BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur خبراء مركز الخبراتالمهنية للإدارة ..بميك |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التميز في عرض المنتجات / خبراء مركز الخبراتالمهنية للإدارة ..بميك
Titre : التميز في عرض المنتجات Titre original : Excellence in offring Products Type de document : texte imprimé Auteurs : خبراء مركز الخبراتالمهنية للإدارة ..بميك, Editeur : مركز الخبرات المهنية للإدارة..بميك Année de publication : 2009 Importance : 75ص Format : 29سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-337-147-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
* كيف تكون عارضا متميزا؟. ص 1
* مصادر المعلومات البيعية. ص 5
* أنواع المعلومات البيعية . ص 9
* سلوكيات الاتصال الفعال بالعملاء. ص 11
* حدد شخصيته أولا.. حتى تكسبه. ص 12
* أنماط العملاء وخصائص كل نمط. ص 13
* إحذر علامات الفشل التي تحدث أثناء المقابة البيعية. ص 15
* كيفية افتتاح الحديث البيعي. ص 16
* ما يجب أن يفعله عارضي المنتجات. ص 23
* الوصايا العشر للنجاح . ص 24
* كيفية عرض المنتجات. ص 25
* تمرين قيم عرضك البعي ص 38
* أنواع الاعتراضات. ص 39
* كيفية مواحهة تلك الاعتراضات و حلها. ص 42
* كيف تنهي عمليات البيع بكفاءة؟. ص 45
*33 نصيحة من أجلك كعارض تجعل الناس لا يتعاملون إلا معك.ص 46
* طرق تقييم أداء عارض المنتجات. ص 52
* أدوار المدير العصري. ص 67
* مواقف في ..فن البيع بالمعارض. ص 71
* أبعاد فن البيع في المعارض. ص 71
* بعض المواقف البيعية في البيع بالمعارض. ص 74
التميز في عرض المنتجات = Excellence in offring Products [texte imprimé] / خبراء مركز الخبراتالمهنية للإدارة ..بميك, . - [S.l.] : مركز الخبرات المهنية للإدارة..بميك, 2009 . - 75ص ; 29سم.
ISBN : 978-977-337-147-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
* كيف تكون عارضا متميزا؟. ص 1
* مصادر المعلومات البيعية. ص 5
* أنواع المعلومات البيعية . ص 9
* سلوكيات الاتصال الفعال بالعملاء. ص 11
* حدد شخصيته أولا.. حتى تكسبه. ص 12
* أنماط العملاء وخصائص كل نمط. ص 13
* إحذر علامات الفشل التي تحدث أثناء المقابة البيعية. ص 15
* كيفية افتتاح الحديث البيعي. ص 16
* ما يجب أن يفعله عارضي المنتجات. ص 23
* الوصايا العشر للنجاح . ص 24
* كيفية عرض المنتجات. ص 25
* تمرين قيم عرضك البعي ص 38
* أنواع الاعتراضات. ص 39
* كيفية مواحهة تلك الاعتراضات و حلها. ص 42
* كيف تنهي عمليات البيع بكفاءة؟. ص 45
*33 نصيحة من أجلك كعارض تجعل الناس لا يتعاملون إلا معك.ص 46
* طرق تقييم أداء عارض المنتجات. ص 52
* أدوار المدير العصري. ص 67
* مواقف في ..فن البيع بالمعارض. ص 71
* أبعاد فن البيع في المعارض. ص 71
* بعض المواقف البيعية في البيع بالمعارض. ص 74
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/194938 A/658.1147/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/194939 A/658.1147/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194940 A/658.1147/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194941 A/658.1147/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194942 A/658.1147/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194943 A/658.1147/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194944 A/658.1147/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible