BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur الطائي يوسف حجيم سلطان |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة علاقات الزبون Type de document : texte imprimé Auteurs : الطائي يوسف حجيم سلطان, Editeur : الوراق للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 438ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-164-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: إدارة التسويق.
الفصل الثاني: الزبون.
الفصل الثالث: سلوك الزبون.
الفصل الرابع: الزبون و الجودة.
الفصل الخامس: الخطوات الأساسية نحو إدارة علاقات الزبون.
الفصل السادس: إدارة علاقات الزبون.
الفصل السابع: رضا الزبون.
الفصل الثامن: ولاء الزبون.
الفصل التاسع: قيمة الزبون.
الفصل العاشر: حساب القيمة للزبون العادي.
الفصل الحادي عشر: العلاقة بيم إدارة معرفة الزبون و إدارة علاقات الزبون.
الفصل الثاني عشر: إدارة علاقات الزبون إليكترونيا.إدارة علاقات الزبون [texte imprimé] / الطائي يوسف حجيم سلطان, . - [S.l.] : الوراق للنشر و التوزيع, 2009 . - 438ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-33-164-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: إدارة التسويق.
الفصل الثاني: الزبون.
الفصل الثالث: سلوك الزبون.
الفصل الرابع: الزبون و الجودة.
الفصل الخامس: الخطوات الأساسية نحو إدارة علاقات الزبون.
الفصل السادس: إدارة علاقات الزبون.
الفصل السابع: رضا الزبون.
الفصل الثامن: ولاء الزبون.
الفصل التاسع: قيمة الزبون.
الفصل العاشر: حساب القيمة للزبون العادي.
الفصل الحادي عشر: العلاقة بيم إدارة معرفة الزبون و إدارة علاقات الزبون.
الفصل الثاني عشر: إدارة علاقات الزبون إليكترونيا.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/167580 A/659.027/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/167581 A/659.027/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : التسويق الحسي : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : الطائي يوسف حجيم سلطان, Editeur : دار الكتب و الوثائق القومية Année de publication : 2018 Importance : ص:280 Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789776526546 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول:الإطار المفاهيمي للتسويق الحسي.ص:11.
الفصل الثاني:الإحساس و الإدراك و نظريات التعلم.ص:35.
الفصل الثالث:سلوك الزبون والاستراتيجيات الحسية.ص:53.
الفصل الرابع:أستراتيجية حاسة اللمس.ص:77.
الفصل الخامس:استراتيجية حاسة الشم.ص:115.
الفصل السادس:أستراتيجية حاسة السمع.ص:137.
الفصل السابع:إستراتيجية حاسة التذوق.ص:163.
الفصل الثامن:إستراتيجية حاسة البصر.ص:179.
الفصل التاسع:إستراتيجيات الحواس و العلامة التجارية.ص:195.
الفصل العاشر:التسويق الحسي وصناعة السياحة.ص:233
التسويق الحسي : مدخل معاصر [texte imprimé] / الطائي يوسف حجيم سلطان, . - [S.l.] : دار الكتب و الوثائق القومية, 2018 . - ص:280 ; 24سم.
ISSN : 9789776526546
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول:الإطار المفاهيمي للتسويق الحسي.ص:11.
الفصل الثاني:الإحساس و الإدراك و نظريات التعلم.ص:35.
الفصل الثالث:سلوك الزبون والاستراتيجيات الحسية.ص:53.
الفصل الرابع:أستراتيجية حاسة اللمس.ص:77.
الفصل الخامس:استراتيجية حاسة الشم.ص:115.
الفصل السادس:أستراتيجية حاسة السمع.ص:137.
الفصل السابع:إستراتيجية حاسة التذوق.ص:163.
الفصل الثامن:إستراتيجية حاسة البصر.ص:179.
الفصل التاسع:إستراتيجيات الحواس و العلامة التجارية.ص:195.
الفصل العاشر:التسويق الحسي وصناعة السياحة.ص:233
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/305882 A/658.1896/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/305883 A/658.1896/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305884 A/658.1896/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305885 A/658.1896/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305886 A/658.1896/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305887 A/658.1896/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : الذكاء الأخلاقي : مدخل لدعم سمعة منظمات الأعمال Type de document : texte imprimé Auteurs : الطائي يوسف حجيم سلطان, Editeur : دار صفاء للنشر و التوزيع Année de publication : 2017 Importance : 351ص Format : 25سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الاول:الذكاء و منظمات الأعمال.ص:25.
الفصل الثاني:الاخلاق و منظمات الاعمال.ص:75.
الفصل الثالث:الذكاء الأخلاقي.ص:95.
الفصل الرابع:أبعاد الذكاء الأخلاقي.ص:121.
الفصل الخامس:أبعاد الذكاء الاخلاقي.ص:161
الفصل السادس:دعم سمعة المنظمة.ص:191.
الفصل السابع:ابعاد دعم سمعة المنظمة.ص:209.
الفصل الثامن:أبعاد دعم سمعةالمنظمة.ص:235.
الفصل التاسع:نماذج دعم سمعة المنظمة.ص:259.
الفصل العاشر:الترابط بين الذكاء الأخلاقي و دعم سمعة المنظمة.ص:285.
الذكاء الأخلاقي : مدخل لدعم سمعة منظمات الأعمال [texte imprimé] / الطائي يوسف حجيم سلطان, . - [S.l.] : دار صفاء للنشر و التوزيع, 2017 . - 351ص ; 25سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الاول:الذكاء و منظمات الأعمال.ص:25.
الفصل الثاني:الاخلاق و منظمات الاعمال.ص:75.
الفصل الثالث:الذكاء الأخلاقي.ص:95.
الفصل الرابع:أبعاد الذكاء الأخلاقي.ص:121.
الفصل الخامس:أبعاد الذكاء الاخلاقي.ص:161
الفصل السادس:دعم سمعة المنظمة.ص:191.
الفصل السابع:ابعاد دعم سمعة المنظمة.ص:209.
الفصل الثامن:أبعاد دعم سمعةالمنظمة.ص:235.
الفصل التاسع:نماذج دعم سمعة المنظمة.ص:259.
الفصل العاشر:الترابط بين الذكاء الأخلاقي و دعم سمعة المنظمة.ص:285.
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/292222 A/658.1748/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt