BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur يوسف حجيم سلطان الطائي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة تسويق الذات بين الجدل الفكري و التطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف حجيم سلطان الطائي, Editeur : المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2018 Importance : 347ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789774386522 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
مقدمة. ص : 7.
الباب الأول: مفهوم التسويق و إدارة تسويق الذات. ص :13.
الفصل الأول: مفهوم التسويق الحديث. ص : 17.
الفصل الثاني: مدخل لإلى تسويق الذات. ص : 33.
الفصل الثالث: إدارة تسويق الذات. ص : 53.
الباب الثاني: البمزيج التسويقي للذات . ص :79.
الفصل الرابع: استراتتيجية الذات كمنتج. ص : 75.
الفصل الخامس: استراتيجية تثمين أو تقييم الذات " التسعير". ص : 101.
الفصل السادس: استراتيجية ترويج الذات. ص : 113.
الفصل السابع: الإتصالات و الذات. ص : 121.
الفصل الثامن: الإعلان و الذات. ص : 137.
الفصل التاسع: استراتيجية نشر الذات. ص : 153.
الفصل العاشر: التسويق المباشر للذات. ص :173.
الباب الثالث: البيئة التسويقية و المقدرات التسويقية. ص : 189.
الفصل الحادي عشر: البيئة التسويقية للذات. ص : 191.
الفصل الثاني عشر: مقدرات مسوق الذات. ص : 203.
الفصل الثالث عشر: أبعاد تسويق الذات. ص : 227.
الفصل الرابع عشر: تقدير و رقابة الذات المسوقة. ص : 271.
الفصل الخامس عشر: الهندسة النفسية و تسةيق الذات. ص : 285.
المصادر و المراجع. ص : 323.
إدارة تسويق الذات بين الجدل الفكري و التطبيق [texte imprimé] / يوسف حجيم سلطان الطائي, . - [S.l.] : المكتب الجامعي الحديث, 2018 . - 347ص ; 24سم.
ISSN : 9789774386522
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
مقدمة. ص : 7.
الباب الأول: مفهوم التسويق و إدارة تسويق الذات. ص :13.
الفصل الأول: مفهوم التسويق الحديث. ص : 17.
الفصل الثاني: مدخل لإلى تسويق الذات. ص : 33.
الفصل الثالث: إدارة تسويق الذات. ص : 53.
الباب الثاني: البمزيج التسويقي للذات . ص :79.
الفصل الرابع: استراتتيجية الذات كمنتج. ص : 75.
الفصل الخامس: استراتيجية تثمين أو تقييم الذات " التسعير". ص : 101.
الفصل السادس: استراتيجية ترويج الذات. ص : 113.
الفصل السابع: الإتصالات و الذات. ص : 121.
الفصل الثامن: الإعلان و الذات. ص : 137.
الفصل التاسع: استراتيجية نشر الذات. ص : 153.
الفصل العاشر: التسويق المباشر للذات. ص :173.
الباب الثالث: البيئة التسويقية و المقدرات التسويقية. ص : 189.
الفصل الحادي عشر: البيئة التسويقية للذات. ص : 191.
الفصل الثاني عشر: مقدرات مسوق الذات. ص : 203.
الفصل الثالث عشر: أبعاد تسويق الذات. ص : 227.
الفصل الرابع عشر: تقدير و رقابة الذات المسوقة. ص : 271.
الفصل الخامس عشر: الهندسة النفسية و تسةيق الذات. ص : 285.
المصادر و المراجع. ص : 323.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/305814 A/658.1901/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/305815 A/658.1901/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305816 A/658.1901/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305817 A/658.1901/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305818 A/658.1901/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305819 A/658.1901/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible