BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur محمد الحريري |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث / محمد الحريري
Titre : إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث : مدخل علمي متكامل لإدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد الحريري, Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2012 Importance : 186ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-628-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول: مدخل عام لأدارة التسويق الدولي والعالمي.ص:35.
الفصل الأول:تعريفات إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث.ص:37.
الفصل الثاني:أهمية إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث.ص:41.
الفصل الثالث:أهداف إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث.ص:47.
الفصل الرابع:عناصر وأجزاء إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث.ص:51.
الفصل الخامس:الأسس العلمية المتبعة في إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر.ص:65.
الفصل السادس:كيف يمكن تطوير إدارة التسويق المحلية إلى إدارة تسويق عالمية.ص:69.
الفصل السابع:أنواع إدارات التسويق الدولية والعالمية المعاصرة والحديثة وأجزائها.ص:73.
الفصل الثامن:المنهج العلمي في إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر.ص:87.
الفصل التاسع:شروط عامة للشركات للدخول في منظمات الأسواق الأجنبية والخارجية.ص:95.
الفصل العاشر:كتب ومصنفات خاصة بإدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر.ص:99.
الفصل الحادي عشر:الإطار العام لإدارة التسويق الدولي والخارجي.ص:103.
الفصل الثاني عشر:مرتكزات إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث.ص:107.
الفصل الثالث عشر:أنواع الأسواق الأجنبية والدولية والعالمية المعاصرة.ص:109.
الفصل الرابع عشر:شروط الأسواق الخارجية الدولية والعالمية.ص:113.
الباب الثاني: استراتيجيات التسويق الدجولي والعالمي المعاصر و الحديث.ص:117.
الفصل الأول: إدارة إستراتيجية التسويق الدولي.ص:119.
الفصل الثاني:مراحل تطور الإستراتيجيات في منظمات التسويق الدولية.ص:125.
الفصل الثالث:الأسس التخطيطية الإستراتيجية في منظمات التسويق الدولية.ص:127.
الفصل الرابع:عمليات التخطيط الإستراتيجية في إدارة التسويق الدولي والعالمي.ص:131.
الفصل الخامس:البيئات التسويقية الخارجية للأسواق الدولية والعالمية المعاصرة.ص:135.
الفصل السادس:الإستراتيجيات العالمية والدولية في إدارة التسويق الدولي والعالمي.ص:139.
الباب الثالث: الإستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية.ص:145.
الفصل الأول:الإستراتيجيات الحديثة في المنتجات والخدمات التسويقية.ص:147.
الفصل الثاني:الإستراتيجيات الحديثة في أسس توزيع الأسعار والتكاليف المالية .ص:155.
الفصل الثالث:الإستراتيجيات الحديثة في طرق الترويج العالمي في الأسواق الدولية.ص:159.
الفصل الرابع:الإستراتيجيات الحديثة في عمليات التوزيع في الأسواق العالمية.ص:169.
*خلاصة الكتاب.ص:175.
*خاتمة الكتاب.ص:179.
*المراجع.ص:181.
إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث : مدخل علمي متكامل لإدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث [texte imprimé] / محمد الحريري, . - [S.l.] : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2012 . - 186ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-32-628-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الباب الأول: مدخل عام لأدارة التسويق الدولي والعالمي.ص:35.
الفصل الأول:تعريفات إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث.ص:37.
الفصل الثاني:أهمية إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث.ص:41.
الفصل الثالث:أهداف إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث.ص:47.
الفصل الرابع:عناصر وأجزاء إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث.ص:51.
الفصل الخامس:الأسس العلمية المتبعة في إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر.ص:65.
الفصل السادس:كيف يمكن تطوير إدارة التسويق المحلية إلى إدارة تسويق عالمية.ص:69.
الفصل السابع:أنواع إدارات التسويق الدولية والعالمية المعاصرة والحديثة وأجزائها.ص:73.
الفصل الثامن:المنهج العلمي في إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر.ص:87.
الفصل التاسع:شروط عامة للشركات للدخول في منظمات الأسواق الأجنبية والخارجية.ص:95.
الفصل العاشر:كتب ومصنفات خاصة بإدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر.ص:99.
الفصل الحادي عشر:الإطار العام لإدارة التسويق الدولي والخارجي.ص:103.
الفصل الثاني عشر:مرتكزات إدارة التسويق الدولي والعالمي المعاصر والحديث.ص:107.
الفصل الثالث عشر:أنواع الأسواق الأجنبية والدولية والعالمية المعاصرة.ص:109.
الفصل الرابع عشر:شروط الأسواق الخارجية الدولية والعالمية.ص:113.
الباب الثاني: استراتيجيات التسويق الدجولي والعالمي المعاصر و الحديث.ص:117.
الفصل الأول: إدارة إستراتيجية التسويق الدولي.ص:119.
الفصل الثاني:مراحل تطور الإستراتيجيات في منظمات التسويق الدولية.ص:125.
الفصل الثالث:الأسس التخطيطية الإستراتيجية في منظمات التسويق الدولية.ص:127.
الفصل الرابع:عمليات التخطيط الإستراتيجية في إدارة التسويق الدولي والعالمي.ص:131.
الفصل الخامس:البيئات التسويقية الخارجية للأسواق الدولية والعالمية المعاصرة.ص:135.
الفصل السادس:الإستراتيجيات العالمية والدولية في إدارة التسويق الدولي والعالمي.ص:139.
الباب الثالث: الإستراتيجيات الحديثة في منظمات التسويق الدولية.ص:145.
الفصل الأول:الإستراتيجيات الحديثة في المنتجات والخدمات التسويقية.ص:147.
الفصل الثاني:الإستراتيجيات الحديثة في أسس توزيع الأسعار والتكاليف المالية .ص:155.
الفصل الثالث:الإستراتيجيات الحديثة في طرق الترويج العالمي في الأسواق الدولية.ص:159.
الفصل الرابع:الإستراتيجيات الحديثة في عمليات التوزيع في الأسواق العالمية.ص:169.
*خلاصة الكتاب.ص:175.
*خاتمة الكتاب.ص:179.
*المراجع.ص:181.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (11)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/189445 A/658.1126/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 13/210581 A/658.1126/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210582 A/658.1126/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189446 A/658.1126/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189447 A/658.1126/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189448 A/658.1126/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210576 A/658.1126/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210577 A/658.1126/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210578 A/658.1126/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210579 A/658.1126/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210580 A/658.1126/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible