BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur أحمد فتحي إبراهيم محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أبعاد الثقافة التسويقية للمستثمر الصغير / أحمد فتحي إبراهيم محمد
Titre : أبعاد الثقافة التسويقية للمستثمر الصغير Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد فتحي إبراهيم محمد, Editeur : المنظمة العربية للتنمية الإدارية Année de publication : 2012 Importance : 174ص Format : 24.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
الهدف من الكتاب ص ب
الفصل الأول:التعريف بالتسويق. ص 1
الفصل الثاني:الأهمية التنظيمية والاقتصادية والاجتماعية للتسويق. ص 19
الفصل الثالث:سلوك المستهلك كمحدد لقرار الشراء. ص 39
الفصل الرابع:تخطيط المنتجات. ص 61
الفصل الخامس:تسعير المنتجات. ص 73
الفصل السادس:توزيع المنتجات. ص 91
الفصل السابع:ترويج المنتجات. ص 111
الفصل الثامن:تسويق الخدمات. ص 133
الفصل التاسع:التسويق الدولي. ص 145
*ملحق:دراسة حالة افتراضية. ص 163
المراجع ص 173
أبعاد الثقافة التسويقية للمستثمر الصغير [texte imprimé] / أحمد فتحي إبراهيم محمد, . - [S.l.] : المنظمة العربية للتنمية الإدارية, 2012 . - 174ص ; 24.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
الهدف من الكتاب ص ب
الفصل الأول:التعريف بالتسويق. ص 1
الفصل الثاني:الأهمية التنظيمية والاقتصادية والاجتماعية للتسويق. ص 19
الفصل الثالث:سلوك المستهلك كمحدد لقرار الشراء. ص 39
الفصل الرابع:تخطيط المنتجات. ص 61
الفصل الخامس:تسعير المنتجات. ص 73
الفصل السادس:توزيع المنتجات. ص 91
الفصل السابع:ترويج المنتجات. ص 111
الفصل الثامن:تسويق الخدمات. ص 133
الفصل التاسع:التسويق الدولي. ص 145
*ملحق:دراسة حالة افتراضية. ص 163
المراجع ص 173
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230232 A/658.1429/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/230233 A/658.1429/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230234 A/658.1429/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible مصداقية المديرين و فعالية أداء المرءوسين / أحمد فتحي إبراهيم محمد
Titre : مصداقية المديرين و فعالية أداء المرءوسين : دراسة مرجعية Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد فتحي إبراهيم محمد, Editeur : المنظمة العربية للتنمية الإدارية Année de publication : 2007 Importance : 89ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-5673-70-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
المبحث الأول:الأدب الإداري وثقافة المصداقية (إطار مفاهيمي).
المبحث الثاني:بعدا المصداقية الإدارية وصفاتهما.
المبحث الثالث:أثر مصداقية الإدارة على فعالية أداء المرءوسين.
المبحث الرابع:الخلاصة العامة والتوجهات المستقبلية.مصداقية المديرين و فعالية أداء المرءوسين : دراسة مرجعية [texte imprimé] / أحمد فتحي إبراهيم محمد, . - [S.l.] : المنظمة العربية للتنمية الإدارية, 2007 . - 89ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-5673-70-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
المبحث الأول:الأدب الإداري وثقافة المصداقية (إطار مفاهيمي).
المبحث الثاني:بعدا المصداقية الإدارية وصفاتهما.
المبحث الثالث:أثر مصداقية الإدارة على فعالية أداء المرءوسين.
المبحث الرابع:الخلاصة العامة والتوجهات المستقبلية.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/162539 A/658.825/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/162540 A/658.825/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible