BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur البكري ثامر |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
03. التحديات التي تواجه منظمات الأعمال المعاصرة الأزمة المالية العالمية و الآفاق المستقبلية / القريوتي محمد يوسف
Titre : التحديات التي تواجه منظمات الأعمال المعاصرة الأزمة المالية العالمية و الآفاق المستقبلية : الجزء الثالث Type de document : texte imprimé Auteurs : القريوتي محمد يوسف, Auteur ; الصميدعي محمود جاسم, Auteur ; البكري ثامر, Auteur Editeur : مكتبة المجتمع العربي للنشر و التوزيع Importance : 538 ص Présentation : إيض Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
المحتويات:
المحور الثاني: المحاسبة.
7-/أ.ساكر ظاهر عمر أمين ص 19 أهمية الرقابةالداخلية لنظم المعلومات المحاسبية ودورها في تحقيق أمن المعلومات قي ظل التجارة الالكترونية.
المحور الثالث: التسويق.
1- الإطار المفاهيمي لبناء مقترح لإدارة علاقة الزبونفي القطاع الخدمي-دراسية تحليلية/أمحمود جاسم الصميعدي /د. ردينة عثمان يوسف ص 57.
2- دور المعلرفة التسويقية في مواجهة الأزمات التسويقية في الشركات الصناعية المساهمة العامة الأردنية.طارق هاشم /د.حمدي
بركات/أتماضرالشنطاوي ص 107
3- أثر حجم الشركة وحجم المبيعات وحجم الاستثمار الأجنبي علىت الإفصاح عن المسؤولية الاجتماعية - دراسة حالة الشركات الصناعية المدلرجة/ في ورصة عمان للعام2007/د. عبد الرزاق ىالفرح/د.رياض الهنداوي ص 153
4- / أ-د.ثامر البكري ص 197الأخلاقيات وانعكاسها على بحوث التسويق في منظمات الأعمال
5- ادور المزيج الترويجي الأمثل في نمو الحصة السوقية للشركات الصناعية الأردنية-دراسة حالة شركة L G/د.باسم السعدي ص 225
6- نظم المعلومات التسويقية ودورها في إدارة الأزمات التسويقية -دراسة لبعض الظواهر السلبية التسويقية قي منظمات إنتاجيةمختارة/أ بشاراكر صالح/د نجلة يونس محمد ص 259
7- أثر الأزمة المالية العالمية على الأساليب التلرويجية للصادرات الأردنية - دراسة ميدانية على قطاع الملابس و المنسوجات/د. فتحي عبدالله ضيث الله الشرع ص 305
المحور الرابع: المالية المصرفية
1- الأزمة المالية العالمية ، اتجاهات التشبه بالنظام المالي الإسلامي د.محمد الأمين تاج الأصفياء حسن البصري ص 347
2-
صفية أحمد أبو بكر ص 359أزمة الرهن العقاري و الأزمة المالية العالمية/أ-د
3- تمويل وإدارة القرض العقاريرؤية إسلامية معاصرة /أ.عبد اللطيف عيسى أطلوبة ص 393
4- أثر الأزمة المالية العالميةعلى شركات التأمين العربية- دراسة تحليلية/ د.أحمد أبو بكر /أ.د غالب عوض الرفاعي ص 425
5- واقع صناديق الثروة السيادية الغربية في ظل أزمة الرهن العقاري/د.عبد الله بولسان/أ د. حاج موسى نسيمة ص 491
التحديات التي تواجه منظمات الأعمال المعاصرة الأزمة المالية العالمية و الآفاق المستقبلية : الجزء الثالث [texte imprimé] / القريوتي محمد يوسف, Auteur ; الصميدعي محمود جاسم, Auteur ; البكري ثامر, Auteur . - [S.l.] : مكتبة المجتمع العربي للنشر و التوزيع, [s.d.] . - 538 ص : إيض ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
المحتويات:
المحور الثاني: المحاسبة.
7-/أ.ساكر ظاهر عمر أمين ص 19 أهمية الرقابةالداخلية لنظم المعلومات المحاسبية ودورها في تحقيق أمن المعلومات قي ظل التجارة الالكترونية.
المحور الثالث: التسويق.
1- الإطار المفاهيمي لبناء مقترح لإدارة علاقة الزبونفي القطاع الخدمي-دراسية تحليلية/أمحمود جاسم الصميعدي /د. ردينة عثمان يوسف ص 57.
2- دور المعلرفة التسويقية في مواجهة الأزمات التسويقية في الشركات الصناعية المساهمة العامة الأردنية.طارق هاشم /د.حمدي
بركات/أتماضرالشنطاوي ص 107
3- أثر حجم الشركة وحجم المبيعات وحجم الاستثمار الأجنبي علىت الإفصاح عن المسؤولية الاجتماعية - دراسة حالة الشركات الصناعية المدلرجة/ في ورصة عمان للعام2007/د. عبد الرزاق ىالفرح/د.رياض الهنداوي ص 153
4- / أ-د.ثامر البكري ص 197الأخلاقيات وانعكاسها على بحوث التسويق في منظمات الأعمال
5- ادور المزيج الترويجي الأمثل في نمو الحصة السوقية للشركات الصناعية الأردنية-دراسة حالة شركة L G/د.باسم السعدي ص 225
6- نظم المعلومات التسويقية ودورها في إدارة الأزمات التسويقية -دراسة لبعض الظواهر السلبية التسويقية قي منظمات إنتاجيةمختارة/أ بشاراكر صالح/د نجلة يونس محمد ص 259
7- أثر الأزمة المالية العالمية على الأساليب التلرويجية للصادرات الأردنية - دراسة ميدانية على قطاع الملابس و المنسوجات/د. فتحي عبدالله ضيث الله الشرع ص 305
المحور الرابع: المالية المصرفية
1- الأزمة المالية العالمية ، اتجاهات التشبه بالنظام المالي الإسلامي د.محمد الأمين تاج الأصفياء حسن البصري ص 347
2-
صفية أحمد أبو بكر ص 359أزمة الرهن العقاري و الأزمة المالية العالمية/أ-د
3- تمويل وإدارة القرض العقاريرؤية إسلامية معاصرة /أ.عبد اللطيف عيسى أطلوبة ص 393
4- أثر الأزمة المالية العالميةعلى شركات التأمين العربية- دراسة تحليلية/ د.أحمد أبو بكر /أ.د غالب عوض الرفاعي ص 425
5- واقع صناديق الثروة السيادية الغربية في ظل أزمة الرهن العقاري/د.عبد الله بولسان/أ د. حاج موسى نسيمة ص 491
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/184156 A/332.322/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/184157 A/332.322/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/184158 A/332.322/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/184159 A/332.322/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إدارة علاقات الزبائن والأداء التسويقي / البكري ثامر
Titre : إدارة علاقات الزبائن والأداء التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : البكري ثامر, Editeur : دار أمجد للنشر والتوزيع Année de publication : 2015 Importance : 218ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-99-026-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة الدراسة.ص:9.
الفصل الثاني:الإطار النظري والدراسات السابقة.ص:23.
الفصل الثالث:الطريقة والإجراءات.ص:103.
الفصل الرابع:نتائج الدراسة.ص:123.
*المراجع والمصادر.ص:193.إدارة علاقات الزبائن والأداء التسويقي [texte imprimé] / البكري ثامر, . - [S.l.] : دار أمجد للنشر والتوزيع, 2015 . - 218ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-99-026-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة الدراسة.ص:9.
الفصل الثاني:الإطار النظري والدراسات السابقة.ص:23.
الفصل الثالث:الطريقة والإجراءات.ص:103.
الفصل الرابع:نتائج الدراسة.ص:123.
*المراجع والمصادر.ص:193.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/282295 A/658.1669/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/282296 A/658.1669/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282297 A/658.1669/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/282298 A/658.1669/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق الأخضر / البكري ثامر
Titre : التسويق الأخضر Type de document : texte imprimé Auteurs : البكري ثامر, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 264ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-222-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مدخل في التسويق والتسويق الأخضر.
الفصل الثاني:البيئة الطبيعية والتسويق الأخضر.
الفصل الثالث:المزيج التسويقي الأخضر.
الفصل الرابع:المستهلك الأخضر.
الفصل الخامس:تجزئة سوق المستهلك الأخضر.
الفصل السادس:الشراء الأخضر لمنظمات الأعمال.
الفصل السابع:المنتج الأخضر.
الفصل الثامن:التسعير على وفق مدخل التسويق الأخضر.
الفصل التاسع:ترويج المنتجات الخضراء.
الفصل العاشر:توزيع المنتجات الخضراء.
الفصل الحادي عشر:حالات دراسية في التسويق الأخضر.التسويق الأخضر [texte imprimé] / البكري ثامر, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2008 . - 264ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-12-222-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مدخل في التسويق والتسويق الأخضر.
الفصل الثاني:البيئة الطبيعية والتسويق الأخضر.
الفصل الثالث:المزيج التسويقي الأخضر.
الفصل الرابع:المستهلك الأخضر.
الفصل الخامس:تجزئة سوق المستهلك الأخضر.
الفصل السادس:الشراء الأخضر لمنظمات الأعمال.
الفصل السابع:المنتج الأخضر.
الفصل الثامن:التسعير على وفق مدخل التسويق الأخضر.
الفصل التاسع:ترويج المنتجات الخضراء.
الفصل العاشر:توزيع المنتجات الخضراء.
الفصل الحادي عشر:حالات دراسية في التسويق الأخضر.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/163878 A/658.838/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/163879 A/658.838/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/163880 A/658.838/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209613 A/658.838/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209614 A/658.838/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209615 A/658.838/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209616 A/658.838/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible