BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur امجدل أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
مبادئ التسويق الالكتروني / امجدل أحمد
Titre : مبادئ التسويق الالكتروني Titre original : Principles of Marketing Type de document : texte imprimé Auteurs : امجدل أحمد, Editeur : كنوز المعرفة Année de publication : 2014 Importance : 240ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-292-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
المقدمة ص 13
الوحدة الأولى:التسويق الالكتروني ومجالاته. ص 19
الفصل الأول:ماهية التسويق الالكتروني. ص 23
الفصل الثاني:خصائص عملاء الانترنت. ص 41
الفصل الثالث:المعرفة التسويقية. ص 53
الوحدة الثانية:استراتيجيات التسويق الالكتروني. ص 73
الفصل الرابع:استراتيجيات التسويق الالكتروني. ص 77
الفصل الخامس:التسعير وتطوير المنتج عبر الانترنت. ص 89
الفصل السادس:استعمال الانترنت كقناة توزيع. ص 113
الوحدة الثالثة:الاتصال في التسويق الالكتروني وادارة علاقات العملاء الكترونيا. ص 127
الفصل السابع:الاتصال في التسويق الالكتروني. ص 131
الفصل الثامن:إدارة العلاقات مع العملاء الكترونيا. ص 151
الوحدة الرابعة:خطة وتقنيات التسويق الالكتروني. ص 165
الفصل التاسع:خطة التسويق الالكتروني. ص 169
الفصل العاشر:التقنيات المستعملة في التسويق الالكتروني. ص 187
الوحدة الخامسة:جوانب عملية. ص 203
الفصل الحادي عشر:أمثلة عن أبرز مواقع التسويق والتسوق الالكتروني. ص 207
المراجع ص 238
مبادئ التسويق الالكتروني = Principles of Marketing [texte imprimé] / امجدل أحمد, . - [S.l.] : كنوز المعرفة, 2014 . - 240ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-74-292-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس المحتويات:
المقدمة ص 13
الوحدة الأولى:التسويق الالكتروني ومجالاته. ص 19
الفصل الأول:ماهية التسويق الالكتروني. ص 23
الفصل الثاني:خصائص عملاء الانترنت. ص 41
الفصل الثالث:المعرفة التسويقية. ص 53
الوحدة الثانية:استراتيجيات التسويق الالكتروني. ص 73
الفصل الرابع:استراتيجيات التسويق الالكتروني. ص 77
الفصل الخامس:التسعير وتطوير المنتج عبر الانترنت. ص 89
الفصل السادس:استعمال الانترنت كقناة توزيع. ص 113
الوحدة الثالثة:الاتصال في التسويق الالكتروني وادارة علاقات العملاء الكترونيا. ص 127
الفصل السابع:الاتصال في التسويق الالكتروني. ص 131
الفصل الثامن:إدارة العلاقات مع العملاء الكترونيا. ص 151
الوحدة الرابعة:خطة وتقنيات التسويق الالكتروني. ص 165
الفصل التاسع:خطة التسويق الالكتروني. ص 169
الفصل العاشر:التقنيات المستعملة في التسويق الالكتروني. ص 187
الوحدة الخامسة:جوانب عملية. ص 203
الفصل الحادي عشر:أمثلة عن أبرز مواقع التسويق والتسوق الالكتروني. ص 207
المراجع ص 238
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230144 A/658.1356/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/230145 A/658.1356/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230146 A/658.1356/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible