BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur الحربي هباس رجاء |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق السياحي في المنشآت السياحية / الحربي هباس رجاء
Titre : التسويق السياحي في المنشآت السياحية Type de document : texte imprimé Auteurs : الحربي هباس رجاء, Editeur : دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2012 Importance : 110 ص Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-458-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة ص 9
الباب الأول:نشأة السياحة وتطورها. ص 12
الفصل الأول: نشأة السياحة و مراحل تطورها. ص 14
الفصل الثاني: أهمية السياحة. ص 21
الفصل الثالث: أنواع السياحة. ص 27
الفصل الرابع: عواغمل الجذب السياحي. ص 35
الفصل الخامس: الدوافع و المقومات. ص37
الباب الثاني: السياحة بالمملكة العربية السعودية.
الفصل الأول: النشأة و المقومات. ص 45
الفصل الثاني: أهمية السياحة. ص 49
الفصل الثالث: عناصر الجذب السياحي. ص 53
الفصل الرابع: دور الهيئة العامة للسياحة و الآثار في دعم السياحة الداخلية. ص 59
الفصل الخامس: العوامل المؤثرة في النشاط السياحي في المملكة. ص 64
الفصل السادس: دور المنشآت السياحية في دعم السياحة الداخلية. ص 66
الباب الثالث: استخدامات الترويج السياحي.
الفصل الأول: المزيج الترويجي.ص 74
الفصل الثاني: عناصر المزيج الترويجي. ص 83
الفصل الثالث: السياحة و الأساليب الترويجية. ص 101
المراجع ص 103
التسويق السياحي في المنشآت السياحية [texte imprimé] / الحربي هباس رجاء, . - [S.l.] : دار أسامة للنشر والتوزيع, 2012 . - 110 ص ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-458-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
مقدمة ص 9
الباب الأول:نشأة السياحة وتطورها. ص 12
الفصل الأول: نشأة السياحة و مراحل تطورها. ص 14
الفصل الثاني: أهمية السياحة. ص 21
الفصل الثالث: أنواع السياحة. ص 27
الفصل الرابع: عواغمل الجذب السياحي. ص 35
الفصل الخامس: الدوافع و المقومات. ص37
الباب الثاني: السياحة بالمملكة العربية السعودية.
الفصل الأول: النشأة و المقومات. ص 45
الفصل الثاني: أهمية السياحة. ص 49
الفصل الثالث: عناصر الجذب السياحي. ص 53
الفصل الرابع: دور الهيئة العامة للسياحة و الآثار في دعم السياحة الداخلية. ص 59
الفصل الخامس: العوامل المؤثرة في النشاط السياحي في المملكة. ص 64
الفصل السادس: دور المنشآت السياحية في دعم السياحة الداخلية. ص 66
الباب الثالث: استخدامات الترويج السياحي.
الفصل الأول: المزيج الترويجي.ص 74
الفصل الثاني: عناصر المزيج الترويجي. ص 83
الفصل الثالث: السياحة و الأساليب الترويجية. ص 101
المراجع ص 103
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/209692 A/658.1218/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 13/209693 A/658.1218/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209694 A/658.1218/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209695 A/658.1218/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/209696 A/658.1218/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible