BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur العوامرة محمد عبد الله |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التجزئة منظور تطبيقي / العوامرة محمد عبد الله
Titre : إدارة التجزئة منظور تطبيقي Titre original : Retailing management Applied Perspective Type de document : texte imprimé Auteurs : العوامرة محمد عبد الله, Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 248ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-476-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
قائمة المحتويات:
تقديم ص 17
الفصل الأول:مقدمة في إستراتيجيات و إدارة مؤسسات تجارة التجزئة. 23
الفصل الثاني:إدارة عناصر مزيج التجزئة. ص 55
الفصل الثالث:اشكال مؤسسات تجارة التجزئة و إدارتها. ص 65
الفصل الرابع:الوظائف التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة. ص 89
الفصل الخامس:أثر البيئة التسويقية على إدارة النشاطات التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة. ص 97
الفصل السادس:العلاقة الإدارية بين مؤسسات تجارة التجزئة و تجارة الجملة. ص 141
الفصل الثامن:إدارة التجزئة الغذائية و إستراتيجات تسويقها. ص 167
الفصل التاسع:الإتجاهات و التغيرات المستقبلية لإدارة مؤسسات تجارة التجزئة ص 189
مسرد المصطلحات الانجليزية ص 222
قائمة المراجع الاجنبية ص 238
إدارة التجزئة منظور تطبيقي = Retailing management Applied Perspective [texte imprimé] / العوامرة محمد عبد الله, . - [S.l.] : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2009 . - 248ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-32-476-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
قائمة المحتويات:
تقديم ص 17
الفصل الأول:مقدمة في إستراتيجيات و إدارة مؤسسات تجارة التجزئة. 23
الفصل الثاني:إدارة عناصر مزيج التجزئة. ص 55
الفصل الثالث:اشكال مؤسسات تجارة التجزئة و إدارتها. ص 65
الفصل الرابع:الوظائف التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة. ص 89
الفصل الخامس:أثر البيئة التسويقية على إدارة النشاطات التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة. ص 97
الفصل السادس:العلاقة الإدارية بين مؤسسات تجارة التجزئة و تجارة الجملة. ص 141
الفصل الثامن:إدارة التجزئة الغذائية و إستراتيجات تسويقها. ص 167
الفصل التاسع:الإتجاهات و التغيرات المستقبلية لإدارة مؤسسات تجارة التجزئة ص 189
مسرد المصطلحات الانجليزية ص 222
قائمة المراجع الاجنبية ص 238
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (13)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/180614 A/658.1056/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 13/210961 A/658.1056/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210962 A/658.1056/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210963 A/658.1056/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210964 A/658.1056/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180615 A/658.1056/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180616 A/658.1056/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180617 A/658.1056/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180618 A/658.1056/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/180619 A/658.1056/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210958 A/658.1056/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210959 A/658.1056/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/210960 A/658.1056/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible