BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur البرواري نزار عبد المجيد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إستراتيجيات التسويق / البرواري نزار عبد المجيد
Titre : إستراتيجيات التسويق : المفاهيم /الأسس / الوظائف Type de document : texte imprimé Auteurs : البرواري نزار عبد المجيد, Editeur : دار وائل Année de publication : 2004 Importance : 238ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-485-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:التسويق:النشأة والتطور,الأهمية والتعريف.ص:(11-36).
الفصل الثاني:مداخل وفلسفات التسويق.ص:(37-48).
الفصل الثالث:المسؤلية الاجتماعية للمنظمة والتسويق المجتمعي.ص:(49-72).
الفصل الرابع:البيئة التسويقية.ص:(73-88).
الفصل الخامس:تقسيم واستهداف السوق.ص:(89-108).
الفصل السادس:سلوك المستهلك.ص:(109-118).
الفصل السابع:حماية المستهلك وحقوقه.ص:(119-136).
الفصل الثامن:استرتيجية التسويق والتسويق الاستراتيجي.ص:(137-148).
الفصل التاسع:المنتوج.ص:(149-182).
الفصل العاشر:السعر والتسعير.ص:(183-202).
الفصل الحادي عشر:المكان(التوزيع).ص:(203-214).
الفصل الثاني عشر:الترويج.ص:(215-228).
*المصادر.ص:(229-238).إستراتيجيات التسويق : المفاهيم /الأسس / الوظائف [texte imprimé] / البرواري نزار عبد المجيد, . - [S.l.] : دار وائل, 2004 . - 238ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-11-485-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:التسويق:النشأة والتطور,الأهمية والتعريف.ص:(11-36).
الفصل الثاني:مداخل وفلسفات التسويق.ص:(37-48).
الفصل الثالث:المسؤلية الاجتماعية للمنظمة والتسويق المجتمعي.ص:(49-72).
الفصل الرابع:البيئة التسويقية.ص:(73-88).
الفصل الخامس:تقسيم واستهداف السوق.ص:(89-108).
الفصل السادس:سلوك المستهلك.ص:(109-118).
الفصل السابع:حماية المستهلك وحقوقه.ص:(119-136).
الفصل الثامن:استرتيجية التسويق والتسويق الاستراتيجي.ص:(137-148).
الفصل التاسع:المنتوج.ص:(149-182).
الفصل العاشر:السعر والتسعير.ص:(183-202).
الفصل الحادي عشر:المكان(التوزيع).ص:(203-214).
الفصل الثاني عشر:الترويج.ص:(215-228).
*المصادر.ص:(229-238).Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 05/97212 A/658.166/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 05/97213 A/658.166/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97214 A/658.166/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97215 A/658.166/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97216 A/658.166/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97217 A/658.166/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164036 A/658.166/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible