BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بلحمير إبراهيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أسس التسويق / بلحمير إبراهيم
Titre : أسس التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : بلحمير إبراهيم, Editeur : دار الخلدونية للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 272ص Format : 23سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9961-52-293-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفهرس:
مقدمة ص 5
الفصل الأول:مدخل إلى التسويق. ص 7
الفصل الثاني:البيئة التسويقية. ص 29
الفصل الثالث:تحليل السوق. ص 37
الفصل الرابع:نظام المعلومات التسويقية. ص 91
الفصل الخامس:بحوث التسويق. ص 105
الفصل السادس:المنتج. ص 125
الفصل السابع:تصنيف المنتجات. ص 141
الفصل الثامن:إستراتيجيات المنتج. ص 163
الفصل التاسع:تطوير المنتجات الجديدة. ص 179
الفصل العاشر:التسعير. ص 193
الفصل الحادي عشر:إستراتيجيات التسعير. ص 213
الفصل الثاني عشر:التوزيع. ص 219
الفصل الثالث عشر:قنوات التوزيع ص 235
.الفصل الثالث عشر:قنوات التوزيع.ص 243
الفصل الرابع عشر:إستراتيجيات التوزيع. ص 245
الفصل الخامس عشر:الترويج. ص 261
الفصل السادس عشر:إستراتيجيات الترويج ص 264
الفهرس ص 271
أسس التسويق [texte imprimé] / بلحمير إبراهيم, . - [S.l.] : دار الخلدونية للنشر و التوزيع, 2010 . - 272ص ; 23سم.
ISBN : 978-9961-52-293-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفهرس:
مقدمة ص 5
الفصل الأول:مدخل إلى التسويق. ص 7
الفصل الثاني:البيئة التسويقية. ص 29
الفصل الثالث:تحليل السوق. ص 37
الفصل الرابع:نظام المعلومات التسويقية. ص 91
الفصل الخامس:بحوث التسويق. ص 105
الفصل السادس:المنتج. ص 125
الفصل السابع:تصنيف المنتجات. ص 141
الفصل الثامن:إستراتيجيات المنتج. ص 163
الفصل التاسع:تطوير المنتجات الجديدة. ص 179
الفصل العاشر:التسعير. ص 193
الفصل الحادي عشر:إستراتيجيات التسعير. ص 213
الفصل الثاني عشر:التوزيع. ص 219
الفصل الثالث عشر:قنوات التوزيع ص 235
.الفصل الثالث عشر:قنوات التوزيع.ص 243
الفصل الرابع عشر:إستراتيجيات التوزيع. ص 245
الفصل الخامس عشر:الترويج. ص 261
الفصل السادس عشر:إستراتيجيات الترويج ص 264
الفهرس ص 271
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/180626 A/658.1058/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/180627 A/658.1058/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180628 A/658.1058/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180629 A/658.1058/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/293772 A/658.1058/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/293773 A/658.1058/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/293774 A/658.1058/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 17/293775 A/658.1058/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible