفصل االثاني: سياسية المنتج في المفهوم التسويقي. ص : 121.
الفصل الثالث: أهمية التسويق الدولي في العصر الحديث. ص : 155.
الفصل الرابع: إطار مفاهيمي لأخلاقيات التسويق و السئولية الاجتماعية. ص : 207.
الفصل الخامس: قنوات التوزيع. ص : 221.
الفصل السادس: تأثير التسويق الإلكتروني على عناصر المزيج التسويقي. ص : 235.
الفصل السابع: استراتيجيات تقييم و اختيار الأسواق الدولية.ص : 257.
الفصل الثامن: الاستعانة بوسائل الإعلام الوطنية و المحلية في توصيل رسائل التسويق الاجتماعي للشباب و حفض تعرضهم للسلوكيات السلبية. ص : 277.
الفصل التاسع: مرافقة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة نحو استخدام التسويق الدولي كاستراتيجية بديلة لترقية الصادرات. ص : 287.
الفصل العاشر: مفاهيم أساسيية حول التسويق الدولي.ص : 313.
الفصل الحادي عشر: استراتيجيات التسويق في ظل أوضاع التوافق. ص : 345.
المراجع. ص : 363.التسويق الدولي : والأسواق العالمية [texte imprimé] / المغربي محمد أحمد, . - [S.l.] : دار غيداء للنشر و التوزيع, 2018 . - 365ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-96-434-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفهرس:
مقدمة. ص : 7.
الفصل الأول: منلهية التسويق الدولي. ص : 11.
الفصل االثاني: سياسية المنتج في المفهوم التسويقي. ص : 121.
الفصل الثالث: أهمية التسويق الدولي في العصر الحديث. ص : 155.
الفصل الرابع: إطار مفاهيمي لأخلاقيات التسويق و السئولية الاجتماعية. ص : 207.
الفصل الخامس: قنوات التوزيع. ص : 221.
الفصل السادس: تأثير التسويق الإلكتروني على عناصر المزيج التسويقي. ص : 235.
الفصل السابع: استراتيجيات تقييم و اختيار الأسواق الدولية.ص : 257.
الفصل الثامن: الاستعانة بوسائل الإعلام الوطنية و المحلية في توصيل رسائل التسويق الاجتماعي للشباب و حفض تعرضهم للسلوكيات السلبية. ص : 277.
الفصل التاسع: مرافقة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة نحو استخدام التسويق الدولي كاستراتيجية بديلة لترقية الصادرات. ص : 287.
الفصل العاشر: مفاهيم أساسيية حول التسويق الدولي.ص : 313.
الفصل الحادي عشر: استراتيجيات التسويق في ظل أوضاع التوافق. ص : 345.
المراجع. ص : 363.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/307925 A/658.1908/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/307926 A/658.1908/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/307927 A/658.1908/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/307928 A/658.1908/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible