Titre : |
إستراتيجيات معاصرة في التعلم التعاوني |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الديب محمد مصطفى مصطفى, |
Editeur : |
عالم الكتاب الحديث |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
374ص |
Format : |
23.5سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-232-534-4 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
المحتويات:
الفصل الأول: التعرف على الاستراتيجية التعليمية.
الفصل الثاني: استراتيجية التعلم معا.
الفصل الثالث: استراتيجية تكامل المعلومات المجزأة التعاوني "1".
الفصل الرابع: استراتيجية تكامل المعلومات المجزأة التعاوني "2".
الفصل الخامس: ستراتيجية تكامل المعلومات المجزأة التعاوني ( دوائر التعلم).
الفصل السادس: استراتيجية المجادلة التعاونية.
الفصل السابع: استراتيجية البحث الجماعي.
الفصل الثامن: استراتيجية اتقان التعلم لفرق من التلاميذ التعاونية.
الفصل التاسع: استراتيجية طلب الإتفاق.
الفصل العاشر: استراتيجية المناظرة التعاونية.
الفصل الحادي عشر: استراتيجية التكامل التعاوني للقراءة و التعبير.
الفصل الثاني عشر: استراتيجية التعلم التنافسي بين الجماعات.
الفصل الثالث عشر: استراتيجية توزيع التلاميذ على الفرق بناء على التحصيل السابق.
الفصل الرابع عشر: استراتيجية مسابقات فرق الألعاب التعليمية.
الفصل الخامس عشر: استراتيجية التنافس الفردي.
الفصل السادس عشر: استراتيجية التعلم الفردي.
الفصل السابع عشر: استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلة.
الفصل الثامن عشر: استراتيجية تعليم الأقران.
الفصل التاسع عشر: استراتيجية فكر/ زواج/ شارك.
|
إستراتيجيات معاصرة في التعلم التعاوني [texte imprimé] / الديب محمد مصطفى مصطفى, . - [S.l.] : عالم الكتاب الحديث, 2006 . - 374ص ; 23.5سم. ISBN : 978-977-232-534-4 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
المحتويات:
الفصل الأول: التعرف على الاستراتيجية التعليمية.
الفصل الثاني: استراتيجية التعلم معا.
الفصل الثالث: استراتيجية تكامل المعلومات المجزأة التعاوني "1".
الفصل الرابع: استراتيجية تكامل المعلومات المجزأة التعاوني "2".
الفصل الخامس: ستراتيجية تكامل المعلومات المجزأة التعاوني ( دوائر التعلم).
الفصل السادس: استراتيجية المجادلة التعاونية.
الفصل السابع: استراتيجية البحث الجماعي.
الفصل الثامن: استراتيجية اتقان التعلم لفرق من التلاميذ التعاونية.
الفصل التاسع: استراتيجية طلب الإتفاق.
الفصل العاشر: استراتيجية المناظرة التعاونية.
الفصل الحادي عشر: استراتيجية التكامل التعاوني للقراءة و التعبير.
الفصل الثاني عشر: استراتيجية التعلم التنافسي بين الجماعات.
الفصل الثالث عشر: استراتيجية توزيع التلاميذ على الفرق بناء على التحصيل السابق.
الفصل الرابع عشر: استراتيجية مسابقات فرق الألعاب التعليمية.
الفصل الخامس عشر: استراتيجية التنافس الفردي.
الفصل السادس عشر: استراتيجية التعلم الفردي.
الفصل السابع عشر: استراتيجية التعلم المتمركز حول المشكلة.
الفصل الثامن عشر: استراتيجية تعليم الأقران.
الفصل التاسع عشر: استراتيجية فكر/ زواج/ شارك.
|
| ![إستراتيجيات معاصرة في التعلم التعاوني vignette](./getimage.php?url_image=http%3A%2F%2Fimages-eu.amazon.com%2Fimages%2FP%2F%21%21isbn%21%21.08.MZZZZZZZ.jpg¬icecode=9789772325344&vigurl=) |