BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
دار المستقبل للنشر والتوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إستراتيجية التسويق / عبيدات محمد إبراهيم
Titre : إستراتيجية التسويق : مدخل سلوكي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبيدات محمد إبراهيم, Editeur : دار المستقبل للنشر والتوزيع Année de publication : 1997 Importance : 264ص Format : 23سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: مقدمة في التسويق الاستراتيجي.ص15.
الفصل الثاني: التحليل الموقفي الاستراتيجي.ص23.
الفصل الثالث: خطوات تخطيط وحدة العمل.ص61.
الفصل الرابع: التحليل المالي.ص93.
الفصل الخامس: تحديد و تعريف أسواق السلعة.ص107.
الفصل السادس: استراتيجية السوق المستهدفة.ص121.
الفصل السابع: استراتيجية برنامج الاحلال التسويقي.ص137.
الفصل الثامن: استراتيجية السلعة.ص149.
الفصل التاسع: استراتيجية التسعير.ص163.
الفصل العاشر: استراتيجية التوزيع.ص179.
الفصل الحادي عشر: استراتيجية الترويج.ص191.
الفصل الثاني عشر: التسويق الاستراتيجية.ص204.
الفصل الثالث عشر: حالة دراسية تطبيقية (شركة الفوسفات الاردنية).225.إستراتيجية التسويق : مدخل سلوكي [texte imprimé] / عبيدات محمد إبراهيم, . - [S.l.] : دار المستقبل للنشر والتوزيع, 1997 . - 264ص ; 23سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: مقدمة في التسويق الاستراتيجي.ص15.
الفصل الثاني: التحليل الموقفي الاستراتيجي.ص23.
الفصل الثالث: خطوات تخطيط وحدة العمل.ص61.
الفصل الرابع: التحليل المالي.ص93.
الفصل الخامس: تحديد و تعريف أسواق السلعة.ص107.
الفصل السادس: استراتيجية السوق المستهدفة.ص121.
الفصل السابع: استراتيجية برنامج الاحلال التسويقي.ص137.
الفصل الثامن: استراتيجية السلعة.ص149.
الفصل التاسع: استراتيجية التسعير.ص163.
الفصل العاشر: استراتيجية التوزيع.ص179.
الفصل الحادي عشر: استراتيجية الترويج.ص191.
الفصل الثاني عشر: التسويق الاستراتيجية.ص204.
الفصل الثالث عشر: حالة دراسية تطبيقية (شركة الفوسفات الاردنية).225.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 00/63783 A/330.466/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/164038 A/330.466/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164039 A/330.466/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164040 A/330.466/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164041 A/330.466/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible مبادئ التسويق / عبيدات محمد إبراهيم
Titre : مبادئ التسويق : مدخل سلوكي Type de document : texte imprimé Auteurs : عبيدات محمد إبراهيم, Editeur : دار المستقبل للنشر والتوزيع Année de publication : 1999 Importance : 409ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: مقدمة في التسويق.ص17.
الفصل الثاني: البيئة في التسويق.ص39.
الفصل الثالث: بحوث التسويق.ص63.
الفصل الرابع: سلوك المستهلك النهائي.ص83.
الفصل الخامس: المشتري الصناعي.ص121.
الفصل السادس: تقسيم السوق.ص145.
الفصل السابع: سياسات و قرارات السلعة.ص175.
الفصل الثامن: تطوير السلع الجديدة.ص205.
الفصل التاسع: أهداف و سياسات التسعير.ص233.
الفصل العاشر: قنوات التوزيع.ص265.
الفصل الحادي عشر: المؤسسات التسويقية.ص289.
الفصل الثاني عشر: التوزيع المادي.ص305.
الفصل الثالث عشر: الترويج.ص329.
الفصل الرابع عشر: إدارة البيع الشخصي.ص363.
الفصل الخامس عشر: التسويق الدولي.ص383.مبادئ التسويق : مدخل سلوكي [texte imprimé] / عبيدات محمد إبراهيم, . - [S.l.] : دار المستقبل للنشر والتوزيع, 1999 . - 409ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: مقدمة في التسويق.ص17.
الفصل الثاني: البيئة في التسويق.ص39.
الفصل الثالث: بحوث التسويق.ص63.
الفصل الرابع: سلوك المستهلك النهائي.ص83.
الفصل الخامس: المشتري الصناعي.ص121.
الفصل السادس: تقسيم السوق.ص145.
الفصل السابع: سياسات و قرارات السلعة.ص175.
الفصل الثامن: تطوير السلع الجديدة.ص205.
الفصل التاسع: أهداف و سياسات التسعير.ص233.
الفصل العاشر: قنوات التوزيع.ص265.
الفصل الحادي عشر: المؤسسات التسويقية.ص289.
الفصل الثاني عشر: التوزيع المادي.ص305.
الفصل الثالث عشر: الترويج.ص329.
الفصل الرابع عشر: إدارة البيع الشخصي.ص363.
الفصل الخامس عشر: التسويق الدولي.ص383.Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 00/63463 A/330.454/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt