BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
دار زهران للنشر |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
سلوك المستهلك / الغدير حمد
Titre : سلوك المستهلك : مدخل متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : الغدير حمد, Editeur : دار زهران للنشر Année de publication : 1998 Importance : 388ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الجزء الأول: مقدمة في سلوك المستهلك.
الفصل الأول: سلوك المستهلك كهيكل من العلومات.ص3.
الفصل الثاني: تصور رجال التسويق و المستهلكين لسلوك المستهلك.ص19.
الفصل الثالث: سلوك المستهلك من منظور التجمعات (الأسواق).ص29.
الفصل الرابع: تجزئة السوق و سلوك المستهلك.39.
الجزء الثاني: المؤثرات الداخلية على سلوك المستهلك.ص50.
الفصل الخامس: المستهلك كفرد.ص51.
الفصل السادس: الدوافع.ص63.
الفصل السابع: الادراك.ص75.
الفصل الثامن: الاتجاهات.ص95.
الفصل التاسع: الشخصية.ص111.
الفصل العاشر: التعلم و الارتباط.ص125.
الجزء الثالث: المؤثرات الخارجية على سلوك المستهلك.ص143.
الفصل الحادي عشر: الثقافة و أثرها على سلوك المستهلك.ص145.
الفصل الثاني عشر: الجماعات المرجعية.ص187.
الفصل الثالث عشر: الأسرة.ص211.
الفصل الرابع عشر: رجال البيع و سلوك المستهلك.ص235.
الفصل الخامس عشر: الاعلان و سلوك المستهلك.245.
الجزء الرابع: قرار المستهلك.ص259.
الفصل السادس عشر: مراحل قرار المستهلك.ص261.
الفصل السابع عشر: نماذج دراسة سلوك المستهلك.273.
الفصل الثامن عشر: الابتكارات و التبني وسلوك المستهلك.ص293.
الفصل التاسع عشر: نشر الابتكارات وسلوك المستهلك.ص333.سلوك المستهلك : مدخل متكامل [texte imprimé] / الغدير حمد, . - [S.l.] : دار زهران للنشر, 1998 . - 388ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
الجزء الأول: مقدمة في سلوك المستهلك.
الفصل الأول: سلوك المستهلك كهيكل من العلومات.ص3.
الفصل الثاني: تصور رجال التسويق و المستهلكين لسلوك المستهلك.ص19.
الفصل الثالث: سلوك المستهلك من منظور التجمعات (الأسواق).ص29.
الفصل الرابع: تجزئة السوق و سلوك المستهلك.39.
الجزء الثاني: المؤثرات الداخلية على سلوك المستهلك.ص50.
الفصل الخامس: المستهلك كفرد.ص51.
الفصل السادس: الدوافع.ص63.
الفصل السابع: الادراك.ص75.
الفصل الثامن: الاتجاهات.ص95.
الفصل التاسع: الشخصية.ص111.
الفصل العاشر: التعلم و الارتباط.ص125.
الجزء الثالث: المؤثرات الخارجية على سلوك المستهلك.ص143.
الفصل الحادي عشر: الثقافة و أثرها على سلوك المستهلك.ص145.
الفصل الثاني عشر: الجماعات المرجعية.ص187.
الفصل الثالث عشر: الأسرة.ص211.
الفصل الرابع عشر: رجال البيع و سلوك المستهلك.ص235.
الفصل الخامس عشر: الاعلان و سلوك المستهلك.245.
الجزء الرابع: قرار المستهلك.ص259.
الفصل السادس عشر: مراحل قرار المستهلك.ص261.
الفصل السابع عشر: نماذج دراسة سلوك المستهلك.273.
الفصل الثامن عشر: الابتكارات و التبني وسلوك المستهلك.ص293.
الفصل التاسع عشر: نشر الابتكارات وسلوك المستهلك.ص333.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (11)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 00/63553 A/330.405/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 15/249656 A/330.405/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249657 A/330.405/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249648 A/330.405/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249649 A/330.405/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249650 A/330.405/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249651 A/330.405/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249652 A/330.405/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249653 A/330.405/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249654 A/330.405/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/249655 A/330.405/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible