BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur الضمور هاني حامد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة قنوات التوزيع / الضمور هاني حامد
Titre : إدارة قنوات التوزيع Type de document : texte imprimé Auteurs : الضمور هاني حامد, Editeur : دار وائل للنشر Année de publication : 1999 Importance : 447ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول:القناة التسويقية:التركيب والوظائف.ص:17.
الفصل الأول:ماهية القنوات التسويقية.ص:19.
الفصل الثاني:تحليل بيئة القناة التسويقية.ص:55.
الفصل الثالث:تخطيط القنوات التسويقية.ص:73.
الباب الثاني:المؤسسات التسويقية.ص:99.
الفصل الأول:المؤسسات الوظائفية:السماسرة والوكلاء.ص:101.
الفصل الثاني:المؤسسات التجارية:منشآت تجارة الجملة.ص:121.
الفصل الثالث:المؤسسات التجارية:منشآت تجارة التجزئة.ص:153.
الباب الثالث:تنسيق ورقابة نشاطات القناة التسويقية.ص:205.
الفصل الأول:القيادة داخل القناة التسويقية.ص:207.
الفصل الثاني:ادارة الصراع داخل قنوات التسويق.ص:237.
الفصل الثالث:تقييم أداء القناة التسويقية.ص:259.
الباب الرابع:موضوعات حديثة في ادارة القناة التسويقية.ص:287.
الفصل الأول:ادارة القنوات التسويقية والمزيج التسويقي.ص:289.
الفصل الثاني:ادارة التوزيع المادي.ص:321.
الفصل الثالث:قنوات تسويق الخدمات.ص:387.
الفصل الرابع:قنوات التسويق الدولية.ص:421.
*قائمة المراجع.ص:440.
إدارة قنوات التوزيع [texte imprimé] / الضمور هاني حامد, . - [S.l.] : دار وائل للنشر, 1999 . - 447ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول:القناة التسويقية:التركيب والوظائف.ص:17.
الفصل الأول:ماهية القنوات التسويقية.ص:19.
الفصل الثاني:تحليل بيئة القناة التسويقية.ص:55.
الفصل الثالث:تخطيط القنوات التسويقية.ص:73.
الباب الثاني:المؤسسات التسويقية.ص:99.
الفصل الأول:المؤسسات الوظائفية:السماسرة والوكلاء.ص:101.
الفصل الثاني:المؤسسات التجارية:منشآت تجارة الجملة.ص:121.
الفصل الثالث:المؤسسات التجارية:منشآت تجارة التجزئة.ص:153.
الباب الثالث:تنسيق ورقابة نشاطات القناة التسويقية.ص:205.
الفصل الأول:القيادة داخل القناة التسويقية.ص:207.
الفصل الثاني:ادارة الصراع داخل قنوات التسويق.ص:237.
الفصل الثالث:تقييم أداء القناة التسويقية.ص:259.
الباب الرابع:موضوعات حديثة في ادارة القناة التسويقية.ص:287.
الفصل الأول:ادارة القنوات التسويقية والمزيج التسويقي.ص:289.
الفصل الثاني:ادارة التوزيع المادي.ص:321.
الفصل الثالث:قنوات تسويق الخدمات.ص:387.
الفصل الرابع:قنوات التسويق الدولية.ص:421.
*قائمة المراجع.ص:440.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 00/63454 A/658.504/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 07/111522 A/658.504/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/111523 A/658.504/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/111524 A/658.504/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/111525 A/658.504/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/133128 A/658.504/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/133129 A/658.504/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق الدولي / الضمور هاني حامد
Titre : التسويق الدولي Type de document : texte imprimé Auteurs : الضمور هاني حامد, Editeur : دار وائل Année de publication : 2004 Importance : 431ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-509-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
*المقدمة.ص:7.
الفصل الأول:ماهية التسويق الدولي.ص:17.
الفصل الثاني:نظريات سلوك التسويق الدولي.ص:35.
الفصل الثالث:تقييم البيئة التسويقية الدولية.ص:65.
الفصل الرابع:بحوث التسويق ونظام المعلومات الدولية.ص:115.
الفصل الخامس:استراتيجيات تقييم واختيار الأسواق الدولية.ص:145.
الفصل السادس:سياسات المنتجات الدولية.ص:183.
الفصل السابع:سياسات التسعير الدولية.ص:217.
الفصل الثامن:سياسات الترويج الدولية.ص:291.
الفصل التاسع:سياسات التوزيع الدولية.ص:333.
الفصل العاشر:إجراءات التبادل في التجارة الدولية.ص:393.
*المراجع.ص:427.التسويق الدولي [texte imprimé] / الضمور هاني حامد, . - [S.l.] : دار وائل, 2004 . - 431ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-11-509-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
*المقدمة.ص:7.
الفصل الأول:ماهية التسويق الدولي.ص:17.
الفصل الثاني:نظريات سلوك التسويق الدولي.ص:35.
الفصل الثالث:تقييم البيئة التسويقية الدولية.ص:65.
الفصل الرابع:بحوث التسويق ونظام المعلومات الدولية.ص:115.
الفصل الخامس:استراتيجيات تقييم واختيار الأسواق الدولية.ص:145.
الفصل السادس:سياسات المنتجات الدولية.ص:183.
الفصل السابع:سياسات التسعير الدولية.ص:217.
الفصل الثامن:سياسات الترويج الدولية.ص:291.
الفصل التاسع:سياسات التوزيع الدولية.ص:333.
الفصل العاشر:إجراءات التبادل في التجارة الدولية.ص:393.
*المراجع.ص:427.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 05/97391 A/658.152/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 05/97392 A/658.152/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97393 A/658.152/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97394 A/658.152/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97395 A/658.152/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97396 A/658.152/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/163934 A/658.152/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/163935 A/658.152/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 02/12/2024 10/163936 A/658.152/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible تسويق الخدمات / الضمور هاني حامد
Titre : تسويق الخدمات Type de document : texte imprimé Auteurs : الضمور هاني حامد, Editeur : دار وائل للنشر Année de publication : 2005 Importance : 489ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-250-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الجزء الأول:ما هية تسويق الخدمات.ص:13.
الفصل الأول:مقدمة في صناعة الخدمات.ص:17.
الفصل الثاني:مكانة التسويق في مؤسسات الخدمات.ص:35.
الجزء الثاني:تحليل السوق وسلوك المشتري للخدمات.ص:73.
الفصل الأول:البيئة التسويقية للخدمات.ص:77.
الفصل الثاني:بحوث التسويق ونظم المعلومات التسويقية.ص:97.
الجزء الثالث:استراتيجية تسويق الخدمات.ص:139.
الفصل الأول:التخطيط الاستراتيجي التسويقي في مجال الخدمات.ص:134.
الفصل الثاني:تطوير المكانة الذهنية للخدمات.ص:171.
الجزء الرابع:قرارات المزيج التسويقي.ص:191.
الفصل الأول:الخدمة الجوهر والخدمات التكميلية.ص:195.
الفصل الثاني:الابتكار وتطوير الخدمات الجديدة.ص:217.
الفصل الثالث:قرارات وسياسات التسعير للخدمات.ص:247.
الفصل الرابع:قرارات وسياسات الاتصال الترويجي.ص:271.
الفصل الخامس:قرارات وسياسات التوزيع.ص:303.
الفصل السادس:الجمهور والخدمات.ص:335.
الفصل السابع:الدليل المادي والخدمات.ص:369.
الفصل الثامن:العمليات والخدمات.ص:387.
الجزء الخامس: موضوعات أخرى في تسويق الخدمات.ص:409.
الفصل الأول:التسويق الدولي والخدمات.ص:413.
الفصل الثاني:الجودة والخدمات.ص:435.
الفصل الثالث:الإنتاجية والخدمات.ص:463.
*المراجع.ص:481.تسويق الخدمات [texte imprimé] / الضمور هاني حامد, . - [S.l.] : دار وائل للنشر, 2005 . - 489ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-11-250-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الجزء الأول:ما هية تسويق الخدمات.ص:13.
الفصل الأول:مقدمة في صناعة الخدمات.ص:17.
الفصل الثاني:مكانة التسويق في مؤسسات الخدمات.ص:35.
الجزء الثاني:تحليل السوق وسلوك المشتري للخدمات.ص:73.
الفصل الأول:البيئة التسويقية للخدمات.ص:77.
الفصل الثاني:بحوث التسويق ونظم المعلومات التسويقية.ص:97.
الجزء الثالث:استراتيجية تسويق الخدمات.ص:139.
الفصل الأول:التخطيط الاستراتيجي التسويقي في مجال الخدمات.ص:134.
الفصل الثاني:تطوير المكانة الذهنية للخدمات.ص:171.
الجزء الرابع:قرارات المزيج التسويقي.ص:191.
الفصل الأول:الخدمة الجوهر والخدمات التكميلية.ص:195.
الفصل الثاني:الابتكار وتطوير الخدمات الجديدة.ص:217.
الفصل الثالث:قرارات وسياسات التسعير للخدمات.ص:247.
الفصل الرابع:قرارات وسياسات الاتصال الترويجي.ص:271.
الفصل الخامس:قرارات وسياسات التوزيع.ص:303.
الفصل السادس:الجمهور والخدمات.ص:335.
الفصل السابع:الدليل المادي والخدمات.ص:369.
الفصل الثامن:العمليات والخدمات.ص:387.
الجزء الخامس: موضوعات أخرى في تسويق الخدمات.ص:409.
الفصل الأول:التسويق الدولي والخدمات.ص:413.
الفصل الثاني:الجودة والخدمات.ص:435.
الفصل الثالث:الإنتاجية والخدمات.ص:463.
*المراجع.ص:481.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 06/103744 A/658.229/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 06/103745 A/658.229/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/103746 A/658.229/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/103747 A/658.229/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123816 A/658.229/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123817 A/658.229/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123818 A/658.229/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible طرق التوزيع / الضمور هاني حامد
Titre : طرق التوزيع Type de document : texte imprimé Auteurs : الضمور هاني حامد, Editeur : دار وائل للنشر Année de publication : 2008 Importance : 265ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-106-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول:القناة التسويقية:التركيب والوظائف.ص:15.
الفصل الأول:ماهية القنوات التسويقية.ص:17.
الفصل الثاني:تحليل بيئة القناة التسويقية.ص:53.
الفصل الثالث:تخطيط القنوات التسويقية.ص:71.
الباب الثاني:المؤسسات التسويقية.ص:97.
الفصل الأول:المؤسسات الوظائفية:السماسرة والوكلاء.ص:99.
الفصل الثاني:المؤسسات التجارية:منشآت تجارة الجملة.ص:119.
الفصل الثالث:المؤسسات التجارية:منشآت تجارة التجزئة.ص:151.
الباب الثالث:قنوات التوزيع الأخرى.ص:203.
الفصل الأول:قنوات تسويق الخدمات.ص:205.
الفصل الثاني:قنوات التسويق الدولية.ص:239.
*قائمة المراجع.ص:257.
طرق التوزيع [texte imprimé] / الضمور هاني حامد, . - [S.l.] : دار وائل للنشر, 2008 . - 265ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-11-106-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول:القناة التسويقية:التركيب والوظائف.ص:15.
الفصل الأول:ماهية القنوات التسويقية.ص:17.
الفصل الثاني:تحليل بيئة القناة التسويقية.ص:53.
الفصل الثالث:تخطيط القنوات التسويقية.ص:71.
الباب الثاني:المؤسسات التسويقية.ص:97.
الفصل الأول:المؤسسات الوظائفية:السماسرة والوكلاء.ص:99.
الفصل الثاني:المؤسسات التجارية:منشآت تجارة الجملة.ص:119.
الفصل الثالث:المؤسسات التجارية:منشآت تجارة التجزئة.ص:151.
الباب الثالث:قنوات التوزيع الأخرى.ص:203.
الفصل الأول:قنوات تسويق الخدمات.ص:205.
الفصل الثاني:قنوات التسويق الدولية.ص:239.
*قائمة المراجع.ص:257.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (19)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/123833 A/658.585/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/156500 A/658.585/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156501 A/658.585/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156502 A/658.585/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156503 A/658.585/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156504 A/658.585/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156505 A/658.585/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156506 A/658.585/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156507 A/658.585/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156508 A/658.585/18 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156509 A/658.585/19 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123834 A/658.585/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123835 A/658.585/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/123836 A/658.585/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156495 A/658.585/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156496 A/658.585/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156497 A/658.585/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156498 A/658.585/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/156499 A/658.585/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible