BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur صادق درمان سليمان |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الفيروسي / صادق درمان سليمان
Titre : التسويق الفيروسي : مدخل استراتيجي في التسويق المعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : صادق درمان سليمان, Auteur Editeur : دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع Importance : 157 ص Présentation : إيض Format : 25 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: التسويق الفيروسي/ مفاهيم أساسية. ص : 13.
الفصل الثاني: عناصر التسويق الفيروسي. ص :61
الفصل الثالث: الكلمة المنطوقة كأداة للتسشويق الفيروسي.ص : 111.
الفصل الرابع: حملات التسويق الفيروسي. ص : 137.التسويق الفيروسي : مدخل استراتيجي في التسويق المعاصر [texte imprimé] / صادق درمان سليمان, Auteur . - [S.l.] : دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع, [s.d.] . - 157 ص : إيض ; 25 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: التسويق الفيروسي/ مفاهيم أساسية. ص : 13.
الفصل الثاني: عناصر التسويق الفيروسي. ص :61
الفصل الثالث: الكلمة المنطوقة كأداة للتسشويق الفيروسي.ص : 111.
الفصل الرابع: حملات التسويق الفيروسي. ص : 137.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/305388 A/658.1875/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/305389 A/658.1875/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305390 A/658.1875/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305391 A/658.1875/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق المستدام / صادق درمان سليمان
Titre : التسويق المستدام : مدخل تسويقي معاصر,نحو الاستدامة في القرن الحادي والعشرين Type de document : texte imprimé Auteurs : صادق درمان سليمان, Editeur : دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع Année de publication : 2017 Importance : 160ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-594-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول:الاستدامة/اطار شامل.ص:13.
الفصل الثاني:التسويق المستدام/مفاهيم اساسية.ص:31.
الفصل الثالث:استراتيجيات التسويق المستدام.ص:83.
الفصل الرابع:أبعاد ومرتكزات التسويق المستدام.ص:117.
*المراجع.ص:154.التسويق المستدام : مدخل تسويقي معاصر,نحو الاستدامة في القرن الحادي والعشرين [texte imprimé] / صادق درمان سليمان, . - [S.l.] : دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع, 2017 . - 160ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-74-594-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول:الاستدامة/اطار شامل.ص:13.
الفصل الثاني:التسويق المستدام/مفاهيم اساسية.ص:31.
الفصل الثالث:استراتيجيات التسويق المستدام.ص:83.
الفصل الرابع:أبعاد ومرتكزات التسويق المستدام.ص:117.
*المراجع.ص:154.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/307930 A/658.1907/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/307931 A/658.1907/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/307932 A/658.1907/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/307933 A/658.1907/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق المعرفي / صادق درمان سليمان
Titre : التسويق المعرفي : المبني على إدارة علاقات ومعرفة الزبون التسويقية Type de document : texte imprimé Auteurs : صادق درمان سليمان, Editeur : دار كنوز المعرفة العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 384ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-141-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس الكتاب:
تقديم ص 7
الفصل الأول: التسويق بالعلاقات. ص 9
المبحث الأول: نشأة التسويق بالعلاقات و تطوره ص 13
المبحث الثاني: مفهوم و تعريف التسويق بالعلاقات و مستوياته ص 21
المبحث الثالث:أهمية التسويق لاعلاقات و أهدافه ص 31
المبحث الرابع: خصائص التسويق بالعلاقات و أبعاده ص 37
المبحث الخامس: افتراضات و مرتكزات التسويق بالعلاقات 41
المبحث السادس: العناصر الأساسية للتسويق مكوناته ونماذجه ص 45
المبحث السابع: متطلبات تطبيق التسويق بالعلاقات و عمله ص 65
المبحث الثامن: نظام التسويق بالعلافات و برامجه و خطواته ص 71
المبحث التاسع: العلاقة بين التسويق بالعلاقات و إدارة الأسواق و الزبائن ص 77
الفصل الثاني: إدارة علاقات الزبون:
المبحث الأول: إدارة علاقات الزبائن ( المفهوم -المبادئ و الافتراضات- المكونات) ص 109
المبحث الثاني: أهمية و مزايا و أهداف و أبعادج و خصائص و أدوات إدارة علاقات الزبائن ص 133
المبحث الثالث: مهام أو وظائف نظام CRMالمستندة إلى التقنيات ص 149
المبحث الرابع: تنظيم مكونات إطار العمللنموذج إدارة علاقات الزبائن من وجهة نظر العمليات التسويقية ص 161
المبحث الخامس: متغيرات إدارة علاقات الزبائن ص 179
المبحث السادس: خطوات و معوقات تنفيذ إدارة علاقات الزبون و تحدياتها ص 209
الفصل الثالث: إدارة معرفة الزبون.
المبحث الأول: إدارة معرفة الزبونسس و مفاهيم أولية و تحدياتها المستقبلية ص 233(CKM)أ
المبحث الثاني: أبعاد إدارة مغرفة الزبون ص 261
المبحث الثالث: العلاقة بين إدارة المعرفة إدارة علاقة الزبائن و إدارة معرفة الزبائن ص 273
الفصل الرابع: المعرفة التسويقية و التسويق المبني على المعرفة
المبحث الأول: المعرفة التسويقية ص 297
المبحث الثاني: التسويق المبني على المعرفة: أسس و مفاهيم أولية ص 315
المبحث الثالث: العمليات التسويقية المبنية على المعرفة ص 329
التسويق المعرفي : المبني على إدارة علاقات ومعرفة الزبون التسويقية [texte imprimé] / صادق درمان سليمان, . - [S.l.] : دار كنوز المعرفة العلمية للنشر و التوزيع, 2010 . - 384ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-74-141-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
فــهــرس الكتاب:
تقديم ص 7
الفصل الأول: التسويق بالعلاقات. ص 9
المبحث الأول: نشأة التسويق بالعلاقات و تطوره ص 13
المبحث الثاني: مفهوم و تعريف التسويق بالعلاقات و مستوياته ص 21
المبحث الثالث:أهمية التسويق لاعلاقات و أهدافه ص 31
المبحث الرابع: خصائص التسويق بالعلاقات و أبعاده ص 37
المبحث الخامس: افتراضات و مرتكزات التسويق بالعلاقات 41
المبحث السادس: العناصر الأساسية للتسويق مكوناته ونماذجه ص 45
المبحث السابع: متطلبات تطبيق التسويق بالعلاقات و عمله ص 65
المبحث الثامن: نظام التسويق بالعلافات و برامجه و خطواته ص 71
المبحث التاسع: العلاقة بين التسويق بالعلاقات و إدارة الأسواق و الزبائن ص 77
الفصل الثاني: إدارة علاقات الزبون:
المبحث الأول: إدارة علاقات الزبائن ( المفهوم -المبادئ و الافتراضات- المكونات) ص 109
المبحث الثاني: أهمية و مزايا و أهداف و أبعادج و خصائص و أدوات إدارة علاقات الزبائن ص 133
المبحث الثالث: مهام أو وظائف نظام CRMالمستندة إلى التقنيات ص 149
المبحث الرابع: تنظيم مكونات إطار العمللنموذج إدارة علاقات الزبائن من وجهة نظر العمليات التسويقية ص 161
المبحث الخامس: متغيرات إدارة علاقات الزبائن ص 179
المبحث السادس: خطوات و معوقات تنفيذ إدارة علاقات الزبون و تحدياتها ص 209
الفصل الثالث: إدارة معرفة الزبون.
المبحث الأول: إدارة معرفة الزبونسس و مفاهيم أولية و تحدياتها المستقبلية ص 233(CKM)أ
المبحث الثاني: أبعاد إدارة مغرفة الزبون ص 261
المبحث الثالث: العلاقة بين إدارة المعرفة إدارة علاقة الزبائن و إدارة معرفة الزبائن ص 273
الفصل الرابع: المعرفة التسويقية و التسويق المبني على المعرفة
المبحث الأول: المعرفة التسويقية ص 297
المبحث الثاني: التسويق المبني على المعرفة: أسس و مفاهيم أولية ص 315
المبحث الثالث: العمليات التسويقية المبنية على المعرفة ص 329
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/189490 A/658.1120/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/189491 A/658.1120/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189492 A/658.1120/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189493 A/658.1120/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق بالكلمة المنطوقة / صادق درمان سليمان
Titre : التسويق بالكلمة المنطوقة Type de document : texte imprimé Auteurs : صادق درمان سليمان, Editeur : دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع Année de publication : 2017 Importance : 160ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-596-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات :
المقدمة.ص9.
االفصل الاول: الكلمة المنطوقة / مفاهيم أساسية.ص11.
الفصل الثاني : التسويق بالكلمة المنطوقة / تأطير فلسفي .ص51.
الفصل الثالث : عناصر التسويق بالكلمة المنطوقة.ص91.
الفصل الرابع : تطبيق وحملات التسويق بالكلمة المنطوقة .ص133.
التسويق بالكلمة المنطوقة [texte imprimé] / صادق درمان سليمان, . - [S.l.] : دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع, 2017 . - 160ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-74-596-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات :
المقدمة.ص9.
االفصل الاول: الكلمة المنطوقة / مفاهيم أساسية.ص11.
الفصل الثاني : التسويق بالكلمة المنطوقة / تأطير فلسفي .ص51.
الفصل الثالث : عناصر التسويق بالكلمة المنطوقة.ص91.
الفصل الرابع : تطبيق وحملات التسويق بالكلمة المنطوقة .ص133.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/292152 A/658.1738/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 18/305700 A/658.1738/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305701 A/658.1738/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 18/305702 A/658.1738/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible