BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur الزعبي علي فلاح مفلح |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة العلامات التجارية : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : الزعبي علي فلاح مفلح, Editeur : دار الكتاب الجامعي Année de publication : 2018 Importance : 379ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-614-452-154-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول:مدخل إلى المنتجات.ص:25.
الفصل الثاني:مقدمة في العلامة التجارية.ص:53.
الفصل الثالث:خصائص وأنواع وأسس اختيار العلامات التجارية.ص:107.
الفصل الرابع:عناصر العلامة التجارية.ص125.
الفصل الخامس:شروط العلامة التجارية.ص:143.
الفصل السادس:تمييز العلامة التجارية.ص:159.
الفصل السابع:قيمة العلامة التجارية.ص:177.
الفصل الثامن:نماذج ومصادر بناء قيمة العلامة التجارية.ص:217.
الفصل التاسع:تسجيل العلام التجارية وأثار تسجيلها.ص:259.
الفصل العاشر:إستراتيجيات إدارة العلامة التجارية.ص:275.
الفصل الحادي عشر:حالات دراسية عنلية في العلامات التجارية.ص:307.
*ملاحق الكتاب.ص:333.
*قائمة المراجع والمصادر.ص:373.إدارة العلامات التجارية : مدخل معاصر [texte imprimé] / الزعبي علي فلاح مفلح, . - [S.l.] : دار الكتاب الجامعي, 2018 . - 379ص ; 24سم.
ISBN : 978-614-452-154-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول:مدخل إلى المنتجات.ص:25.
الفصل الثاني:مقدمة في العلامة التجارية.ص:53.
الفصل الثالث:خصائص وأنواع وأسس اختيار العلامات التجارية.ص:107.
الفصل الرابع:عناصر العلامة التجارية.ص125.
الفصل الخامس:شروط العلامة التجارية.ص:143.
الفصل السادس:تمييز العلامة التجارية.ص:159.
الفصل السابع:قيمة العلامة التجارية.ص:177.
الفصل الثامن:نماذج ومصادر بناء قيمة العلامة التجارية.ص:217.
الفصل التاسع:تسجيل العلام التجارية وأثار تسجيلها.ص:259.
الفصل العاشر:إستراتيجيات إدارة العلامة التجارية.ص:275.
الفصل الحادي عشر:حالات دراسية عنلية في العلامات التجارية.ص:307.
*ملاحق الكتاب.ص:333.
*قائمة المراجع والمصادر.ص:373.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/305774 A/658.1906/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/305775 A/658.1906/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305776 A/658.1906/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305777 A/658.1906/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : التسويق الالكتروني (في القرن الحادي و العشرين) Type de document : texte imprimé Auteurs : الزعبي علي فلاح مفلح, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2020 Importance : 376ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-861-6 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: مقدمة في التسويق الالكتروني.ص:19.
الفصل الثاني: مفاهيم أساسية مرتبطة بالتسويق الالكتروني.ص:51.
الفصل الثالث: تخطيط التسويق الالكتروني.ص:79.
الفصل الرابع: وظائف التسويق الالكتروني.ص:93.
الفصل الخامس: استراتيجية التسويق الالكتروني.ص:103.
الفصل السادس:عناصر نجاح التسويق الالكتروني.ص:128.
الفصل السابع:طرق ووسائل التسويق الالكتروني.ص:124.
الفصل الثامن:البنية التحتية للتسويق الإلكتروني.ص:203.
الفصل التاسع:المنتج الالكتروني.ص228.
الفصل العاشر:التسعير الإلكتروني.ص:255.
الفصل الحادي عشر:قنوات التوزيع الالكترونية.ص275.
الفصل الثاني عشر:الترويج الالكتروني.ص:293.
الفصل الثالث عشر:التسويق الإلكتروني في الدول العربية.ص:317.
قائمة المراجع و المصادر.ص:349.التسويق الالكتروني (في القرن الحادي و العشرين) [texte imprimé] / الزعبي علي فلاح مفلح, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2020 . - 376ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-12-861-6
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: مقدمة في التسويق الالكتروني.ص:19.
الفصل الثاني: مفاهيم أساسية مرتبطة بالتسويق الالكتروني.ص:51.
الفصل الثالث: تخطيط التسويق الالكتروني.ص:79.
الفصل الرابع: وظائف التسويق الالكتروني.ص:93.
الفصل الخامس: استراتيجية التسويق الالكتروني.ص:103.
الفصل السادس:عناصر نجاح التسويق الالكتروني.ص:128.
الفصل السابع:طرق ووسائل التسويق الالكتروني.ص:124.
الفصل الثامن:البنية التحتية للتسويق الإلكتروني.ص:203.
الفصل التاسع:المنتج الالكتروني.ص228.
الفصل العاشر:التسعير الإلكتروني.ص:255.
الفصل الحادي عشر:قنوات التوزيع الالكترونية.ص275.
الفصل الثاني عشر:الترويج الالكتروني.ص:293.
الفصل الثالث عشر:التسويق الإلكتروني في الدول العربية.ص:317.
قائمة المراجع و المصادر.ص:349.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19/314636 A/658.2011/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 19/314637 A/658.2011/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 24/324866 A/658.2011/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 24/324867 A/658.2011/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 24/324868 A/658.2011/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 24/324869 A/658.2011/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible