BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur عامر سامح عبد المطلب |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الإلكتروني / عامر سامح عبد المطلب
Titre : التسويق الإلكتروني Titre original : E-Marketing Type de document : texte imprimé Auteurs : عامر سامح عبد المطلب, Editeur : دار الفكر ناشرون و موزعون Année de publication : 2012 Importance : 434ص ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-955-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
تقديم ص 13
الفصل التمهيدي: التسويق - رؤية عامة. ص 17
الفصل الأول: التسويق الإلكتروني. ص 49
الفصل الثاني: أسس التسويق الإلكتروني. ص 117
الفصل الثالث: المنتج الإلكتروني - منعناصر المزيج التسويقي الإلكتروني. ص 139
الفصل الرابع: التسعير الإلكتروني- من عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني. ص 156
الفصل الخامس: الترويج الإلكتروني. ص 161
الفصل السادس: التوزيع الإلكتروني. ص 171
الفصل السابع: تفعيل التسويق الإلكتروني. ص 189
الفصل الثامن: تصميم موقع التسويق الإلكتروني. ص 221
الفصل التاسع: استراتيجيات التسويق الإلكتروني. ص 237
الفصل العاشر: خطة التسويق الإلكتروني. ص 275
الفصل الحادي عشر: قضايا هامة في التسويق الإلكتروني . ص 303
الفصل الثاني عشر: التسويق الإلكتروني مقابل التجارة الإلكترونية. ص 335
الفصل الثالث عشر: نظم النعلومات مابين المؤسسات و تطبيقات التعاملات الإلكترونية ص 389
المصطلحات الاجنبية المستخدمة ص 421
المراجع ص 433-434
التسويق الإلكتروني = E-Marketing [texte imprimé] / عامر سامح عبد المطلب, . - [S.l.] : دار الفكر ناشرون و موزعون, 2012 . - 434ص.
ISBN : 978-9957-07-955-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
تقديم ص 13
الفصل التمهيدي: التسويق - رؤية عامة. ص 17
الفصل الأول: التسويق الإلكتروني. ص 49
الفصل الثاني: أسس التسويق الإلكتروني. ص 117
الفصل الثالث: المنتج الإلكتروني - منعناصر المزيج التسويقي الإلكتروني. ص 139
الفصل الرابع: التسعير الإلكتروني- من عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني. ص 156
الفصل الخامس: الترويج الإلكتروني. ص 161
الفصل السادس: التوزيع الإلكتروني. ص 171
الفصل السابع: تفعيل التسويق الإلكتروني. ص 189
الفصل الثامن: تصميم موقع التسويق الإلكتروني. ص 221
الفصل التاسع: استراتيجيات التسويق الإلكتروني. ص 237
الفصل العاشر: خطة التسويق الإلكتروني. ص 275
الفصل الحادي عشر: قضايا هامة في التسويق الإلكتروني . ص 303
الفصل الثاني عشر: التسويق الإلكتروني مقابل التجارة الإلكترونية. ص 335
الفصل الثالث عشر: نظم النعلومات مابين المؤسسات و تطبيقات التعاملات الإلكترونية ص 389
المصطلحات الاجنبية المستخدمة ص 421
المراجع ص 433-434
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (12)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/193710 A/658.1137/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/194854 A/658.1137/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194855 A/658.1137/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194856 A/658.1137/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/193711 A/658.1137/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/193712 A/658.1137/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/193713 A/658.1137/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/193714 A/658.1137/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194850 A/658.1137/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194851 A/658.1137/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194852 A/658.1137/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194853 A/658.1137/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible