BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur سلطاني محمد رشدي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : أثر الترويج في كسب رضا الزبون : دراسة ميدانية في مؤسسة - موبيليس Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بشير حمزة ; سلطاني محمد رشدي, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2010 Importance : 201ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 10/106 Note générale : الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : الإطار النظري للترويج. الفصل الثاني : التسويق الخدماتي والعلاقاتي. الفصل الثالث : دراسة حالة لشركة موبيليس,وكالة قالمة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الترويج في كسب رضا الزبون : دراسة ميدانية في مؤسسة - موبيليس [document graphique à deux dimensions] / بشير حمزة ; سلطاني محمد رشدي, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2010 . - 201ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 10/106
الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : الإطار النظري للترويج. الفصل الثاني : التسويق الخدماتي والعلاقاتي. الفصل الثالث : دراسة حالة لشركة موبيليس,وكالة قالمة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/106 F/658.047 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : أثر الشراكة الاوروجزائرية على جلب الإستثمار الأجنبي المباشر في الجزائر Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : عايدي أمينة ; سلطاني محمد رشدي, Editeur : قسم العلوم الاقتصادية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2010 Importance : 133ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2010/99 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الإطار النظري العام للشراكة الأورو جزائرية. الفصل الثاني:الإطار المفاهيمي للاستثمار الأجنبي المباشر. الفصل الثالث:واقع الاستثمار الأجنبي المباشر في الجزائر. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الشراكة الاوروجزائرية على جلب الإستثمار الأجنبي المباشر في الجزائر [document graphique à deux dimensions] / عايدي أمينة ; سلطاني محمد رشدي, . - قسم العلوم الاقتصادية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2010 . - 133ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2010/99
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الإطار النظري العام للشراكة الأورو جزائرية. الفصل الثاني:الإطار المفاهيمي للاستثمار الأجنبي المباشر. الفصل الثالث:واقع الاستثمار الأجنبي المباشر في الجزائر. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2010/99 M/330.069/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : أثر المعرفة والتفكير الإبداعي على تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : كبابسة أمينة ; سلطاني محمد رشدي, Editeur : قسم العلوم الاقتصادية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 138ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/112 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار النظري والفكري للمعرفة. الفصل الثاني: أسس تنمية الإبداع ومهارات التفكير الإبداعي في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. الفصل الثالث: دراسة ميدانية حول أهمية المعرفة والتفكير الإبداعي في ترقية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بولاية قالمة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر المعرفة والتفكير الإبداعي على تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة [document graphique à deux dimensions] / كبابسة أمينة ; سلطاني محمد رشدي, . - قسم العلوم الاقتصادية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت, 2012 . - 138ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/112
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار النظري والفكري للمعرفة. الفصل الثاني: أسس تنمية الإبداع ومهارات التفكير الإبداعي في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. الفصل الثالث: دراسة ميدانية حول أهمية المعرفة والتفكير الإبداعي في ترقية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بولاية قالمة. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/112 M/658.087/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إدارة المعرفة وأثرها على الإبداع في المصارف التجارية : دراسة حالة بنك التنمية المحلية BDL - بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR - القرض الشعبي الجزائري CPA -البنك الخارجي الجزائري BEA وكالة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : نباتي شرقي وهيبة ; سلطاني محمد رشدي, Editeur : قسم العلوم الاقتصادية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 247ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/117 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار المعرفي للمصارف التجارية. الفصل الثاني: الأطر الفكرية لإدارة المعرفة. الفصل الثالث: أثر إدارة المعرفة في تنمية الإبداع في المصارف. الفصل الرابع : واقع إدارة المعرفة في التأثير على الإبداع المصرفي دراسة حالة : CPA-BEA - BDL -BADR. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إدارة المعرفة وأثرها على الإبداع في المصارف التجارية : دراسة حالة بنك التنمية المحلية BDL - بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR - القرض الشعبي الجزائري CPA -البنك الخارجي الجزائري BEA وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / نباتي شرقي وهيبة ; سلطاني محمد رشدي, . - قسم العلوم الاقتصادية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت, 2012 . - 247ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/117
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار المعرفي للمصارف التجارية. الفصل الثاني: الأطر الفكرية لإدارة المعرفة. الفصل الثالث: أثر إدارة المعرفة في تنمية الإبداع في المصارف. الفصل الرابع : واقع إدارة المعرفة في التأثير على الإبداع المصرفي دراسة حالة : CPA-BEA - BDL -BADR. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/117 M/658.092/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : استراتيجيات التسويق المصرفي وتحقيق رضا العملاء Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : ثابتي إكرام ; سلطاني محمد رشدي, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت Année de publication : 2011 Importance : 126ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2011/151 Note générale : الفهرس: الفصل الأول : التسويق المصرفي واستراتيجياته. الفصل الثاني: جهود المصرف في تحقيق رضا العميل. الفصل الثالث: مساهمة استراتيجيات التسويق المصرفي في تحقيق رضا العميل. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) استراتيجيات التسويق المصرفي وتحقيق رضا العملاء [document graphique à deux dimensions] / ثابتي إكرام ; سلطاني محمد رشدي, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2011 . - 126ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2011/151
الفهرس: الفصل الأول : التسويق المصرفي واستراتيجياته. الفصل الثاني: جهود المصرف في تحقيق رضا العميل. الفصل الثالث: مساهمة استراتيجيات التسويق المصرفي في تحقيق رضا العميل. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2011/151 M/380.035/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink