BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur أبو النجا محمد عبد الغظيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة قنوات التوزيع / أبو النجا محمد عبد الغظيم
Titre : إدارة قنوات التوزيع : مدخل تسويق العلاقات Type de document : texte imprimé Auteurs : أبو النجا محمد عبد الغظيم, Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 2012 Importance : 508ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 002010111778979 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: المفاهيم الأساسية لقنوات التوزيع.ص:23.
الفصل الثاني: إدارة قنوات التوزيع و اللوجستيات التسويقية وإدارة سلسلة التوريد.ص:73.
الفصل الثالث: الأنماط الريئيسة لمتاجر التجزئة.ص:107.
الفصل الرابع: تجارة التجزئة بدون متاجر وحقوق الامتياز.ص:139.
الفصل الخامس: تجارة التنجزئة الاستراتيجية : استراتيجية التسويق في مجال تجارة التجزئة.ص:163.
الفصل السادس: تجارة التجزئة العالمية والاتجاهات الحديثة في مجال تجارة التجزئة.ص:195.
الفصل السابع: تجارة الجملة.ص:217.
الفصل الثامن: الانترنت وقنوات التوزيع والأسواق الالكترونية.ص:247.
الفصل التاسع: خدمة العملاء في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية.ص:287.
الفصل العاشر: رضا العملاء في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية.ص:329.
الفصل الحادي عشر: نجاح العملاء في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية.ص:355.
الفصل الثاني عشر: استراتيجيات التعامل مع مشاكل الصراع الخاصة بقنوات التوزيع.ص:377.
الفصل الثالث عشر: تنمية القيمة طويلة الأجل لقنوات التوزيع.ص:423.
الفصل الرابع عشر: قياس الأداء التشغيلي في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية.ص:459.
*المراجع.ص:501.
إدارة قنوات التوزيع : مدخل تسويق العلاقات [texte imprimé] / أبو النجا محمد عبد الغظيم, . - [S.l.] : الدار الجامعية, 2012 . - 508ص ; 24.5سم.
ISSN : 002010111778979
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: المفاهيم الأساسية لقنوات التوزيع.ص:23.
الفصل الثاني: إدارة قنوات التوزيع و اللوجستيات التسويقية وإدارة سلسلة التوريد.ص:73.
الفصل الثالث: الأنماط الريئيسة لمتاجر التجزئة.ص:107.
الفصل الرابع: تجارة التجزئة بدون متاجر وحقوق الامتياز.ص:139.
الفصل الخامس: تجارة التنجزئة الاستراتيجية : استراتيجية التسويق في مجال تجارة التجزئة.ص:163.
الفصل السادس: تجارة التجزئة العالمية والاتجاهات الحديثة في مجال تجارة التجزئة.ص:195.
الفصل السابع: تجارة الجملة.ص:217.
الفصل الثامن: الانترنت وقنوات التوزيع والأسواق الالكترونية.ص:247.
الفصل التاسع: خدمة العملاء في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية.ص:287.
الفصل العاشر: رضا العملاء في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية.ص:329.
الفصل الحادي عشر: نجاح العملاء في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية.ص:355.
الفصل الثاني عشر: استراتيجيات التعامل مع مشاكل الصراع الخاصة بقنوات التوزيع.ص:377.
الفصل الثالث عشر: تنمية القيمة طويلة الأجل لقنوات التوزيع.ص:423.
الفصل الرابع عشر: قياس الأداء التشغيلي في مجال التوزيع واللوجيستيات التسويقية.ص:459.
*المراجع.ص:501.
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/219857 A/658.1299/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt