BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بن مويزة أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : اعداد استراتيجية التسويق وعملياتها Type de document : texte imprimé Auteurs : بن مويزة أحمد, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع Année de publication : 2013 Importance : 143ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-480-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مدخل في الاستراتيجية التسويقية.ص:7.
المبحث الأول:مفهوم الاستراتيجية والتسويق.ص:7.
المبحث الثاني:مفهوم الاستراتيجية التسويقية.ص:16.
المبحث الثالث:البيئة التسويقية ودور نظام المعلومات في رقابتها.ص:25.
الفصل الثاني:مراحل إعداد الاستراتيجية التسويقية.ص:35.
المبحث الاول:التحليل والتشخيص.ص:35.
المبحث الثاني:تشكيل الأهداف.ص:45.
المبحث الثالث:رقابة ومراجعة الاستراتيجية التسويقية.ص:51.
الفصل الثالث:إستراتيجيات المزيج التسويقي.ص:63.
المبحث الاول:استراتيجية المنتج.ص:63.
المبحث الثاني:استراتيجية السعر.ص:74.
المبحث الثالث:استرتيجية التوزيع.ص:83.
المبحث الرابع:استرتيجية الترويج.ص:91.
الفصل الرابع:عمليات الاستراتيجية التسويقية.ص:99.
المبحث الأول:عملية التجزئة التسويقية.ص:99.
المبحث الثاني:عملية الاستهداف التسويقي.ص:109.
المبحث الثالث:عملية التموضع التسويقي.ص:122.
*الخاتمة.ص:132.
*المراجع المعتمدة.ص:135.اعداد استراتيجية التسويق وعملياتها [texte imprimé] / بن مويزة أحمد, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع, 2013 . - 143ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-12-480-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مدخل في الاستراتيجية التسويقية.ص:7.
المبحث الأول:مفهوم الاستراتيجية والتسويق.ص:7.
المبحث الثاني:مفهوم الاستراتيجية التسويقية.ص:16.
المبحث الثالث:البيئة التسويقية ودور نظام المعلومات في رقابتها.ص:25.
الفصل الثاني:مراحل إعداد الاستراتيجية التسويقية.ص:35.
المبحث الاول:التحليل والتشخيص.ص:35.
المبحث الثاني:تشكيل الأهداف.ص:45.
المبحث الثالث:رقابة ومراجعة الاستراتيجية التسويقية.ص:51.
الفصل الثالث:إستراتيجيات المزيج التسويقي.ص:63.
المبحث الاول:استراتيجية المنتج.ص:63.
المبحث الثاني:استراتيجية السعر.ص:74.
المبحث الثالث:استرتيجية التوزيع.ص:83.
المبحث الرابع:استرتيجية الترويج.ص:91.
الفصل الرابع:عمليات الاستراتيجية التسويقية.ص:99.
المبحث الأول:عملية التجزئة التسويقية.ص:99.
المبحث الثاني:عملية الاستهداف التسويقي.ص:109.
المبحث الثالث:عملية التموضع التسويقي.ص:122.
*الخاتمة.ص:132.
*المراجع المعتمدة.ص:135.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/277471 A/658.1662/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/277472 A/658.1662/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277473 A/658.1662/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277474 A/658.1662/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible