BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur في كومار-ت: سرور علي ابراهيم سرور |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة علاقة العميل / في كومار-ت: سرور علي ابراهيم سرور
Titre : إدارة علاقة العميل : مدخل قاعدة البيانات Type de document : texte imprimé Auteurs : في كومار-ت: سرور علي ابراهيم سرور, Editeur : دار المريخ للنشر Année de publication : 2010 Importance : 558ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-24-675-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة الكتاب ص 31
الجزء الأول: استراتيجية تسويق قاعدة البيانات. ص 39
الفصل الأول: إدارة علاقة العميل، وتسويق قاعدة البيانات و قيمة العميل. ص 41
الفصل الثاني: منظر صناعة إدارة علاقة العميل. ص 69
الفصل الثالث: إدارة علاقة العميل الاستراتيجية. ص 91
الفصل الرابع: تنفيذ استراتيجية إدارة علاقة العميل. ص 133
الفصل الخامس: مقدمة لمترتبات التسويق المبني على العميل. ص 193
الفصل السادس: مترتبات قيمة العميل- المفاهيم و الممارسات العلمية. ص 223
الجزء الثاني: تنفيذ تسويق قاعدة البيانات. ص 277
الفصل السابع: استخدام قواعد البيانات. ص 279
الفصل الثامن: تصميم برامج الولاء. ص 299
الفصل التاسع: فعالية برامج الولاء. ص 339
الفصل العاشر: تعدين البيانات. ص 361
الفصل الحادي عشر: إدارة الحملة. ص 399
الجزء الثالث: التطورات في تطبيقات إدارة علاقة العميل. ص 447
الفصل الثاني عشر: تطبيقات تسويق قاعدة البيانات في حالات من الأعمال إلى المستهلك، ومن الأعمال إلى الأعمال. ص 449
الفصل الثالث عشر: تطبيق إطار قيمة العميل في قرارات التسويق. ص 499
الجزء الرابع: القنوات، وإدارى علاقة العميل. ص 515
الفصل الرابع عشر: تأثير إدارة علاقة العميل على قنوات التسويق. ص 518
ملخص ص 543
معجم المصطلحات ص 549
إدارة علاقة العميل : مدخل قاعدة البيانات [texte imprimé] / في كومار-ت: سرور علي ابراهيم سرور, . - [S.l.] : دار المريخ للنشر, 2010 . - 558ص ; 24سم.
ISBN : 978-9960-24-675-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة الكتاب ص 31
الجزء الأول: استراتيجية تسويق قاعدة البيانات. ص 39
الفصل الأول: إدارة علاقة العميل، وتسويق قاعدة البيانات و قيمة العميل. ص 41
الفصل الثاني: منظر صناعة إدارة علاقة العميل. ص 69
الفصل الثالث: إدارة علاقة العميل الاستراتيجية. ص 91
الفصل الرابع: تنفيذ استراتيجية إدارة علاقة العميل. ص 133
الفصل الخامس: مقدمة لمترتبات التسويق المبني على العميل. ص 193
الفصل السادس: مترتبات قيمة العميل- المفاهيم و الممارسات العلمية. ص 223
الجزء الثاني: تنفيذ تسويق قاعدة البيانات. ص 277
الفصل السابع: استخدام قواعد البيانات. ص 279
الفصل الثامن: تصميم برامج الولاء. ص 299
الفصل التاسع: فعالية برامج الولاء. ص 339
الفصل العاشر: تعدين البيانات. ص 361
الفصل الحادي عشر: إدارة الحملة. ص 399
الجزء الثالث: التطورات في تطبيقات إدارة علاقة العميل. ص 447
الفصل الثاني عشر: تطبيقات تسويق قاعدة البيانات في حالات من الأعمال إلى المستهلك، ومن الأعمال إلى الأعمال. ص 449
الفصل الثالث عشر: تطبيق إطار قيمة العميل في قرارات التسويق. ص 499
الجزء الرابع: القنوات، وإدارى علاقة العميل. ص 515
الفصل الرابع عشر: تأثير إدارة علاقة العميل على قنوات التسويق. ص 518
ملخص ص 543
معجم المصطلحات ص 549
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230527 A/658.1430/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/230528 A/658.1430/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230529 A/658.1430/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible