BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur أبو النجا محمد عبد العظيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة العلاقات مع العملاء : مدخل التسويق المبني على قواعد البيانات Titre original : Customer Relationship Management (CRM) Database Marketing Approach Type de document : texte imprimé Auteurs : أبو النجا محمد عبد العظيم Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 2023 Importance : 620 ص Présentation : إيض Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة ومفاهيم أساسية لإدارة العلاقات مع العملاء.ص:27.
افصل الثاني:التوجه بالعملاء.ص:71.
الفصل الثالث:الطريق إلى فهم العملاء.ص:99.
الفصل الرابع:القيمة المقدمة للعملاء.ص:133.
الفصل الخامس:تقييم القيمة المقدمة للعملاء وتقييم العملاء.ص:165.
الفصل السادس:تصميم إستراتيجية التعامل مع العملاء.ص:205.
الفصل الابع:الولاء وإستبقاء العملاء.ص:231.
الفصل الثامن:الإدارة الإستراتيجية للعلاقات مع العملاء.ص:261.
الفصل التاسع:العائد على الإستثمار في إدارة العلاقات مع العملاء.ص:305.
الفصل العاشر:تنفيذ إدارة العلاقات مع العملاء.ص:329.
الفصل الحادي عشر:القياسات التسويقية التقليدية والقياسات المبنية على العملاء.ص:351.
395:الفصل الثاني عشر:القياسات التسويقية الشائعة للقيمة المبنية على العملاء. ص
421:الفصل الثالث عشر:القياسات التسويقية الإستراتيجية للقيمة المبنية على العملاء.ص.
الفصل الرابع عشر:قيمة العملاء.ص:465.
الفصل الخامس عشر:المنافع المتوقعة لإدارة العلاقات مع العملاء.ص:505.
الفصل السادس عشر:تبنى آليات إدارة العلاقات مع العملاء وتحقيق الميزة التنافسية.ص:541.
الفصل السابع عشر:تقييم إدارة العلاقات مع العملاء.ص:567.
*المراجع.ص:603.
إدارة العلاقات مع العملاء = Customer Relationship Management (CRM) Database Marketing Approach : مدخل التسويق المبني على قواعد البيانات [texte imprimé] / أبو النجا محمد عبد العظيم . - [S.l.] : الدار الجامعية, 2023 . - 620 ص : إيض ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة ومفاهيم أساسية لإدارة العلاقات مع العملاء.ص:27.
افصل الثاني:التوجه بالعملاء.ص:71.
الفصل الثالث:الطريق إلى فهم العملاء.ص:99.
الفصل الرابع:القيمة المقدمة للعملاء.ص:133.
الفصل الخامس:تقييم القيمة المقدمة للعملاء وتقييم العملاء.ص:165.
الفصل السادس:تصميم إستراتيجية التعامل مع العملاء.ص:205.
الفصل الابع:الولاء وإستبقاء العملاء.ص:231.
الفصل الثامن:الإدارة الإستراتيجية للعلاقات مع العملاء.ص:261.
الفصل التاسع:العائد على الإستثمار في إدارة العلاقات مع العملاء.ص:305.
الفصل العاشر:تنفيذ إدارة العلاقات مع العملاء.ص:329.
الفصل الحادي عشر:القياسات التسويقية التقليدية والقياسات المبنية على العملاء.ص:351.
395:الفصل الثاني عشر:القياسات التسويقية الشائعة للقيمة المبنية على العملاء. ص
421:الفصل الثالث عشر:القياسات التسويقية الإستراتيجية للقيمة المبنية على العملاء.ص.
الفصل الرابع عشر:قيمة العملاء.ص:465.
الفصل الخامس عشر:المنافع المتوقعة لإدارة العلاقات مع العملاء.ص:505.
الفصل السادس عشر:تبنى آليات إدارة العلاقات مع العملاء وتحقيق الميزة التنافسية.ص:541.
الفصل السابع عشر:تقييم إدارة العلاقات مع العملاء.ص:567.
*المراجع.ص:603.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 24/324918 A/658.2094/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 24/324919 A/658.2094/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 24/324920 A/658.2094/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : الاتصالات التسويقية : اليات الإعلان والترويج المعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : أبو النجا محمد عبد العظيم, Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 2011 Importance : 623ص Format : سم24*17 ISBN/ISSN/EAN : 9789774222310 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
مقدمة ص 7
الفصل الأول: مقدمة في الإتصالات التسويقية. ص 23
الفصل الثاني: الإعلان وإدارة الحملات الإعلانية. ص 69
الفصل الثالث: تخطيط الوسائل الإعلانية. ص 103
الفصل الرابع: اإعلان اإلكتروني و الإتصالات التسويقية عبر الانترنت. ص 137
الفصل الخامس: الإعلان عبر المحمول/ المقدمات و المفاهيم الأساسية. ص 177
الفصل السادس: الإعلان عبر المحمول/ القيود و المنافع. صث 221
الفصل السابع: الإتصالات التسويقية عبر المحمول. ص 247
الفصل الثامن: الإعلان الدولي/ المقدمات و المفاهيبم الأساسية. ص 273
الفصل التاسع: الحملات الإعلانية الدولية و الجوانب الإدارية للإعلان الدولي. ص 305
الفصل العاشر: البيع الشخصي. ص 337
الفصل الحادي عشر: إدالرة القوى البيعية. ص 369
الفصل الثاني عشر: الإتصلات التسويقية غير المتحكم فيها( الأحاديث المتداولة بين المستهلكين). ص 397
الفصل الثالث عشر: تنشيط المبيعات. ص 421
الفصل الرابع عشر: العلاقات العامة. ص 477
الفصل الخامس عشر: التسويق المباشر. ص 521
الفصل السادس عشر: حملات الإتصالات التسويقية المتكاملة. ص 561
المراجع ص 597
الاتصالات التسويقية : اليات الإعلان والترويج المعاصر [texte imprimé] / أبو النجا محمد عبد العظيم, . - [S.l.] : الدار الجامعية, 2011 . - 623ص ; سم24*17.
ISSN : 9789774222310
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
مقدمة ص 7
الفصل الأول: مقدمة في الإتصالات التسويقية. ص 23
الفصل الثاني: الإعلان وإدارة الحملات الإعلانية. ص 69
الفصل الثالث: تخطيط الوسائل الإعلانية. ص 103
الفصل الرابع: اإعلان اإلكتروني و الإتصالات التسويقية عبر الانترنت. ص 137
الفصل الخامس: الإعلان عبر المحمول/ المقدمات و المفاهيم الأساسية. ص 177
الفصل السادس: الإعلان عبر المحمول/ القيود و المنافع. صث 221
الفصل السابع: الإتصالات التسويقية عبر المحمول. ص 247
الفصل الثامن: الإعلان الدولي/ المقدمات و المفاهيبم الأساسية. ص 273
الفصل التاسع: الحملات الإعلانية الدولية و الجوانب الإدارية للإعلان الدولي. ص 305
الفصل العاشر: البيع الشخصي. ص 337
الفصل الحادي عشر: إدالرة القوى البيعية. ص 369
الفصل الثاني عشر: الإتصلات التسويقية غير المتحكم فيها( الأحاديث المتداولة بين المستهلكين). ص 397
الفصل الثالث عشر: تنشيط المبيعات. ص 421
الفصل الرابع عشر: العلاقات العامة. ص 477
الفصل الخامس عشر: التسويق المباشر. ص 521
الفصل السادس عشر: حملات الإتصالات التسويقية المتكاملة. ص 561
المراجع ص 597
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/193636 A/658.1157/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/193637 A/658.1157/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/193638 A/658.1157/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/193639 A/658.1157/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 24/325003 A/658.1157/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 24/325004 A/658.1157/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 24/325005 A/658.1157/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 24/325006 A/658.1157/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : التسويق الدولي Titre original : International Marketing Type de document : texte imprimé Auteurs : أبو النجا محمد عبد العظيم, Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 2014 Importance : 415ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-422-292-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفــهــرس:
تقديم ص 7
الفصل الأول:التحرك نحو العالمية. ص 15
الفصل الثاني: دخول الأسواق الدولية. ص 41
الفصل الثالث: الثقافة و استراتيجيات التسويق الدولي. ص 65
الفصل الرابع: بحوث التسويق الدولية. ص 93
الفصل الخامس: استراتيجيات التسويق الدولي للمنتجات الموجهة للمستهلكين. ص 143
الفصل السادس: التسويق الدولي للخدمات و العلامات في الأسواق الدولية. ص 171
الفصل السابع: استراتيجيات التسويق الدولي للمنتجات الموجهة للعملاء من منظمات الأعمال. ص 199
الفصل الثامن:قنوات التوزيع الدولية. ص 225
الفصل التاسع: تجارة التجزئة العالمي. ص 253
الفصل العاشر: المنظور الدولي للإتصالات التسويقيبة المتكاملة. ص 283
الفصل الحادي عشر: الإعلان الدولي. ص 319
الفصل الثاني عشر: التسعير للأسواق الدولية. ص 357
الفصل الثالث عشر: تسويق الدول و إدارة علامة الدولة. ص 381
المراجع ص 409
التسويق الدولي = International Marketing [texte imprimé] / أبو النجا محمد عبد العظيم, . - [S.l.] : الدار الجامعية, 2014 . - 415ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-422-292-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفــهــرس:
تقديم ص 7
الفصل الأول:التحرك نحو العالمية. ص 15
الفصل الثاني: دخول الأسواق الدولية. ص 41
الفصل الثالث: الثقافة و استراتيجيات التسويق الدولي. ص 65
الفصل الرابع: بحوث التسويق الدولية. ص 93
الفصل الخامس: استراتيجيات التسويق الدولي للمنتجات الموجهة للمستهلكين. ص 143
الفصل السادس: التسويق الدولي للخدمات و العلامات في الأسواق الدولية. ص 171
الفصل السابع: استراتيجيات التسويق الدولي للمنتجات الموجهة للعملاء من منظمات الأعمال. ص 199
الفصل الثامن:قنوات التوزيع الدولية. ص 225
الفصل التاسع: تجارة التجزئة العالمي. ص 253
الفصل العاشر: المنظور الدولي للإتصالات التسويقيبة المتكاملة. ص 283
الفصل الحادي عشر: الإعلان الدولي. ص 319
الفصل الثاني عشر: التسعير للأسواق الدولية. ص 357
الفصل الثالث عشر: تسويق الدول و إدارة علامة الدولة. ص 381
المراجع ص 409
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/226216 A/658.1317/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt
Titre : قضايا تسويقية معاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : أبو النجا محمد عبد العظيم, Editeur : الدار الجامعية Année de publication : 2010 Importance : 689ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-422-091-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
مقدمة ص 7
الجزء الأول: قضايا تعليم المنتج. ص 21
الفصل الأول: شخصية العلامة : المفهوم ، القياس، والتأثير. ص 23
الفصل الثاني: شخصية علامة الشركة ونجاح الأعمال في الألفية الثالثة. ص 65
الفصل الثالث: تسويق الدول وإدارة علامة الدولة. ص 95
الفصل الرابع: تمديد العلامة. ص 131
الفصل الخامس: قيمة العلامة وسلوك المستهلك. ص 157
الفصل السادس: قيمة العلامة: منظور المستهلك ومنظور الشركة. ص 195
الفصل السابع: نماذج تقدير العلامة. ص 231
الجزء الثاني: قضايا إدارة العلاقات مع العملاء. ص 265
الفصل الثامن: إدارة العلاقات مع العملاء و قيمة العملاء. ص 267
الفصل التاسع: قيمة العملاء. ص 303
الفصل العاشر: تبني آليات إدارة العلاقات مع العملاء وتحقيق الميزة التنافسية. ص 337
الفصل الحادي عشر: تقييم إدارة العلاقات مع العملاء. ص 365
الجزء الثالث: التسويق عبر المحمول. ص 399
الفصل الثاني عشر: المفاهيم الأساسية للتسويق عبر المحمول. ص 501
الفصل الثالث عشر: نظرة شاملة على صناعة الإعلان عبر المحمول. ص 453
الفصل الرابع عشر: قيمة الإعلان عبر المحمول. ص 497
الفصل الخامس عشر: الإتصلات التسويقية عبر المحمول. ص 523
الجزء الرابع: قضايا تسويقية متنوعة ص 549
الفصل السادس عشر: التسويق الأخضر. ص 551
الفصل السابع عشر: الأحاديث المتداولة بين المستهلكين. ص 585
المراجع ص 609
قضايا تسويقية معاصرة [texte imprimé] / أبو النجا محمد عبد العظيم, . - [S.l.] : الدار الجامعية, 2010 . - 689ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-422-091-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
مقدمة ص 7
الجزء الأول: قضايا تعليم المنتج. ص 21
الفصل الأول: شخصية العلامة : المفهوم ، القياس، والتأثير. ص 23
الفصل الثاني: شخصية علامة الشركة ونجاح الأعمال في الألفية الثالثة. ص 65
الفصل الثالث: تسويق الدول وإدارة علامة الدولة. ص 95
الفصل الرابع: تمديد العلامة. ص 131
الفصل الخامس: قيمة العلامة وسلوك المستهلك. ص 157
الفصل السادس: قيمة العلامة: منظور المستهلك ومنظور الشركة. ص 195
الفصل السابع: نماذج تقدير العلامة. ص 231
الجزء الثاني: قضايا إدارة العلاقات مع العملاء. ص 265
الفصل الثامن: إدارة العلاقات مع العملاء و قيمة العملاء. ص 267
الفصل التاسع: قيمة العملاء. ص 303
الفصل العاشر: تبني آليات إدارة العلاقات مع العملاء وتحقيق الميزة التنافسية. ص 337
الفصل الحادي عشر: تقييم إدارة العلاقات مع العملاء. ص 365
الجزء الثالث: التسويق عبر المحمول. ص 399
الفصل الثاني عشر: المفاهيم الأساسية للتسويق عبر المحمول. ص 501
الفصل الثالث عشر: نظرة شاملة على صناعة الإعلان عبر المحمول. ص 453
الفصل الرابع عشر: قيمة الإعلان عبر المحمول. ص 497
الفصل الخامس عشر: الإتصلات التسويقية عبر المحمول. ص 523
الجزء الرابع: قضايا تسويقية متنوعة ص 549
الفصل السادس عشر: التسويق الأخضر. ص 551
الفصل السابع عشر: الأحاديث المتداولة بين المستهلكين. ص 585
المراجع ص 609
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/219873 A/658.1301/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt