إنجليزي- عربي قاموس مصطلحات التسويق : Dictionary Marketing English- Arabe [texte imprimé] /
معلا ناجي, . -
[S.l.] : دار المناهج للنشر و التوزيع, 2015 . - 214 ص ; 21 سم.
ISSN : 9789975183516
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Anglais (
eng)
Index. décimale : |
413 |
Résumé : |
تعريف بالقاموس:
يشمل هذا القاموس ما يزيد على 4000 كلمة و مصطلحا تسويقيا باللغة الانجليزية وما يقابلها من معاني باللغة العربية،ان ما يميز هذا القاموس أنه يتضمن كثيرا من المصطلحات التسويقية الانجليزية التي لا يوجد لها من المعاني العربية ما يمكن التعبير عنه بكلمة واحدة حيث استطاع المؤلف أن يجد لها التكييف للغوي المناسب لإعطاء المعاني العربية الدقيقة المطابقة معتمدا في ذلك على معرفته التسويقية العلمية و العملية الواسعة بأسلوب علمي و مهني متخصص تضمن المحافظة على المحتوى اللغوي الصحيح للمصطلحات.إن هذا القاموس يقدم محاولة جادة من جانب المؤلف للتغلب على اشكالية المصطلح، كما غطت محتويات هذا القاموس مجالات رئيسية مثل:أساسيات التسويق ،بحوث التسويق،التسويق الدولي،الترويج و الاعلان،سلوك المستهلك،التغليف و غيرها. |