BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur البراوي نزار عبد المجيد رشيد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : التسويق المبني على المعرفة : مدخل الأداء التسويقي المتميز Type de document : texte imprimé Auteurs : البراوي نزار عبد المجيد رشيد, Editeur : مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 379ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-339-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
تقديم الكتاب ص 17
الباب الأول: المعرفة التسويقية و عمليات التسويق المبني على المعرفة:
الفصل الأول: التسويق المعاصر في عالم التنافسية و المعرفة. ص 23
الفصل الثاني: المعرفة التسويقية و التسويق المبني على المعرفة. ص 73
الفصل الثالث: أدارة تطوير المنتج. ص 109
الفصل الرابع: إدارة علاقات الزبون. ص 145
الفصل الخامس: إدارة سلسلة الإمداد.ص 183
الباب الثاني: ابعاد الأداء التسويقي المتميز:
الفصل السادس: الأداء التسويقي. ص 221
الفصل السابع: رضا الزبون. ص 247
الفصل الثامن: ولاء الزبون. ص 281
الفصل التاسع: قيمة الزبون. ص 315
الفصل العاشر: الحصة السوقية. ص 345
الفصل الحادي عشر: الإبتكار التسويقي. ص 359
التسويق المبني على المعرفة : مدخل الأداء التسويقي المتميز [texte imprimé] / البراوي نزار عبد المجيد رشيد, . - [S.l.] : مؤسسة الوراق للنشر و التوزيع, 2013 . - 379ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-33-339-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
تقديم الكتاب ص 17
الباب الأول: المعرفة التسويقية و عمليات التسويق المبني على المعرفة:
الفصل الأول: التسويق المعاصر في عالم التنافسية و المعرفة. ص 23
الفصل الثاني: المعرفة التسويقية و التسويق المبني على المعرفة. ص 73
الفصل الثالث: أدارة تطوير المنتج. ص 109
الفصل الرابع: إدارة علاقات الزبون. ص 145
الفصل الخامس: إدارة سلسلة الإمداد.ص 183
الباب الثاني: ابعاد الأداء التسويقي المتميز:
الفصل السادس: الأداء التسويقي. ص 221
الفصل السابع: رضا الزبون. ص 247
الفصل الثامن: ولاء الزبون. ص 281
الفصل التاسع: قيمة الزبون. ص 315
الفصل العاشر: الحصة السوقية. ص 345
الفصل الحادي عشر: الإبتكار التسويقي. ص 359
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/229523 A/658.1388/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/229524 A/658.1388/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/229525 A/658.1388/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 24/324961 A/658.1388/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 24/324962 A/658.1388/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 24/324963 A/658.1388/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 24/324964 A/658.1388/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible