أنماط التنمية المعرفية- المهارية في القرن الحادي و العشرين [texte imprimé] /
الفراجي هادي أحمد, . -
[S.l.] : دار كنوز المعرفة العلمية للنشلر و التوزيع, 2011 . - 600ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-74-140-2
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
370 Education, enseignement |
Note de contenu : |
المحتويات:
الفصل الأول: التخطيط للتنمية المعرفية- المهارية. ص13.
الفصل الثاني: أنماط استراتيجيات التنمية المعرفية- المهارية.ص91.
الفصل الثالث: الكفايات و المعايير اساس التنمية المعرفية المهارية المستدامة. ص181.
الفصل الرابع: الأنشطة التعليمية تعزيز للتنمية المعرفية المهارية. ص219.
الفصل الخامس: تفريد التعليم و التعلم الذاتي في التنمية المعرفية المهارية.ص255.
الفصل السادس: الوسائل و التقنيات التعليمية و مهارات استخدامها. ص297.
الفصل السابع: توظيف تقنيات الحاسوب في التنمية المعرفية- المهارية.ص383.
الفصل الثامن: الاشراف التربوي تعزيز التنمية المعرفية- المهارية. ص407.
الفصل التاسع: التقويم في التنمية المعرفية- المهارية.ص449.
الفصل العاشر: الجودة في التنمية المعرفية المهارية استجابة لمتطلبات القرن 21.ص487.
المصادر والمراجع.ص575. |