BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إتخاذ القرارات الإستثمارية في المنشآت الصحية / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك
Titre : إتخاذ القرارات الإستثمارية في المنشآت الصحية Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, Editeur : مركز الخبرات المهنية الإدارية Année de publication : 2009 Importance : 90ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-337-325-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
تصميم نظام تكاليف المستشفى.
القرارات الاستثمارية.
الموازنات الاستثمارية بالمستشفيات.
دراسة حالة.
أساليب تقليدية لاتعتمد على تقييمها على القيمة الزمنية للنقود.
متوسط العائد على الاستثمار.
أساليب تقليدية تراعي القيمة الزمنية للنقود.
أسلوب صافي القيمة الحالية.
أسلوب معدل العاتئد الداخلي.
الأساليب الحديثة في ترشيد القرارات الاستثمارية بالمستشفى.
عناصر نظرية المباريات.
أنواع نظرية المباريات.
خطوات حل المباراة.
حالات عدم التأكدإتخاذ القرارات الإستثمارية في المنشآت الصحية [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, . - [S.l.] : مركز الخبرات المهنية الإدارية, 2009 . - 90ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-977-337-325-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
تصميم نظام تكاليف المستشفى.
القرارات الاستثمارية.
الموازنات الاستثمارية بالمستشفيات.
دراسة حالة.
أساليب تقليدية لاتعتمد على تقييمها على القيمة الزمنية للنقود.
متوسط العائد على الاستثمار.
أساليب تقليدية تراعي القيمة الزمنية للنقود.
أسلوب صافي القيمة الحالية.
أسلوب معدل العاتئد الداخلي.
الأساليب الحديثة في ترشيد القرارات الاستثمارية بالمستشفى.
عناصر نظرية المباريات.
أنواع نظرية المباريات.
خطوات حل المباراة.
حالات عدم التأكدRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/165101 A/658.887/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/305437 A/658.887/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305438 A/658.887/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305439 A/658.887/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305440 A/658.887/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305441 A/658.887/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أسس الخدمة المتميزة / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك
Titre : أسس الخدمة المتميزة Titre original : Distinguished Service Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, Editeur : مركز الخبرات المهنية للإدارة..بميك Année de publication : 2009 Importance : 68ص Format : سم 29*21 ISBN/ISSN/EAN : 978-977-337-158-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
* هدفنا هو تقديم خدمة تفوق توقعات العميل. ص 1
* مفهوم الخدمة المتميزة. ص 7
* مفهوم الخدمة.. في المنظمات المتميزة. ص 9
* سلوكيات مقدم الخدمة المحترف. ص 11
* بديهيات التميز. ص 12
* معنى التميز. ص 13
* ماذا يعني الإمتياز في الخدمة؟. ص 14
* رضا العميل هو.. الغاية. ص 18
* أربعة أنواع من الخدمة. ص 19
*بؤرة الإهتمام. ص 22
* أقوال و أفعال. ص 29
* الإتصال. ص 31
* معوقات الإتصال. ص 35
* مهارات الإتصال. ص 37
* أنواع الإتصال الإدارية. ص 38
* إستقصاء .. الإتصالات الشخصية الفعالة. ص 39
* الحاجات الإنسانية و دوافع السلوك ص 43
* الاستقصاء.. قياس الحاجات الانسانية ص 45
* تحليل العلاقات التبادلية. ص 53
* كيف تتعامل مع شخص آخر؟. ص 59
* أنماط العملاء. ص 60
أسس الخدمة المتميزة = Distinguished Service [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, . - [S.l.] : مركز الخبرات المهنية للإدارة..بميك, 2009 . - 68ص ; سم 29*21.
ISBN : 978-977-337-158-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
* هدفنا هو تقديم خدمة تفوق توقعات العميل. ص 1
* مفهوم الخدمة المتميزة. ص 7
* مفهوم الخدمة.. في المنظمات المتميزة. ص 9
* سلوكيات مقدم الخدمة المحترف. ص 11
* بديهيات التميز. ص 12
* معنى التميز. ص 13
* ماذا يعني الإمتياز في الخدمة؟. ص 14
* رضا العميل هو.. الغاية. ص 18
* أربعة أنواع من الخدمة. ص 19
*بؤرة الإهتمام. ص 22
* أقوال و أفعال. ص 29
* الإتصال. ص 31
* معوقات الإتصال. ص 35
* مهارات الإتصال. ص 37
* أنواع الإتصال الإدارية. ص 38
* إستقصاء .. الإتصالات الشخصية الفعالة. ص 39
* الحاجات الإنسانية و دوافع السلوك ص 43
* الاستقصاء.. قياس الحاجات الانسانية ص 45
* تحليل العلاقات التبادلية. ص 53
* كيف تتعامل مع شخص آخر؟. ص 59
* أنماط العملاء. ص 60
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/194994 A/658.1151/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/194995 A/658.1151/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194996 A/658.1151/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194997 A/658.1151/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194998 A/658.1151/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194999 A/658.1151/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195000 A/658.1151/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الاحتفاظ بالعملاء / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك
Titre : الاحتفاظ بالعملاء Titre original : Retaining Customers Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, Editeur : مركز الخبرات المهنية الإدارية ... بميك Importance : 68ص Format : 29سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
* مفهوم الريادة في إدارة الشركة. ص 1
* أهم الصفات التي يجب أن يتصف بها مقدم الخدمة في الشركة. ص4
* إسال نفسك ...س؟. ص 5
* دليل الريادة. ص 6
* مؤشرات الريادة في الخدمة. ص 9
* الالتزام بالريادة. ص 10
* ما يريده العملاء. ص 12
* نموذج الرضا الكامل: الجودة الكلية للخدمات. ص 14
* نقطة تحول ... العميل هو بؤرة الاهتمام. ص 17
* تحطيم جبل الجليد. ص 23
* أبعاد جودة الخدمة.ص 24
* قيم أدائك .. وأداء شركتك. ص 26
* أسس العناية وبديهيات التميز. ص 28
* حاجات العملاء عشرة. ص 29
* الصراعات الشخصية بينك وبين طالبي الخدمة. ص 40
* استخدام أساليب التفاوض. ص 44
* أساليب النفاوض الشائعة ص 46
* تكتيكات تفاوضية مختارة. ص 55
* كشف عمل استراتيجيات و تكتيكات التفاوض. ص 62
* الاستقصاء. ص 63
* التغذية الاستلرجاعية للاستقصاء ص66
الاحتفاظ بالعملاء = Retaining Customers [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, . - [S.l.] : مركز الخبرات المهنية الإدارية ... بميك, [s.d.] . - 68ص ; 29سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
* مفهوم الريادة في إدارة الشركة. ص 1
* أهم الصفات التي يجب أن يتصف بها مقدم الخدمة في الشركة. ص4
* إسال نفسك ...س؟. ص 5
* دليل الريادة. ص 6
* مؤشرات الريادة في الخدمة. ص 9
* الالتزام بالريادة. ص 10
* ما يريده العملاء. ص 12
* نموذج الرضا الكامل: الجودة الكلية للخدمات. ص 14
* نقطة تحول ... العميل هو بؤرة الاهتمام. ص 17
* تحطيم جبل الجليد. ص 23
* أبعاد جودة الخدمة.ص 24
* قيم أدائك .. وأداء شركتك. ص 26
* أسس العناية وبديهيات التميز. ص 28
* حاجات العملاء عشرة. ص 29
* الصراعات الشخصية بينك وبين طالبي الخدمة. ص 40
* استخدام أساليب التفاوض. ص 44
* أساليب النفاوض الشائعة ص 46
* تكتيكات تفاوضية مختارة. ص 55
* كشف عمل استراتيجيات و تكتيكات التفاوض. ص 62
* الاستقصاء. ص 63
* التغذية الاستلرجاعية للاستقصاء ص66
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/195009 A/658.1153/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/195010 A/658.1153/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195011 A/658.1153/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195012 A/658.1153/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195013 A/658.1153/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195014 A/658.1153/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195015 A/658.1153/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : التسويق Titre original : Marketing Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, Editeur : مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك Année de publication : 2010 Importance : 83ص Format : سم29*21 ISBN/ISSN/EAN : 978-977-337-116-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات
* طبيعة التسويق و أهميته. ص 1
* النظام التسويقي للمنشأة. ص 4
* المدخل الحديق لتسويق الخدمات. ص 5
* الخصائص المميزة للخدمات. ص 6
* النظام التسويقي. ص 7
* تطبيق عملي. ص 18
* البيئة التسويقية للشركة. ص 19
* تحليل السوق وخطوات صنع قرارات الشراء. ص 29
* خطوات صنع قرارات الشراء. ص 31
*الأهمية النسبية للشركات و الأوزان الترجيحية. ص 32
* تطبيقات عملية. ص 34
* تجزئة السوق. ص 36
*بحوث التسويق. ص 42
* أخي المدير....كيف تستطيع القيام ببحث تسويقي؟. ص 43
* أسباب تدهور المبيعات. ص 48
* إختيار السوق لتقديم خدمة جديدة. ص 49
* تصميم المنتج. ص 51
* المزيج الترويجي. ص 68
* حالة عملية الإتصالات التسويقية. ص 73
* نظم تسعير الخدمات بالتطبيق على قطاع الطيران. ص 75
* سياسات تسعير خدمات الشحن الجوي. ص 80
* قنوات بيع الخدمات باتلتطبيق على قطاع الطيران ص 83
التسويق = Marketing [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, . - [S.l.] : مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, 2010 . - 83ص ; سم29*21.
ISBN : 978-977-337-116-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات
* طبيعة التسويق و أهميته. ص 1
* النظام التسويقي للمنشأة. ص 4
* المدخل الحديق لتسويق الخدمات. ص 5
* الخصائص المميزة للخدمات. ص 6
* النظام التسويقي. ص 7
* تطبيق عملي. ص 18
* البيئة التسويقية للشركة. ص 19
* تحليل السوق وخطوات صنع قرارات الشراء. ص 29
* خطوات صنع قرارات الشراء. ص 31
*الأهمية النسبية للشركات و الأوزان الترجيحية. ص 32
* تطبيقات عملية. ص 34
* تجزئة السوق. ص 36
*بحوث التسويق. ص 42
* أخي المدير....كيف تستطيع القيام ببحث تسويقي؟. ص 43
* أسباب تدهور المبيعات. ص 48
* إختيار السوق لتقديم خدمة جديدة. ص 49
* تصميم المنتج. ص 51
* المزيج الترويجي. ص 68
* حالة عملية الإتصالات التسويقية. ص 73
* نظم تسعير الخدمات بالتطبيق على قطاع الطيران. ص 75
* سياسات تسعير خدمات الشحن الجوي. ص 80
* قنوات بيع الخدمات باتلتطبيق على قطاع الطيران ص 83
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/195025 A/658.1152/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/195026 A/658.1152/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195027 A/658.1152/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195028 A/658.1152/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195029 A/658.1152/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195030 A/658.1152/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195031 A/658.1152/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible طرق وأساليب البيع المتقدمة / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك
Titre : طرق وأساليب البيع المتقدمة Titre original : Sales Advanced Methods Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, Editeur : بميك Année de publication : 2008 Importance : 90ص Format : 29سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-337-057-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
* مفهوم البيع وفلسفته. ص 1
* شركة النهضة للأدوات و الأجهزة الكهلرومنزلية. ص 2
* مسئولايات رجل البيع. ص 7
* كيف ترى عميلك؟. ص 11
* مفهوم التخطيط الاستراتيجي للتسويق ص 16
*مراحل اتخطيط الاستراتيجي للتسويق. ص 20
* الريادة. ص 26
* مؤشرات الريادة في الخدمة. ص 28
* كيف تصبح نجم الريادة. ص 29
* المراحل الرئيسية للعملية البيعية. ص 36
* إفتتاح الحديث البعي. ص 39
* كيف تستطيع جذب إنتباه العميل وإثارة إهتمامه؟.ص 42
* الوصايا العشر للنجاح في الاستحواذ على انتباه العميل. ص 49
* عرض المنتجات. ص 50
* ستة خصائص لا غنى عنها للعرض الفعال. ص 52
* تعلم كيف تحسن الاصغاء إلى العميل. ص 61
* معالجة الاعتراضات. ص 64
* إتمام الصفقة. ص 69
* معدات البيع. ص 71
* الوصايا العشر في استخدام معدات البيع. ص 75
* طرق تقييم الأداء. ص 76
* قائمة مراجعة سلوكيات عارضي المنتجات. ص 82
* المقاييس المتدلرجة للسلوك الابتكاري لعارضي المنتجات. ص 84
* الخطوات الرئيسية للإدارة بالأهداف ص 89
طرق وأساليب البيع المتقدمة = Sales Advanced Methods [texte imprimé] / خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة ..بميك, . - [S.l.] : بميك, 2008 . - 90ص ; 29سم.
ISBN : 978-977-337-057-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
* مفهوم البيع وفلسفته. ص 1
* شركة النهضة للأدوات و الأجهزة الكهلرومنزلية. ص 2
* مسئولايات رجل البيع. ص 7
* كيف ترى عميلك؟. ص 11
* مفهوم التخطيط الاستراتيجي للتسويق ص 16
*مراحل اتخطيط الاستراتيجي للتسويق. ص 20
* الريادة. ص 26
* مؤشرات الريادة في الخدمة. ص 28
* كيف تصبح نجم الريادة. ص 29
* المراحل الرئيسية للعملية البيعية. ص 36
* إفتتاح الحديث البعي. ص 39
* كيف تستطيع جذب إنتباه العميل وإثارة إهتمامه؟.ص 42
* الوصايا العشر للنجاح في الاستحواذ على انتباه العميل. ص 49
* عرض المنتجات. ص 50
* ستة خصائص لا غنى عنها للعرض الفعال. ص 52
* تعلم كيف تحسن الاصغاء إلى العميل. ص 61
* معالجة الاعتراضات. ص 64
* إتمام الصفقة. ص 69
* معدات البيع. ص 71
* الوصايا العشر في استخدام معدات البيع. ص 75
* طرق تقييم الأداء. ص 76
* قائمة مراجعة سلوكيات عارضي المنتجات. ص 82
* المقاييس المتدلرجة للسلوك الابتكاري لعارضي المنتجات. ص 84
* الخطوات الرئيسية للإدارة بالأهداف ص 89
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/195017 A/658.1150/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/195018 A/658.1150/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195019 A/658.1150/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195020 A/658.1150/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195021 A/658.1150/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195022 A/658.1150/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/195023 A/658.1150/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible