BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur سويدان نظام موسى |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التسويق في المنظمات غير الربحية / سويدان نظام موسى
Titre : إدارة التسويق في المنظمات غير الربحية Type de document : texte imprimé Auteurs : سويدان نظام موسى, Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 306ص Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة عامة.ص:17.
الفصل الثاني:تطوير التوجه التسويقي.ص:41.
الفصل الثالث:تجزئة السوق.ص:65.
الفصل الرابع:عملية التخطيط التسويقي.ص:79.
الفصل الخامس:جمع التبرعات-الأموال.ص:123.
الفصل السادس:تسويق الفنون.ص:137.
الفصل السابع:تسويق التعليم.ص:185.
الفصل الثامن:تسويق الرعاية الصحية.ص:231.
الفصل التاسع:التسويق الإجتماعي.ص:267.
إدارة التسويق في المنظمات غير الربحية [texte imprimé] / سويدان نظام موسى, . - [S.l.] : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2008 . - 306ص ; 24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة عامة.ص:17.
الفصل الثاني:تطوير التوجه التسويقي.ص:41.
الفصل الثالث:تجزئة السوق.ص:65.
الفصل الرابع:عملية التخطيط التسويقي.ص:79.
الفصل الخامس:جمع التبرعات-الأموال.ص:123.
الفصل السادس:تسويق الفنون.ص:137.
الفصل السابع:تسويق التعليم.ص:185.
الفصل الثامن:تسويق الرعاية الصحية.ص:231.
الفصل التاسع:التسويق الإجتماعي.ص:267.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/166371 A/658.971/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 13/211017 A/658.971/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166372 A/658.971/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166373 A/658.971/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/211011 A/658.971/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/211012 A/658.971/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/211013 A/658.971/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/211014 A/658.971/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/211015 A/658.971/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/211016 A/658.971/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق المعاصر / سويدان نظام موسى
Titre : التسويق المعاصر : بمفاهيم جديدة طرأت بعد عامي 2004 و2007 Titre original : Contemporary Marketing Type de document : texte imprimé Auteurs : سويدان نظام موسى, Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 431ص Format : 23.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-483-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : محتويات الكتاب:
الجزء الأول:كيفية تحديد السوق المستهدف.ص:19.
الفصل الأول:مقدمة عامة في التسويق.ص:23.
الفصل الثاني:البيئة التسويقية.ص:73.
الفصل الثالث:تجزئة السوق والإستهداف وإستراتيجية إحلال المنتج.ص:101.
الفصل الرابع:سلوك المستهلك الشرائي.ص:129.
الفصل الخامس:سلوك منظمات الأعمال الشرائي.ص:159.
الجزء الثاني:عناصر المزيج التسويقي.ص:179.
الفصل السادس:إستراتيجية المنتوج.ص:181.
الفصل السابع:تسويق الخدمات.ص:215.
الفصل الثامن:تطوير المنتجات الجديدة.ص:235.
الفصل التاسع:إستراتيجية التسعير.ص:247.
الفصل العاشر:القنوات التسويقة.ص:281.
الفصل الحادي عشر:الوسطاء في القنوات التوزيعية و التوزيع المادي.ص:307.
الفصل الثاني عشر:إستراتيجية الإتصالات التسويقية المتكاملة.ص:325.
الجزء الثالث:موضوعات متفرقة.ص:357.
الفصل الثالث عشر:بحوث التسويق.ص:359.
الفصل الرابع عشر:التسويق الدولي.ص:379.
الفصل الخامس عشر:المسؤولية الإجتماعية و الأخلاقية للتسويق.ص:397.
الفصل السادس عشر:التسويق الإلكتروني.ص:417.
التسويق المعاصر = Contemporary Marketing : بمفاهيم جديدة طرأت بعد عامي 2004 و2007 [texte imprimé] / سويدان نظام موسى, . - [S.l.] : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2009 . - 431ص ; 23.5سم.
ISBN : 978-9957-32-483-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : محتويات الكتاب:
الجزء الأول:كيفية تحديد السوق المستهدف.ص:19.
الفصل الأول:مقدمة عامة في التسويق.ص:23.
الفصل الثاني:البيئة التسويقية.ص:73.
الفصل الثالث:تجزئة السوق والإستهداف وإستراتيجية إحلال المنتج.ص:101.
الفصل الرابع:سلوك المستهلك الشرائي.ص:129.
الفصل الخامس:سلوك منظمات الأعمال الشرائي.ص:159.
الجزء الثاني:عناصر المزيج التسويقي.ص:179.
الفصل السادس:إستراتيجية المنتوج.ص:181.
الفصل السابع:تسويق الخدمات.ص:215.
الفصل الثامن:تطوير المنتجات الجديدة.ص:235.
الفصل التاسع:إستراتيجية التسعير.ص:247.
الفصل العاشر:القنوات التسويقة.ص:281.
الفصل الحادي عشر:الوسطاء في القنوات التوزيعية و التوزيع المادي.ص:307.
الفصل الثاني عشر:إستراتيجية الإتصالات التسويقية المتكاملة.ص:325.
الجزء الثالث:موضوعات متفرقة.ص:357.
الفصل الثالث عشر:بحوث التسويق.ص:359.
الفصل الرابع عشر:التسويق الدولي.ص:379.
الفصل الخامس عشر:المسؤولية الإجتماعية و الأخلاقية للتسويق.ص:397.
الفصل السادس عشر:التسويق الإلكتروني.ص:417.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (9)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/166339 A/658.976/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/166340 A/658.976/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166341 A/658.976/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210966 A/658.976/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210967 A/658.976/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210968 A/658.976/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210969 A/658.976/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210970 A/658.976/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210971 A/658.976/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التسويق / سويدان نظام موسى
Titre : التسويق : مفاهيم معاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : سويدان نظام موسى, Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2006 Importance : 389ص Format : 25سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : فهرس المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة عامة في التسويق.ص:23.
الفصل الثاني:البيئة التسويقية.ص:53.
الفصل الثالث:المسؤولية الاجتماعية والاخلاقية للتسويق.ص:82.
الفصل الرابع:بحوث التسويق وأنظمة المعلومات التسويقية.ص:102.
الفصل الخامس:تجزئة السوق.ص:121.
الفصل السادس:سلوك المستهلك الشرائي.ص:148.
الفصل السابع:سلوك منظمات الأعمال الشرائي.ص:178.
الفصل الثامن:استراتيجية المنتوج.ص:198.
الفصل التاسع:تسويق الخدمات.ص:225.
الفصل العاشر:تطوير المنتجات والخدمات الجديدة.ص:236.
الفصل الحادي عشر:استرتيجية التسعير.ص:257.
الفصل الثاني عشر:استرتيجية التوزيع.ص:296.
الفصل الثالث عشر:استرتيجية الترويج.ص:331.
الفصل الرابع عشر:التسويق الدولي.ص:359.
الفصل الخامس عشر:التسويق الالكتروني.ص:373.
*المراجع.ص:385.
التسويق : مفاهيم معاصرة [texte imprimé] / سويدان نظام موسى, . - [S.l.] : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2006 . - 389ص ; 25سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : فهرس المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة عامة في التسويق.ص:23.
الفصل الثاني:البيئة التسويقية.ص:53.
الفصل الثالث:المسؤولية الاجتماعية والاخلاقية للتسويق.ص:82.
الفصل الرابع:بحوث التسويق وأنظمة المعلومات التسويقية.ص:102.
الفصل الخامس:تجزئة السوق.ص:121.
الفصل السادس:سلوك المستهلك الشرائي.ص:148.
الفصل السابع:سلوك منظمات الأعمال الشرائي.ص:178.
الفصل الثامن:استراتيجية المنتوج.ص:198.
الفصل التاسع:تسويق الخدمات.ص:225.
الفصل العاشر:تطوير المنتجات والخدمات الجديدة.ص:236.
الفصل الحادي عشر:استرتيجية التسعير.ص:257.
الفصل الثاني عشر:استرتيجية التوزيع.ص:296.
الفصل الثالث عشر:استرتيجية الترويج.ص:331.
الفصل الرابع عشر:التسويق الدولي.ص:359.
الفصل الخامس عشر:التسويق الالكتروني.ص:373.
*المراجع.ص:385.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (30)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/124182 A/658.532/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 08/134476 A/658.532/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/134477 A/658.532/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/134478 A/658.532/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/134479 A/658.532/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/211018 A/658.532/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/211019 A/658.532/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/211020 A/658.532/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/211021 A/658.532/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/211022 A/658.532/18 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/211023 A/658.532/19 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124183 A/658.532/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/211024 A/658.532/20 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248777 A/658.532/21 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248778 A/658.532/22 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248779 A/658.532/23 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248780 A/658.532/24 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248781 A/658.532/25 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248782 A/658.532/26 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248783 A/658.532/27 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248784 A/658.532/28 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248785 A/658.532/29 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124184 A/658.532/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 15/248786 A/658.532/30 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124185 A/658.532/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/130232 A/658.532/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/130233 A/658.532/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/130234 A/658.532/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/130235 A/658.532/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/134475 A/658.532/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible المشاركة في المعارض التجارية / سويدان نظام موسى
Titre : المشاركة في المعارض التجارية : الأسس و الاستراتيجيات(كيفية مشاركة مؤسسات الاعمال في المعارض المحلية و الاقليمية و الدولية Type de document : texte imprimé Auteurs : سويدان نظام موسى, Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 254 ص Format : 24.5 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-486-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الجزء الأول: إستراتيجية الترويج و موقع المعارض التجارية منها.
الفصل الأول: مقدمة عامة في التسويق.
الفصل الثاني: إستراتيجية الترويج.
الفصل الثالث: الاتصالات التسويقية المتكاملة.
الفصل الرابع: نشأة و تطور مفهوم المعارض.
الفصل الخامس: مفهوم المعارض التجارية.
الفصل السادس: أنواع المعارض التجارية.
الفصل السابع: مبررات و أهمية المعارض التجارية.
الجزء الثاني: إدارة المعارض التجارية.
الفصل الثامن: تخطيط المشاركة في المعارض التجارية.
الفصل التاسع: تنفيذ إستراتيجيات المشاركة.
الفصل العاشر: تقييم نتائج المشاركة.المشاركة في المعارض التجارية : الأسس و الاستراتيجيات(كيفية مشاركة مؤسسات الاعمال في المعارض المحلية و الاقليمية و الدولية [texte imprimé] / سويدان نظام موسى, . - [S.l.] : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2010 . - 254 ص ; 24.5 سم.
ISBN : 978-9957-32-486-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : 'المحتويات:
الجزء الأول: إستراتيجية الترويج و موقع المعارض التجارية منها.
الفصل الأول: مقدمة عامة في التسويق.
الفصل الثاني: إستراتيجية الترويج.
الفصل الثالث: الاتصالات التسويقية المتكاملة.
الفصل الرابع: نشأة و تطور مفهوم المعارض.
الفصل الخامس: مفهوم المعارض التجارية.
الفصل السادس: أنواع المعارض التجارية.
الفصل السابع: مبررات و أهمية المعارض التجارية.
الجزء الثاني: إدارة المعارض التجارية.
الفصل الثامن: تخطيط المشاركة في المعارض التجارية.
الفصل التاسع: تنفيذ إستراتيجيات المشاركة.
الفصل العاشر: تقييم نتائج المشاركة.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (6)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/210784 A/659.050/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 13/210785 A/659.050/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210786 A/659.050/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210787 A/659.050/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210788 A/659.050/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210789 A/659.050/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible تسويق الأعمال / سويدان نظام موسى
Titre : تسويق الأعمال : التسويق الصناعي Titre original : Marketing Business" Indutrail Marketing" Type de document : texte imprimé Auteurs : سويدان نظام موسى, Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 417ص Format : 24.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-557-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
محتويات الكتاب:
مقدمة ص 13
الفصل الأول: مقدمة عامة : طبيعة تسويق الأعمال. ص 15
الفصل الثاني: الطلب و أنواع منتجات الأعمال. ص 37
الفصل الثالث: طبيعة الشراء الصناعية و السلوك الشرائي. ص 63
الفصل الرابع: العلاقة بين البائع و المشتري في سوق الأعمال. ص 85
الفصل الخامس: استخبارات تسويق الأعمال و بحوث التسويق. ص 113
الفصل السادس: تجزئة سوق الأعمال و الاستهداف و التموضع. ص 143
الفصل السابع: استراتيجية المنتوج وتطويرالمنتوج الجديد. ص 175
الفصل الثامن: الابتكار، التنافسية،والتكنولوجيا. ص 203
الفصل التاسع: تسويق خدمات الأعمال. ص 221
الفصل العاشر: القنوات التسويقية في سوق الأعمال. ص 243
الفصل الحادي عشر: استراتيجية وسياسات التسعير في سوق الأعمال. ص 283
الفصل الثاني عشر: استراتيجية الإتصالات في سوق الأعمال. ص 315
الفصل الثالث عشر: البيع الشخصي في سوق الأعمال. ص 341
الفصل الرابع عشر: استراتيجية تسويق الأعمال. ص 353
الفصل الخامس عشر: تسويق الأعمال للأعمال من خلال التجارة الالكترونية. ص 369
الفصل السادس عشر: تسويق الأعمال الدولي. ص 399
تسويق الأعمال = Marketing Business" Indutrail Marketing" : التسويق الصناعي [texte imprimé] / سويدان نظام موسى, . - [S.l.] : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2011 . - 417ص ; 24.5سم.
ISBN : 978-9957-32-557-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
محتويات الكتاب:
مقدمة ص 13
الفصل الأول: مقدمة عامة : طبيعة تسويق الأعمال. ص 15
الفصل الثاني: الطلب و أنواع منتجات الأعمال. ص 37
الفصل الثالث: طبيعة الشراء الصناعية و السلوك الشرائي. ص 63
الفصل الرابع: العلاقة بين البائع و المشتري في سوق الأعمال. ص 85
الفصل الخامس: استخبارات تسويق الأعمال و بحوث التسويق. ص 113
الفصل السادس: تجزئة سوق الأعمال و الاستهداف و التموضع. ص 143
الفصل السابع: استراتيجية المنتوج وتطويرالمنتوج الجديد. ص 175
الفصل الثامن: الابتكار، التنافسية،والتكنولوجيا. ص 203
الفصل التاسع: تسويق خدمات الأعمال. ص 221
الفصل العاشر: القنوات التسويقية في سوق الأعمال. ص 243
الفصل الحادي عشر: استراتيجية وسياسات التسعير في سوق الأعمال. ص 283
الفصل الثاني عشر: استراتيجية الإتصالات في سوق الأعمال. ص 315
الفصل الثالث عشر: البيع الشخصي في سوق الأعمال. ص 341
الفصل الرابع عشر: استراتيجية تسويق الأعمال. ص 353
الفصل الخامس عشر: تسويق الأعمال للأعمال من خلال التجارة الالكترونية. ص 369
الفصل السادس عشر: تسويق الأعمال الدولي. ص 399
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (11)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/189634 A/658.1115/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 13/210753 A/658.1115/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210754 A/658.1115/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189635 A/658.1115/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Sorti jusqu'au 02/12/2024 12/189636 A/658.1115/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/189637 A/658.1115/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210748 A/658.1115/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210749 A/658.1115/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210750 A/658.1115/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210751 A/658.1115/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210752 A/658.1115/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible