BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur محمد عبد العظيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة التسويق : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم, Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 2008 Importance : 527 ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-422-090-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
تقديم ص 7
ص 11:الفصل الأول:نظرة عامة على التسويق.
ص47:الفصل الثاني:تقسيم السوق إلى قطاعات وتحديد السوق المستهدف.
ص95:الفصل الثالث:بناء المركز الذهني وتحقيق الميزة التنافسية.
ص121:الفصل الرابع:نظم المعلومات التسويقية.
ص155:الفصل الخامس:بحوث التسويق.
ص 191:الفصل السادس:سلوك المستهلك.
ص 243:الفصل السابع:أسواق الأعمال و السلوك الشرائي لمشتري الأعمال.
ص 279:الفصل الثامن:المنتج.
ص 325:الفصل التاسع:التسعير.
ص 365:الفصل العاشر:الاتصالات التسويقية.
ص 409:الفصل الحادي عشر: قنوات التوزيع.
ص 453:الفصل الثاني عشر:إدارة قنوات التوزيع و اللوجستيات التسويقية وإدارة سلسلة التوريد.
ص 481:الفصل الثالث عشر:التسويق الإلكتروني.
المراجع ص 523
إدارة التسويق : مدخل معاصر [texte imprimé] / محمد عبد العظيم, . - [S.l.] : الدار الجامعية, 2008 . - 527 ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-977-422-090-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
تقديم ص 7
ص 11:الفصل الأول:نظرة عامة على التسويق.
ص47:الفصل الثاني:تقسيم السوق إلى قطاعات وتحديد السوق المستهدف.
ص95:الفصل الثالث:بناء المركز الذهني وتحقيق الميزة التنافسية.
ص121:الفصل الرابع:نظم المعلومات التسويقية.
ص155:الفصل الخامس:بحوث التسويق.
ص 191:الفصل السادس:سلوك المستهلك.
ص 243:الفصل السابع:أسواق الأعمال و السلوك الشرائي لمشتري الأعمال.
ص 279:الفصل الثامن:المنتج.
ص 325:الفصل التاسع:التسعير.
ص 365:الفصل العاشر:الاتصالات التسويقية.
ص 409:الفصل الحادي عشر: قنوات التوزيع.
ص 453:الفصل الثاني عشر:إدارة قنوات التوزيع و اللوجستيات التسويقية وإدارة سلسلة التوريد.
ص 481:الفصل الثالث عشر:التسويق الإلكتروني.
المراجع ص 523
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/247910 A/658.1473/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 15/247911 A/658.1473/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247912 A/658.1473/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247913 A/658.1473/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247914 A/658.1473/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247915 A/658.1473/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247916 A/658.1473/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247917 A/658.1473/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247918 A/658.1473/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : التسويق المتقدم Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم, Auteur Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 2008 Importance : 438 ص Présentation : إيض Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفــهــرس:
تقديم ص 7
الفصل الأول:بناء الأعمال الرابحة من خلال رؤية تسويقية. ص 9
ص الفصل الثاني:إدارة العلاقات مع العملاء والتحديات التسويقية في الألفية الجديدة29.
الفصل الثالث:تنمية وتطوير المنتجات الجديدة. ص 69
الفصل الرابع:تسويق الخدمات والتسويق في المنظمات غير الهادفة للربح. ص 101
الفصل الخامس:التسويق الداخلي. ص 145
الفصل السادس:التسويق العالمي. ص 177
الفصل السابع:التسويق والمجتمع المسئولية والقضايا الأخلاقية في التسويق. ص 225
الفصل الثامن:التسويق وخلق الميزة التنافسية. ص 263
الفصل التاسع:التسويق في العصر الرقمي آليات التواصل الجديدة مع المستهلك. ص 305
الفصل العاشر:التسويق الإلكتروني الممارسات-الوعود والتحديات المستقبلية.. ص 339
الفصل الحادي عشر:التخطيط والتنظيم بغرض الوصول إلى تسويق أكثر فاعلية. ص 373
الفصل الثاني عشر:الرقابة وتقييم الأداء التسويقي. ص 405
المراجع ص 435
التسويق المتقدم [texte imprimé] / محمد عبد العظيم, Auteur . - [S.l.] : الدار الجامعية, 2008 . - 438 ص : إيض.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفــهــرس:
تقديم ص 7
الفصل الأول:بناء الأعمال الرابحة من خلال رؤية تسويقية. ص 9
ص الفصل الثاني:إدارة العلاقات مع العملاء والتحديات التسويقية في الألفية الجديدة29.
الفصل الثالث:تنمية وتطوير المنتجات الجديدة. ص 69
الفصل الرابع:تسويق الخدمات والتسويق في المنظمات غير الهادفة للربح. ص 101
الفصل الخامس:التسويق الداخلي. ص 145
الفصل السادس:التسويق العالمي. ص 177
الفصل السابع:التسويق والمجتمع المسئولية والقضايا الأخلاقية في التسويق. ص 225
الفصل الثامن:التسويق وخلق الميزة التنافسية. ص 263
الفصل التاسع:التسويق في العصر الرقمي آليات التواصل الجديدة مع المستهلك. ص 305
الفصل العاشر:التسويق الإلكتروني الممارسات-الوعود والتحديات المستقبلية.. ص 339
الفصل الحادي عشر:التخطيط والتنظيم بغرض الوصول إلى تسويق أكثر فاعلية. ص 373
الفصل الثاني عشر:الرقابة وتقييم الأداء التسويقي. ص 405
المراجع ص 435
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/130228 A/658.643/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 08/130229 A/658.643/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/130230 A/658.643/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/130231 A/658.643/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible