BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur الحلابي إبراهيم عباس |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : احترف التسويق الإلكتروني الدولي Titre original : Be Professional in International E-Marketing Type de document : texte imprimé Auteurs : الحلابي إبراهيم عباس, Editeur : دار الفكر العربي Année de publication : 2013 Importance : 320 ص Format : 24.5 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-10-2812-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
ص 3 : مقدمة.
ص 13 : الفصل الأول: التسويق.
ما هو التسويق ؟ أبحاث السوق (تحسس السوق). أخلاقيات التسويق. تحليل البيئة التسويقية. العولمة و مفاهيمها و مدى تأثيرها على التسويق العالمي.ص 13
ص 141 : الفصل الثاني: المعايير الدولية المنظمة للتسويق الدولي.
معايير التسويق الدولي. التجارة الدولية و أثرها على القواعد المنظمة لتبادل السلع و الخدمات . التعريف بالعلاقات التجارية الدولية. الاتصالات التسويقية.
الفصل الثالث: التسويق الإلكتروني الدولي.ص 175
التسويق الإلكتروني و أنواعه و أهميته. الخطوات و الإجراءات التي تتم لتسليم البضاعة إلى المشتري. مزايا الشبكة العنكبوتية في التسويق الإلكتروني. الحماية ضد الاختراق في عمليات التجارة الإلكترونية. العقود الإلكترونية و أنواعها من حيث آلية إبرامها.
ص 251: الفصل الرابع: توظيف التسويق الإلكتروني كأداة للتميز بمنظمات الأعمال و كيفية إدارة المحتوى الإلكتروني بكفاءة و احتراف.
إدارة التميز كمدخل لمواجهة المنافسة في السوق. ص 203
المجالات التي يخدمها التسويق الإلكتروني. ص 263
العوامل المؤثرة في تحول مجتمع المعلومات إلىمجتمع المعرفة ص 270
. مفهوم المعلوماتية. ص 273
لمحة عن الجرائم الإلكترونية عبر الإنترنت. ص 293
عولة المعرفة. ص 300.
المراجع ص 303
احترف التسويق الإلكتروني الدولي = Be Professional in International E-Marketing [texte imprimé] / الحلابي إبراهيم عباس, . - [S.l.] : دار الفكر العربي, 2013 . - 320 ص ; 24.5 سم.
ISBN : 978-977-10-2812-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
ص 3 : مقدمة.
ص 13 : الفصل الأول: التسويق.
ما هو التسويق ؟ أبحاث السوق (تحسس السوق). أخلاقيات التسويق. تحليل البيئة التسويقية. العولمة و مفاهيمها و مدى تأثيرها على التسويق العالمي.ص 13
ص 141 : الفصل الثاني: المعايير الدولية المنظمة للتسويق الدولي.
معايير التسويق الدولي. التجارة الدولية و أثرها على القواعد المنظمة لتبادل السلع و الخدمات . التعريف بالعلاقات التجارية الدولية. الاتصالات التسويقية.
الفصل الثالث: التسويق الإلكتروني الدولي.ص 175
التسويق الإلكتروني و أنواعه و أهميته. الخطوات و الإجراءات التي تتم لتسليم البضاعة إلى المشتري. مزايا الشبكة العنكبوتية في التسويق الإلكتروني. الحماية ضد الاختراق في عمليات التجارة الإلكترونية. العقود الإلكترونية و أنواعها من حيث آلية إبرامها.
ص 251: الفصل الرابع: توظيف التسويق الإلكتروني كأداة للتميز بمنظمات الأعمال و كيفية إدارة المحتوى الإلكتروني بكفاءة و احتراف.
إدارة التميز كمدخل لمواجهة المنافسة في السوق. ص 203
المجالات التي يخدمها التسويق الإلكتروني. ص 263
العوامل المؤثرة في تحول مجتمع المعلومات إلىمجتمع المعرفة ص 270
. مفهوم المعلوماتية. ص 273
لمحة عن الجرائم الإلكترونية عبر الإنترنت. ص 293
عولة المعرفة. ص 300.
المراجع ص 303
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (19)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/247850 A/658.1468/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 15/258053 A/658.1468/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258054 A/658.1468/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258055 A/658.1468/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258056 A/658.1468/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258057 A/658.1468/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258058 A/658.1468/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258059 A/658.1468/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258060 A/658.1468/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258061 A/658.1468/18 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258062 A/658.1468/19 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247851 A/658.1468/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247852 A/658.1468/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247853 A/658.1468/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247854 A/658.1468/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247855 A/658.1468/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247856 A/658.1468/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247857 A/658.1468/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247858 A/658.1468/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : تنمية الموارد البشرية وإستراتيجيات تخطيطها : وتحدياتها في الشركات مع إطلالة على التجربة اليابانية Type de document : texte imprimé Auteurs : الحلابي إبراهيم عباس, Editeur : دار الفكر العربي Année de publication : 2013 Importance : 224ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 9789771028113 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات :
المقدمة ص 3
تقديم عام ص 7
الفصل الأول : ص13. مفهوم ونشأة إدارة الموارد البشرية في المنظمات وأهميتها ومراحل تطورها .
الفصل الثاني : ص83. تنمية مهارات مسؤولي الموارد البشرية للنهوض بتخطيطها في الشركات .
الفصل الثالث : ص137ا.لإتجاهات الحديثة في إدارة الموارد البشرية.
الفصل الرابع : ص173.التجربة والفلسفة اليابانية في إدارة الموارد البشرية بالشركات .
الفصل الخامس :ص185. إدارة الموارد البشرية في عصر الحكومات الإلكترونية في المنظمات العامة.
المراجع ص 207
تنمية الموارد البشرية وإستراتيجيات تخطيطها : وتحدياتها في الشركات مع إطلالة على التجربة اليابانية [texte imprimé] / الحلابي إبراهيم عباس, . - [S.l.] : دار الفكر العربي, 2013 . - 224ص ; 24.5سم.
ISSN : 9789771028113
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات :
المقدمة ص 3
تقديم عام ص 7
الفصل الأول : ص13. مفهوم ونشأة إدارة الموارد البشرية في المنظمات وأهميتها ومراحل تطورها .
الفصل الثاني : ص83. تنمية مهارات مسؤولي الموارد البشرية للنهوض بتخطيطها في الشركات .
الفصل الثالث : ص137ا.لإتجاهات الحديثة في إدارة الموارد البشرية.
الفصل الرابع : ص173.التجربة والفلسفة اليابانية في إدارة الموارد البشرية بالشركات .
الفصل الخامس :ص185. إدارة الموارد البشرية في عصر الحكومات الإلكترونية في المنظمات العامة.
المراجع ص 207
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/258419 A/658.1308/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 15/258428 A/658.1308/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258420 A/658.1308/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258421 A/658.1308/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258422 A/658.1308/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258423 A/658.1308/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258424 A/658.1308/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258425 A/658.1308/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258426 A/658.1308/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/258427 A/658.1308/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible