BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur يوسف ردينة عثمان |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة خدمات النقل الجوي / يوسف ردينة عثمان
Titre : إدارة خدمات النقل الجوي Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف ردينة عثمان, Editeur : Dar al-Manahej Année de publication : 2009 Importance : 352ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-230-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدمة ص 11
الفصل الأول:إدارة خدمات النقل. ص 15
الفصل الثاني:التخطيط الإستراتيجي لخدمات النقل. ص 47
الفصل الثالث:التنظيم,التوجيه والرقابة لخدمات النقل. ص 71
الفصل الرابع:خدمات النقل الجوي. ص 101
الفصل الخامس:تسويق خدمات النقل الجوي. ص 131
الفصل السادس:التوزيع,الترويج,والعناصر الأخرى للمزيج التسويقي لخدمات النقل الجوي. ص 169
الفصل السابع:تطور صناعة الطيران. ص 198
الفصل الثامن:خدمات شركات الطيران وتدريب العاملين. ص 241
الفصل التاسع:المطار. ص 275
الفصل العاشر:سلوك المسافر. ص 315
إدارة خدمات النقل الجوي [texte imprimé] / يوسف ردينة عثمان, . - [S.l.] : Dar al-Manahej, 2009 . - 352ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-18-230-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدمة ص 11
الفصل الأول:إدارة خدمات النقل. ص 15
الفصل الثاني:التخطيط الإستراتيجي لخدمات النقل. ص 47
الفصل الثالث:التنظيم,التوجيه والرقابة لخدمات النقل. ص 71
الفصل الرابع:خدمات النقل الجوي. ص 101
الفصل الخامس:تسويق خدمات النقل الجوي. ص 131
الفصل السادس:التوزيع,الترويج,والعناصر الأخرى للمزيج التسويقي لخدمات النقل الجوي. ص 169
الفصل السابع:تطور صناعة الطيران. ص 198
الفصل الثامن:خدمات شركات الطيران وتدريب العاملين. ص 241
الفصل التاسع:المطار. ص 275
الفصل العاشر:سلوك المسافر. ص 315
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/137519 A/658.666/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/137520 A/658.666/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/137521 A/658.666/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/137522 A/658.666/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/137523 A/658.666/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/137524 A/658.666/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق الصحي و الإجتماعي / يوسف ردينة عثمان
Titre : التسويق الصحي و الإجتماعي Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف ردينة عثمان, Editeur : Dar al-Manahej Année de publication : 2007 Importance : 288ص Format : 25سم ISBN/ISSN/EAN : 97899571818577 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدمة ص 9
الفصل الأول:نشأة وتطور الخدمات الصحية. ص 13
الفصل الثاني:التخطيط الاستراتيجي لتصنيع وتطوير المنتجات الصحية. ص 45
الفصل الثالث:مفهوم التسويق الصحي والمنتجات الصحية. ص 79
الفصل الرابع:توزيع وترويج الخدمات الصحية. ص 113
الفصل الخامس:التسعير,العناصر الإضافية للمزيج التسويقي للخدمات. ص 149
الفصل السادس:التسويق الإجتماعي"المفهوم والأبعاد". ص 181
الفصل السابع:أهم النظريات والنماذج في التسويق الاجتماعي. ص 207
الفصل الثامن:نموذج عملية التسويق. ص 229
الفصل التاسع:استراتيجيات التسويق الاجتماعي. ص 261
المراجع ص 281
التسويق الصحي و الإجتماعي [texte imprimé] / يوسف ردينة عثمان, . - [S.l.] : Dar al-Manahej, 2007 . - 288ص ; 25سم.
ISSN : 97899571818577
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
المقدمة ص 9
الفصل الأول:نشأة وتطور الخدمات الصحية. ص 13
الفصل الثاني:التخطيط الاستراتيجي لتصنيع وتطوير المنتجات الصحية. ص 45
الفصل الثالث:مفهوم التسويق الصحي والمنتجات الصحية. ص 79
الفصل الرابع:توزيع وترويج الخدمات الصحية. ص 113
الفصل الخامس:التسعير,العناصر الإضافية للمزيج التسويقي للخدمات. ص 149
الفصل السادس:التسويق الإجتماعي"المفهوم والأبعاد". ص 181
الفصل السابع:أهم النظريات والنماذج في التسويق الاجتماعي. ص 207
الفصل الثامن:نموذج عملية التسويق. ص 229
الفصل التاسع:استراتيجيات التسويق الاجتماعي. ص 261
المراجع ص 281
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (12)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/140553 A/658.688/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/169549 A/658.688/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/169550 A/658.688/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/169551 A/658.688/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/140554 A/658.688/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/140555 A/658.688/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/140556 A/658.688/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/140557 A/658.688/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/140558 A/658.688/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/140559 A/658.688/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/140560 A/658.688/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/140561 A/658.688/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible تكنولوجيا التسويق / يوسف ردينة عثمان
Titre : تكنولوجيا التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف ردينة عثمان, Editeur : Dar al-Manahej Année de publication : 2004 Importance : 304ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-002-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:التطور التكنولوجي.ص:13.
الفصل الثاني:العوامل المؤثرة على اقتناء التكنولوجيا.ص:29.
الفصل الثالث:التوجه نحو التسويق.ص:51.
الفصل الرابع:تكنولوجيا التسويق "الجانب المعرفي والاتجاهات المستقبلية المؤثرة.ص:67.
الفصل الخامس:تقنيات التسويق.ص:163.
الفصل السادس:تكنولوجيا التسويق(الاجهزة والوسائل).
الفصل السابع:استخدام الإنترنت في الانشطة الترويجية.ص:183.
الفصل الثامن:وظيفة الشراء والبيع.ص:199.
الفصل التاسع:التسويق الدولي.ص:219.
الفصل العاشر:الأسعار.ص:235.
الفصل الحادي عشر:علاقة نظام المعلومات التسويقية بنظام المعلومات الإدارية.ص:245.
الفصل الثاني عشر:التسويق الإلكتروني والآثار المستقبلية.ص:271.
*المراجع.ص:292.
*المراجع العربية.ص:299.
*المراجع الأجنبية.ص:303.
تكنولوجيا التسويق [texte imprimé] / يوسف ردينة عثمان, . - [S.l.] : Dar al-Manahej, 2004 . - 304ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-18-002-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:التطور التكنولوجي.ص:13.
الفصل الثاني:العوامل المؤثرة على اقتناء التكنولوجيا.ص:29.
الفصل الثالث:التوجه نحو التسويق.ص:51.
الفصل الرابع:تكنولوجيا التسويق "الجانب المعرفي والاتجاهات المستقبلية المؤثرة.ص:67.
الفصل الخامس:تقنيات التسويق.ص:163.
الفصل السادس:تكنولوجيا التسويق(الاجهزة والوسائل).
الفصل السابع:استخدام الإنترنت في الانشطة الترويجية.ص:183.
الفصل الثامن:وظيفة الشراء والبيع.ص:199.
الفصل التاسع:التسويق الدولي.ص:219.
الفصل العاشر:الأسعار.ص:235.
الفصل الحادي عشر:علاقة نظام المعلومات التسويقية بنظام المعلومات الإدارية.ص:245.
الفصل الثاني عشر:التسويق الإلكتروني والآثار المستقبلية.ص:271.
*المراجع.ص:292.
*المراجع العربية.ص:299.
*المراجع الأجنبية.ص:303.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (13)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 05/97692 A/658.116/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/277823 A/658.116/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277824 A/658.116/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277825 A/658.116/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277826 A/658.116/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97693 A/658.116/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97694 A/658.116/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97695 A/658.116/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97696 A/658.116/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 05/97697 A/658.116/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166585 A/658.116/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166586 A/658.116/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/277822 A/658.116/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible