BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur التركستاني حبيب الله بن محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة المبيعات ومهارة البيع Type de document : texte imprimé Auteurs : التركستاني حبيب الله بن محمد, Editeur : دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 256ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-494-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول:إدارة المبيعات.ص:21.
الفصل الأول:مقدمة في التسويق وإدارة المبيعات.ص:23.
الفصل الثاني:التخطيط والتنبؤ بالمبيعات.ص:41.
الفصل الثالث:تخطيط مناطق البيع.ص:79.
الفصل الرابع:تخطيط وتحديد حصص البيع.ص:97.
الفصل الخامس:الميزانية التقديرية للمبيعات.ص:109.
الفصل السادس:تنظيم إدارة المبيعات.ص:121.
الفصل السابع:تقييم نشاط البيع.ص:133.
الباب الثاني:مهارات البيع.ص:141.
الفصل الثامن:مدير البيع والمبيعات.ص:143.
الفصل التاسع:البيع الشخصي.ص:153.
الفصل العاشر:توظيف مندوبي البيع.ص:175.
الفصل الحادي عشر:تدريب مندوبي المبيعات.ص:195.
الفصل الثاني عشر:تحفيز رجال البيع.ص:209.
الفصل الثالث عشر:أخلاقيات رجال البيع.ص:225.
*المصطلحات الإنجليزية المستخدمة.ص:247.
*المراجع.ص:253.إدارة المبيعات ومهارة البيع [texte imprimé] / التركستاني حبيب الله بن محمد, . - [S.l.] : دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع, 2015 . - 256ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-74-494-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول:إدارة المبيعات.ص:21.
الفصل الأول:مقدمة في التسويق وإدارة المبيعات.ص:23.
الفصل الثاني:التخطيط والتنبؤ بالمبيعات.ص:41.
الفصل الثالث:تخطيط مناطق البيع.ص:79.
الفصل الرابع:تخطيط وتحديد حصص البيع.ص:97.
الفصل الخامس:الميزانية التقديرية للمبيعات.ص:109.
الفصل السادس:تنظيم إدارة المبيعات.ص:121.
الفصل السابع:تقييم نشاط البيع.ص:133.
الباب الثاني:مهارات البيع.ص:141.
الفصل الثامن:مدير البيع والمبيعات.ص:143.
الفصل التاسع:البيع الشخصي.ص:153.
الفصل العاشر:توظيف مندوبي البيع.ص:175.
الفصل الحادي عشر:تدريب مندوبي المبيعات.ص:195.
الفصل الثاني عشر:تحفيز رجال البيع.ص:209.
الفصل الثالث عشر:أخلاقيات رجال البيع.ص:225.
*المصطلحات الإنجليزية المستخدمة.ص:247.
*المراجع.ص:253.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/282285 A/658.1672/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/282286 A/658.1672/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282287 A/658.1672/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282288 A/658.1672/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : التسويق والتجارة الدولية Type de document : texte imprimé Auteurs : التركستاني حبيب الله بن محمد, Editeur : دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع Année de publication : 2017 Importance : 392ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-495-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
مقدمة .ص7.
الفصل الأول : مقدمة في التسويق الدولي .ص23.
الفصل الثاني : بيئة التسويق الدولي .ص43.
الفصل الثالث : التجارة الدولية والتسويق الدولي .ص103.
الفصل الرابع : الدخول إلى الأسواق الدولية .ص129.
الفصل الخامس : بحوث التسويق الدولي .ص125.
الفصل السادس : المنتجات الدولية .
الفصل السابع : الترويج الدولي .ص229.
الفصل الثامن : التسعير الدولي .ص 273.
الفصل التاسع :التوزيع الدولي .ص301.
الفصل العاشر : أخلاقيات التسويق الدولي .ص329.
الفصل الحادي عشر : حالات دراسية في التسويق الدولي .ص353.
المراجع .ص361.
ثبت المصطلحات .ص367.
الكشاف الموضوعي .ص 387.
التسويق والتجارة الدولية [texte imprimé] / التركستاني حبيب الله بن محمد, . - [S.l.] : دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع, 2017 . - 392ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-74-495-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
مقدمة .ص7.
الفصل الأول : مقدمة في التسويق الدولي .ص23.
الفصل الثاني : بيئة التسويق الدولي .ص43.
الفصل الثالث : التجارة الدولية والتسويق الدولي .ص103.
الفصل الرابع : الدخول إلى الأسواق الدولية .ص129.
الفصل الخامس : بحوث التسويق الدولي .ص125.
الفصل السادس : المنتجات الدولية .
الفصل السابع : الترويج الدولي .ص229.
الفصل الثامن : التسعير الدولي .ص 273.
الفصل التاسع :التوزيع الدولي .ص301.
الفصل العاشر : أخلاقيات التسويق الدولي .ص329.
الفصل الحادي عشر : حالات دراسية في التسويق الدولي .ص353.
المراجع .ص361.
ثبت المصطلحات .ص367.
الكشاف الموضوعي .ص 387.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/292154 A/658.1737/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/305703 A/658.1737/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305704 A/658.1737/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305705 A/658.1737/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible