BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur الزيادات محمد عواد أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إتجاهات معاصرة في إدارة المعرفة / الزيادات محمد عواد أحمد
Titre : إتجاهات معاصرة في إدارة المعرفة Type de document : texte imprimé Auteurs : الزيادات محمد عواد أحمد, Editeur : دار صفاء للطباعة و النشر Année de publication : 2008 Importance : 406ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-24-332-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفــهــرست:
مقدمة ص 11
الفصل الأول:المعرفة,المفهوم,الخصائص,الأنواع. ص 17
الفصل الثاني:إدارة المعرفة المفهوم,الأهداف,الأبعاد,المبادئ,الوظائف-مفهوم إدارة المعرفة. ص 55
الفصل الثالث:عمليات إدارة المعرفة وقياسها. ص 89
الفصل الرابع:نماذج إدارة المعرفة. ص 119
الفصل الخامس:استراتيجيات إدارة المعرفة. ص 143
الفصل السادس:المعلومات (المفهوم,النظرية,التكنولوجيا,المجتمع). ص 161
الفصل السابع:نظم المعلومات وإدارة المعرفة. ص 205
الفصل الثامن:الاقتصاد المعرفي. ص 233
الفصل التاسع:إدارة المعرفة ورأس المال الفكري. ص 279
الفصل العاشر:قياس وتقويم إنتاجية العمل المعرفي. ص 301
الفصل الحادي عشر:نشر المعرفة والملكية الفكرية. ص 321
الفصل الثاني عشر:إدارة المعرفة والإبداع التنظيمي. ص 357
الفصل الثالث عشر:دراسات تطبيقية في إدارة المعرفة. ص 385
دراسات تطبيقية في إدارة المعرفة ص 387
قائمةالمصادر ص 393
إتجاهات معاصرة في إدارة المعرفة [texte imprimé] / الزيادات محمد عواد أحمد, . - [S.l.] : دار صفاء للطباعة و النشر, 2008 . - 406ص ; 25سم.
ISBN : 978-9957-24-332-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفــهــرست:
مقدمة ص 11
الفصل الأول:المعرفة,المفهوم,الخصائص,الأنواع. ص 17
الفصل الثاني:إدارة المعرفة المفهوم,الأهداف,الأبعاد,المبادئ,الوظائف-مفهوم إدارة المعرفة. ص 55
الفصل الثالث:عمليات إدارة المعرفة وقياسها. ص 89
الفصل الرابع:نماذج إدارة المعرفة. ص 119
الفصل الخامس:استراتيجيات إدارة المعرفة. ص 143
الفصل السادس:المعلومات (المفهوم,النظرية,التكنولوجيا,المجتمع). ص 161
الفصل السابع:نظم المعلومات وإدارة المعرفة. ص 205
الفصل الثامن:الاقتصاد المعرفي. ص 233
الفصل التاسع:إدارة المعرفة ورأس المال الفكري. ص 279
الفصل العاشر:قياس وتقويم إنتاجية العمل المعرفي. ص 301
الفصل الحادي عشر:نشر المعرفة والملكية الفكرية. ص 321
الفصل الثاني عشر:إدارة المعرفة والإبداع التنظيمي. ص 357
الفصل الثالث عشر:دراسات تطبيقية في إدارة المعرفة. ص 385
دراسات تطبيقية في إدارة المعرفة ص 387
قائمةالمصادر ص 393
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (13)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/138167 A/658.672/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 15/247815 A/658.672/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247816 A/658.672/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247817 A/658.672/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247818 A/658.672/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 05/12/2024 09/138168 A/658.672/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/138169 A/658.672/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247809 A/658.672/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247810 A/658.672/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247811 A/658.672/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247812 A/658.672/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247813 A/658.672/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/247814 A/658.672/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إستراتيجيات التسويق / الزيادات محمد عواد أحمد
Titre : إستراتيجيات التسويق : منظور متكامل Titre original : Marketing Strategies Integrated Perspective Type de document : texte imprimé Auteurs : الزيادات محمد عواد أحمد, Editeur : دار الحامد للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 401ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-686-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
الفصل الأول: مفهوم الإستراتيجية التسويقية.ص:31.
الفصل الثاني: التحليل البيئي- منظور إستراتيجي.ص:59.
الفصل الثالث: التخطيط التسويقي الإستراتيجي.ص:97.
الفصل الرابع:إستراتيجية إعداد الموازنة التسويقية والتنبؤ بالمبيعات.ص:119.
الفصل الخامس:إستراتيجية تطوير المنتج.ص:149.
الفصل السادس:إستراتيجيبات التسعير.ص:163.
الفصل السابع:إستراتيجية الترويج والاتصال التسويقي.ص:195.
الفصل الثامن:إستراتيجيات التوزيع.ص:229.
الفصل التاسع:إستراتيجية إدارة علاقات الزبائن.ص:267.
الفصل العاشر:إستراتيجيات التسويق الداخلي.ص:317.
الفصل الحادي عشر:إستراتيجية التدقيق التسويقي.ص:337.
الفصل الثاني عشر: نظم المعلومات التسويقية الإستراتيجية.ص:355.
*مسرد المصطلحات.ص:392.
*قائمة المراجع.ص:393.
إستراتيجيات التسويق = Marketing Strategies Integrated Perspective : منظور متكامل [texte imprimé] / الزيادات محمد عواد أحمد, . - [S.l.] : دار الحامد للنشر والتوزيع, 2012 . - 401ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-32-686-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
الفصل الأول: مفهوم الإستراتيجية التسويقية.ص:31.
الفصل الثاني: التحليل البيئي- منظور إستراتيجي.ص:59.
الفصل الثالث: التخطيط التسويقي الإستراتيجي.ص:97.
الفصل الرابع:إستراتيجية إعداد الموازنة التسويقية والتنبؤ بالمبيعات.ص:119.
الفصل الخامس:إستراتيجية تطوير المنتج.ص:149.
الفصل السادس:إستراتيجيبات التسعير.ص:163.
الفصل السابع:إستراتيجية الترويج والاتصال التسويقي.ص:195.
الفصل الثامن:إستراتيجيات التوزيع.ص:229.
الفصل التاسع:إستراتيجية إدارة علاقات الزبائن.ص:267.
الفصل العاشر:إستراتيجيات التسويق الداخلي.ص:317.
الفصل الحادي عشر:إستراتيجية التدقيق التسويقي.ص:337.
الفصل الثاني عشر: نظم المعلومات التسويقية الإستراتيجية.ص:355.
*مسرد المصطلحات.ص:392.
*قائمة المراجع.ص:393.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/210542 A/658.1236/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 14/230601 A/658.1236/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210543 A/658.1236/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210544 A/658.1236/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210545 A/658.1236/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210546 A/658.1236/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210547 A/658.1236/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230598 A/658.1236/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230599 A/658.1236/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 14/230600 A/658.1236/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible